الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بكم في مدرسة الرقص، إضافة لابد لك من الحصول عليها في بلدتك. مارس درس البالية، ارتدي ملابس التشجيع الرياضي، حضِّر عرض الرقص الخاص بك وقم بتخصيص المسرح. استكشف جميع المواقع الممتعة والأزياء الرسمية والآلات. العب مع كل شخصيات My Town الجديدة والمحبوبة!***

عمّ تدور My Town؟
*ألعاب My Town تتعلق بالتجربة، والتخيل والحصول على متعة وقت اللعب الخالصة. ألعاب بيت الدمية الرقمية خاصتنا تسمح لملايين من الأطفال الحصول كل يوم على مغامرة جديدة! ألعابنا تعزز الخيال وهي متعة خالية من التوتر للأطفال عندما يلعبونها وحدهم أو مع والديهم.

*** سهلة بما يكفي ليلعبها طفل في الثالثة من عمره، كما أنها مثيرة بما يكفي لطفل في الـ12 من العمر! ***

العب، واكتشف وتخيل* أنشئ قصة مدرسة الرقص الخاصة بك. العب مع ما يزيد عن 40 زيًا و50 دعامة و14 شخصية. هل ستنضم إلى درس البالية أم سوف تقوم ببناء المسرح المثالي لعرض الرقص الحديث الخاص بك؟ كل شيئ ممكن في My Town: مدرسة الرقص. اكتشف شيئًا جديدًا في كل مرة تلعب بها!

الميزات
* 3 فصول رقص- رقص البالية والرقص الحديث والتشجيع الرياضي. كل الفصول تأتي مع ملابس مخصصة وأزياء، وآلات موسيقية، وموسيقى ودعائم مسرح.

** شخصيات جديدة – كما نفعل مع جميع ألعاب My Town الجديدة: مدرسة الرقص لا تختلف عن ذلك. فضلًا عن وجود My Town العادية: الأسرة التي نقدمها وشخصيات ودية جديدة مثل معلمو الرقص والأطفال للانضمام إلى دروس الرقص.

* مسرح عرض الرقص – ابنِ المسرح المثالي لعرض الرقص المثالي. قم بزيارة المخزن وراء الكواليس واختر الدعائم المثالية للعرض الخاص بك. مدفع قصاصات ملونة وألعاب نارية وبجع وأضواء. حدد الخلفية وتحكم في الموسيقى. إذا كان يمكنك تخيله، فيمكنك صنعه. كل شيئ ممكن في My Town: مدرسة الرقص!!

* الكثير من المناطق المثيرة لاكتشافها واللعب بها.

الأطفال من 3-13
الأطفال الأصغر سنًا يلعبون مع الآباء والأمهات، والأطفال الأكبر سنًا يلعبون وحدهم.
تحكّم أبوي كامل: آمنة للعب حتى عندما لا تتواجد قرب الطفل لا توجد
مواقع جديدة تعني اهتمامات جديدة والتمتع بلعبة مميزة لأكثر من سنة!

يمكنك الآن تنزيل لعبة My Town Dance School APK مجانآ 7.00.08 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

We fixed some bugs and glitches.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *