تحميل نقل ومشاركة InShare ونقل البيانات وشير

الاصدار 2.0.0.2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل InShare مهكر Mod للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة مجاني هو برنامج نقل ومشاركة InShare ونقل البيانات وشير يساعد المستخدمين على تبادل البيانات في أي وقت وفي أي مكان ، لذلك فهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام ويمكن للمستخدم الوصول إليه. إنه يستخدم ألوانًا بسيطة ويتميز بتصميم واجهة واسع ومنظم جيدًا بحيث يمكن للمستخدمين التعامل بسهولة مع أي ملف يريدونه. أثناء تجربة التطبيق ، يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة بعدة طرق ، مثل تنسيق القائمة ، والأيقونة الصغيرة / المتوسطة / الكبيرة ، والمزيد للعثور على الملفات المطلوبة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا التنقل بعمق داخل ذاكرة الجهاز وتحديد الملفات المطلوبة بسرعة لبدء النقل.

InShare هي أداة متعددة الاستخدامات وتتمثل وظيفتها الرئيسية في مساعدة المستخدمين على نقل الملفات بسرعة ، لذا فهي تتمتع بواجهة سهلة وتضمن للمستخدمين فهم كل وظيفة بسرعة.
تنزيل برنامج InShare ويمكن للهواتف الذكية أو الأجهزة الذكية اليوم أن تعمل بطريقة مريحة ورشيقة ، حتى أنها توفر للمستخدمين جميع وسائل الراحة اللازمة لتجربة عالم حديث. ومع ذلك ، يصبح كل شيء رائعًا عندما يتصل المستخدمون بالإنترنت ، ومن هناك يمكنهم تنزيل أو نقل أي ملفات إلى الأصدقاء أو الأجهزة الأخرى.

ولكن ماذا لو لم يكن هناك إنترنت أو بيانات جوال؟ سيكون كل شيء عديم الفائدة إذا لم يستخدم المستخدم InShare ، وهو نقل الملفات الأكثر فعالية مع أي جهاز في النطاق. يمكن للتطبيق العمل في أي وقت وفي أي مكان ، حتى بدون الإنترنت أو بيانات الهاتف المحمول على الجهاز ، وهو سهل الاستخدام وسريع نقل كل شيء بسرعة 40 ميجا بايت / ثانية.

سرعة غير محدودة أثناء النقل شارك الموسيقى أو الفيديو أو أي ملفات وسائط
يثق الملايين من المستخدمين حول العالم في InShare حاليًا لأنه لا يتطلب من المستخدمين تثبيت هذا التطبيق على أجهزة أخرى. من هناك ، يمكن للمستخدمين تحويل الملفات إلى أصدقاء أو زملاء دون الحاجة إلى الاتصال بهم مباشرة. إن أكثر ما يميز التطبيق هو سرعة النقل غير المحدودة والعدد ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين مشاركة أي ملف يريدونه بسرعة عالية ، حتى 40 ميجابايت / ثانية حتى بدون اتصال بالإنترنت ، لا يميز InShare أي ملفات في كل مرة يتم نقلها ؛ على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين بسهولة مشاركة الموسيقى والفيديو وتنسيقات الوسائط الأخرى بخطوات بسيطة فقط.

علاوة على ذلك ، بالنسبة لملفات الفيديو الكبيرة ، يحتوي التطبيق على طريقة نقل مخصصة ، بحيث يتم نقل مقطع فيديو 1 جيجا بايت في 30 ثانية فقط. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن للمستخدم النقل في الخلفية ، ولن يؤثر ذلك على عمل المستخدم الآخر عندما لا يستخدم الإنترنت أو البيانات.

دفع حصة أي شيء مع الحنفية
يشارك العديد من الأشخاص ملفات متعددة بشكل منتظم في وقت واحد ، ولن يكون الأمر ممتعًا للغاية عندما يتعين عليهم تحويل نقل الملفات على مدار وقت طويل. لهذا السبب ، سيكون لدى InShare وظيفة مشاركة مجمعة ، مما يسمح للمستخدمين بنقل كميات كبيرة من الوسائط والملفات ومقاطع الفيديو والموسيقى بحرية. من خلال الاحتفاظ بأي ملف ، سيدخل المستخدم في تحديد الدُفعات ، ويمكن للمستخدم تحديد أي ملف مطلوب للنقل. بالطبع ، سينقل التطبيق كل شيء بالترتيب ، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة تنظيم الملفات في لحظة أثناء النقل.

احتفظ بنسخة احتياطية من ملفاتك تلقائيًا
يتميز InShare بميزة تلقائية نادرًا ما يتعرف عليها المستخدمون عند النقل ، وهي نسخ جميع البيانات المنقولة تلقائيًا إلى الخادم السحابي للتطبيق. إذا قام المستخدمون بنقل الملف الخطأ عن طريق الخطأ ، فيمكنهم على الفور إلغاء كل شيء أو حذفه عن طريق الخطأ ، ثم الاستعادة عبر سحابة الخادم. تنطبق هذه الميزة فقط على الملفات التي تفاعل معها المستخدم ، وبعد بضعة أيام ، سيتم حذف كل شيء في السحابة تلقائيًا لتوفير مساحة للمستخدمين.

يمكنك الآن تنزيل نقل ومشاركة InShare ونقل البيانات وشير 2.0.0.2 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

⭐️ سرعة نقل أسرع.
⭐ ️حجم APK أصغر.
⭐ ️تحسين واجهة المستخدم.
⭐️ إصلاحات الأخطاء وتحسينات في الأداء.

الاوسمة المتعلقة ب نقل ومشاركة InShare ونقل البيانات وشير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *