الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Vunkle للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة مجاني هو برنامج صانع الفيديو الموسيقي ومحرر الفيديو هو تحميل صانع فيديو مجاني للصور مع الموسيقى.
مع Vunkle ، يمكنك تحرير العديد من قوالب الفيديو الشائعة بنقرة واحدة؛ وإضافة خلفية موسيقية رائعة، وايقاع موسيقى، وعرض شرائح ثلاثية الأبعاد، وتأثيرات سحرية، وتصفية الفيديو، وتأثيرات الانتقال؛ ويمكنك بسهولة إنشاء مدونات فيديو يتم حفظها ومشاركتها بتنسيق FULL HD.

نحن نقدم قوالب بسمات مختلفة: أثير الانتقال ثلاثي الأبعاد، وملصقات الرموز التعبيرية، وتأثير صور النيون، وكلمات الأغاني، والتأثيرات المتحركة، والحب، والرموز التعبيرية، والرسوم المتحركة، والرسوم الهزلية، وما إلى ذلك. اعثر على أفضل القوالب العصرية والموسيقى الشعبية والانتقال المذهلة وتأثيرات الفيديو فيVunkl ؛ ويمكنك بسهولة إضافة الموسيقى والقوالب إلى مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو باستخدام شرائح سحرية.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو غنائية لتحرير مقاطع الفيديو الموسيقية. يعد Vunkle خياراً رائعاً لك لإنشاء مقاطع فيديو رائعة بسهولة.

قص الشرائح بشكل تلقائي:
أضف موسيقى البوب تلقائياً لعمل عرض الشرائح تلقائياً

قوالب لصنع الفيديو الموسيقي:
– أكثر من 100 قالب فيديو فريد
– قم بتحويل صورك إلى مقاطع فيديو موسيقية بنقرة واحدة
– قوالب فيديو متنوعة، يتم تحديثها كل يوم

جميع أنواع الموسيقى:
ابحث عن موسيقى الخلفية التي تناسب احتياجاتك عند إنشاء فيديو صور. يمكنك اختيار قالب الإيقاع المفضل لديك ورفع الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو مع الموسيقى بسهولة. الكمية الكبيرة من الموسيقى تجعل مقطع الفيديو الخاص بك ممتعاً ورائجاً، وتسمح للمستخدمين بتغيير الأغاني واقتصاص موسيقى الفيديو في القوالب.

تحرير الفيديو بنقرة واحدة:
لقد أعددنا الكثير من الأشكال وقوالب الفيديو الشائعة. اتبع إيقاع ودق الموسيقى، ثم اختر قالباً واحداً قد يساعدك في أن تصبح نجماً رائعاً. تحتاج إلى رفع صورك إلى الألبوم فقط، ثم النقر فوق زر “صنع فيديو”، واكتمال مدونة الفيديو الموسيقية الخاصة بك.

مؤثرات الفيديو الرائعة:
لإنشاء مقاطع فيديو شيقة وحيوية، نقدم قوالب فيديو لأي شيء قد يخطر ببالك. نضع مؤثرات الصور ومرشحات الفيديو في قوالب الفيديو. المرشحات ومؤثرات الصور المتنوعة الرائعة والمضحكة ستكون جاهزة دائمًا لاستخدامك. ما عليك سوى النقر لإضافة الصور والنصوص والموسيقى والمؤثرات والمزيد واحصل على جودة تشبه الأفلام على الفور.

شارك الفيديو:
تصدير الفيديو الخاص بك في HD.
شارك مقاطع الفيديو الموسيقية بسهولة وعلى الفور مع أصدقائك على أي من وسائط التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وإنستغرام وواتساب لكسب المزيد من الإعجابات والحصول على متابعين جدد.

اختر قالب الفيديو الموسيقي المفضل لديك، وقم برفع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، وقم بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ترفيهية مع أحدث الموسيقى الرائجة. قم بالتنزيل وكن صانع فيديو موسيقي محترفًا اليوم.

يمكنك الآن تنزيل تحميل صانع الفيديو Vinkle الموسيقى 4.0.2 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

-تحديث القوالب كل أسبوع
- زيادة: وظيفة انقطاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *