الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

صوب… تنفس بعمق… أطلق النار!!

لعبة قنص شائقة رائعة عن حروب قبائل المافيا.

هل أنت مستعد للعودة إلى بداية القرن العشرين للمشاركة في حرب المافيا الكبرى بين القبائل كمقاتل مسلح ومواجهة عصابات الشوارع والسلطات الفاسدة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإن لعبة قناص المافيا وهي لعبة التصويب من منظور الشخص الأول، ستتحدى شجاعتك وسرعة رد فعلك!

تصدَّ للمجرمين ورجال الشرطة والسياسيين الفاسدين وهاجم زعماء العصابات للاستيلاء على السلطة في المدينة. نفذ عقود القتل لتدمير القبائل بأكملها وعزز مسيرتك المهنية من مجرد لص عادي (مساعد) إلى زعيم ومستشار وأخيرًا “دون”.

تنتظرك عمليات إطلاق نار ومطاردات شائقة وجميع أنواع المنافسين (من المجرمين الصغار إلى الزعماء الأقوياء) ومواقع مختلفة بالإضافة إلى بدلات وأسلحة متنوعة في مهمة اللعبة الخطيرة هذه.

تتضمن ترسانتك بندقية قنص وبندقية رشاشة طومسون، استخدم هذه البنادق للقتال من أجل هيمنة قبيلتك. يمكنك أيضًا استخدام طلقات محسنة لزيادة الضرر: الخرطوش والطلقة المزدوجة والطلقة الانفجارية وطلقة الصدمة.

سيتعين عليك المكافحة ليس في مواقع المدينة فحسب (في الشوارع والأزقة المظلمة والأسطح والأحياء السكنية)، ولكن أيضًا في أماكن تفوقها غرابة وتشويق، مثل المستودعات والمناطق الصناعية ومواقف السيارات والمقاهي والضواحي وحتى الغابات.

توخَّ الحذر دائمًا مع المدنيين – إذا قتلتهم بالخطأ، فستعاقب. وستكون عقوبتك أنك ستخسر بعض أموالك وستكون على رأس قائمة المطلوبين للعدالة – لذا، سيطاردك رجال شرطة وعملاء فيدراليين أكثر.

يقدم لك التسوق داخل اللعبة مجموعة من الميزات:
– مجموعة إسعافات أولية صغيرة وكبيرة؛
– درع خفيف وثقيل؛
– مواهب/مهارات (إعادة شحن سريع، وهي القدرة على ربح المزيد من المال من أجل عمليات القتل ومجموعة إضافية من الرصاص)؛
– رشاوى بسيطة وضخمة لرجال الشرطة لتقليل ترتيبك على قائمة المطلوبين للعدالة.

اصمد في الشوارع الممتلئة بالجريمة والعداء واستهدف أعداءك واقتلهم للسيطرة على المدينة.
ستتيح لك الرسومات المتحركة والشخصيات المذهلة والموسيقى والتأثيرات الصوتية الرائعة الانغماس في الماضي الذي سادت فيه قواعد المافيا.

استجمع شجاعتك وابدأ المواجهة الكبرى. ستكون الرحلة طويلة ومضنية… لذا، حقق الفوز أو مت!

يمكنك الآن تنزيل قناص المافيا – حروب القبائل 1.5.2 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

- Minor bug fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *