العمل المغوار الحديث FPS 3

تحميل APK مباشر
3.7/5 الأصوات: 359
المطور
Zaibi Games Studio
النسخة
1.0
التحديث
18 يناير 2018
المتطلبات
4.0 والأحدث
الحجم
44M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

"الحديث عمل المغوار 2018 هو أول شخص مطلق النار لعبة 3D. هل تحب أن تلعب أفضل ألعاب الرماية مثل العمل المغوار FPS؟ Zaibi ألعاب استوديو العمل الحالي الحديثة المغوار FPS 3 الذي هو أعلى لعبة عمل من 2018. هذه لعبة اطلاق النار الكوماندوز الحرب يقدم كل الذخيرة الحديثة لاطلاق النار الجيش الأمريكي. الجزء الرئيسي من هذه اللعبة هو أنه العمل معبأة لعبة الحرب في الخطوط الأمامية. كما تلعب غضب الجيش الأمريكي الكوماندوز واطلاق النار وقتل اعدائك مع المهارات الحديثة. محاربة مثل الكوماندوز الغضب وتجعل زملائك حفظ من القتل والقتال المتطرفة مطلق النار الإرهاب. كما لعب القاتل الكوماندوز في الخطوط الأمامية الحقيقي ويحصل على مكافأة مع المزيد من الميزات مطلق النار الكوماندوز الغضب في هذا العصر الحديث من الاسترداد غضب الكوماندوز. سحق المجرمين مع خبير عسكرية مهمة تجربة القتال الخاص بك. الحصول على استعداد للدخول في المغوار الحديثة العمل 2018 لعبة ممتازة لاستكشاف خدمات الأعمال الكوماندوز الخاصة بك في العالم الحديث. مهاجمة المجرمين الخاص بك وتصبح بطل السوبر، وتؤدي إلى تدريب الموارد الجديدة والحديثة الولايات الغضب القتال الكوماندوز لائحة سحق ضربة العدو وجعلها جاهزة للحالات الصعبة في ساحة المعركة المهمة. الحديث المغوار العمل 2018 إضراب هو FSP الكوماندوز لعبة مطلق النار الذي يقود المعركة الكبرى مع تقنية جديدة مهمة الحركة. الحديثة العمل المغوار FPS 3 القتالية لعبة هي أعلى لعبة اطلاق النار الغضب الذي هو كل شيء عن الإجراءات اطلاق النار الحقيقية والضربات ساحة المعركة.
هذه هي لعبة المغامرة في هذا هناك العديد من المهام القتالية الإنقاذ مثيرة للاهتمام والتحدي. وقد بوضوح في الخطوط الأمامية غضب الكوماندوز مطلق النار من البنادق الحديثة والأسلحة القناصة عظمى للاختيار من بينها والبعثات كاملة من المغامرة بندقية اطلاق النار اطلاق النار. كنت الحقيقي الأميركي غضب الكوماندوز بطلا للجيش الجيش بسبب حرب التدريب الخبير الخاص وسجلا خاصا المهمة القتالية. أنت مطلق النار قناص الحديث وكنت محارب العدو الحقيقي للأرض المعركة مهمة الحديثة. يحتاج الجيش الامريكي لك لتحقيق النصر للأمة أن معتقداتك الحرب، القتال القتال والإنقاذ، والبقاء على قيد الحياة وقناص الحديث تجربة اطلاق النار ويعلم أنك أفضل FPS الكوماندوز ومسلح. إنها المعركة الجيش الأمريكي واحد لا قتال حصرا في الوقت نفسه انها غضب الأمة القتال. بعثة بقاء سوبر مستمرة واسم رمزها هو قتال الأبطال. أبطال الحرب الكبرى هي دائما يعيش لأبطال تنتهي أبدا. لذلك دعونا الحصول عليه بدأ الحديثة العمل الكوماندوز لعبة 3D 2018. وفي الخطوط الأمامية لاعب الكوماندوز مطلق النار يأخذ على جزء من جندي الغضب الامريكي الخاص مغاوير الجيش ومطلق النار القاتل الحديث في مهمة FSP الخاصة. انتزع المجرمين العدو المدنيين الأبرياء. وقد نشرت العدو كل قواته قوية وفعالة بما في ذلك الرماة القناصة والقتلة صياد من أجل وقف وقتلك لذلك استخدام كل ما تبذلونه من خبير المهارات القتالية اطلاق النار لضرب المافيا والمجرمين بأقصى ما تستطيع من أجل البقاء على قيد الحياة وكسب هذه الحرب مثل بطل السوبر قناص. لقاء العدو واقعية بشجاعة واطلاق النار عليهم تماما ليهز لهم من أرض المعركة بسبب ان هذه هي الطريقة الوحيدة التي تسير لكسب هذه الحرب كبطل مغاوير الجيش الحقيقي للولايات المتحدة. الجزء الوحيد الذي يمكن الاعتقاد الآن لديك الأسلحة الحديثة مثل البنادق اطلاق نار حقيقي وقدراتك اطلاق النار المتطرفة.
الكوماندوز العمل الحديث هو اطلاق النار حيث لديك للقتال في مع اعدائك في كل خطوة ومهمة مستقبلية البيئة من هذه اللعبة الأمريكية القتال القتال سوف يأخذك إلى العالم الحقيقي للحرب. السوبر فريق الانقاذ كوماندوس حقيقية لديها خاص التشغيل المهرة بندقية قنص واطلاق النار مغامرة الحديثة عندما يتعلق الأمر لإغلاق المعارك في العمليات العسكرية. أبدا محاولة للتراجع خلال العثور على المجرمين. سوف الجيش عبة قناص مطلق النار لا تعطي إلا لك تجربة مطلق النار.
دلائل الميزات :
1- مذهلة الحديثة البيئة المعركة 3D.
2- البعثات مثيرة ومثيرة في الحرب الكبرى ضد المجرمين
3- قناص اطلاق النار الضوابط على نحو سلس
4- من السهل أن نفهم ومجانا للعب
5- المؤثرات الصوتية واقعية
6- مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة مثل البنادق"

يمكنك الآن تنزيل العمل المغوار الحديث FPS 3 1.0 APK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجاناً

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *