الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

?️ لعبة الصالات الترفيهية الكلاسيكية ?️

هل تبحث عن قضاء وقت ممتع في لعب ألعاب الصالات القديمة الطراز على جهازك؟ عُد بالزمن واستمتِع باللعبة الكلاسيكية الرائعة التي سبقت جميع ألعاب الصالات – بينبول! ? بادِر بتنزيل “بينبول – لعبة الصالات التصادمية” الآن واستعِد لجعل الكرات تتأرجح في المئات من ساحات اللعب الفريدة التصميم مع مجموعة كاملة من آليات اللعبة الأصلية والمثيرة التي تُعيد تجربة لعبة الصالات الكلاسيكية إلى الحياة على جهازك.

? استعِدّ واجعل الكرات تتأرجح عند الإشارة!

تأرجح الكرة: تتوفر في لعبة “بينبول – لعبة الصالات التصادمية” المئات من المستويات، ويتضمّن كل مستوى ساحة لعب فريدة التصميم خاصة به، وهي تحفّزك على استغلال كل الزوايا في اللعب وضبط أساليبك باستمرار للمراوغة وتفادي مجموعة متزايدة التعقيد من العقبات والحواجز.

لعبة أرقام: لإكمال مستوى وفتح التالي، عليك فتح القفل في أعلى اللعبة عبر زيادة عدد النقاط على كرتك إلى العدد نفسه الذي على القفل. حقِّق أكبر عدد نقاط يمكنك تحقيقه على كرتك عبر ارتدادها على المصدّات وراكلي الكرات، ثم اصطدامها بالهدف لتقليل العدد إلى صفر – أنت ثاقب النظر، ومستواك يتزايد.

اختلافات لا نهائية: في بينبول، ستجد مستويات تتضمَّن كل الآليات التي حظيت بها طاولة بينبول في السابق، بما في ذلك المصيادات، والبوابات، وأجهزة التحويل، والمنافذ، ومجموعة كبيرة تتضمّن تقديم لعبة مليئة بالإثارة في كل مرة تلعبها.

اقلب الطاولة: في كل مرة تعلق بها في مستوى صعب حقًا، تتوفّر مجموعة من المعززات المختلفة التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في الوصول إلى الهدف، بما في ذلك الكرات الثلاثية، ومضاعف النقاط والمزيد. افتح معززات جديدة أثناء تقدّمك في المستويات لأسلوب لعب أكثر إثارة على الطاولات.

نقاء الكريستال: التقِط الكريستالات من الطاولة أثناء اللعب واستخدِمها ليس فقط في شراء المعززات داخل المستويات، ولكن كذلك لزيارة المتجر حيث يمكنك تخصيص طاولة البينبول والكرات، مع وجود مجموعة مختلفة من التصميمات لفتحها.

مهمة جانبية رائعة! يمكنك، بالإضافة إلى الطاولات الكلاسيكية العادية، تخزين عدد أكبر من الكريستالات بلعب مستويات إضافية مجنونة تتضمّن مكافآت رائعة وتتميّز بأسلوب لعب جامح للغاية.

تأثيرات حسية في غاية الروعة: إنَّ التأثيرات الحسية والصوتية المصمَّمة بعناية تمنح جهازك إحساسًا حقيقيًا بطاولة بينبول، ما يجعلك تنغمس أكثر في لعبة الصالات الكلاسيكية هذه.

? كرات نارية رائعة! ?

هل تبحث عن قضاء وقت ممتع في لعب ألعاب الصالات القديمة الطراز على جهازك؟ هل أنت مستعد لإظهار قدراتك الخارقة على طاولة بينبول؟

يمكنك الآن تنزيل بينبول: لعبة الصالات التصادمية 1.13.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Fun and challenging NEW levels (including some bonus ones) are waiting for you!
New no ads function: JUST TRY & ENJOY!
Gameplay IMPROVEMENTS and fix some known bugs based on player feedback!
Let us know what YOU THINK about this update!

تطبيقات ذات صلة

CarX Street Racing World Trick‏ CarX Street Racing World Trick‏
future of learning‏
Jet x джет икс‏ Jet x джет икс‏
Roel Hautvast‏
Teen Ninja Jungle‏ Teen Ninja Jungle‏
Sumber Djaja‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *