برنامج تحميل Video Downloader فيديوهات

المطور
InShot Inc.
النسخة
1.9.6
التحديث
07‏/11‏/2022
المتطلبات
6.0 والأحدث
الحجم
١١M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Video Downloader هو برنامج أداة وإضافات متعددة الاستخدامات تساعد المستخدمين على تنزيل أو نسخ أي فيديو يجدونهم أثناء الوصول إلى الإنترنت. يمكن أيضًا برنامج إمكانياته على تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، مما يمنح المستخدمين دائمًا العديد من الخيارات لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة وحفظها بتنسيقات مختلفة. إلى جانب ذلك ، يأتي أيضًا مع العديد من التخصيصات والتخصيصات لتحسين تجربة المستخدم أثناء تنزيل كل شيء.

برنامج Video Downloader متوافق مع مقاطع الفيديو ويمكنه تنزيل ملفات الوسائط المتعددة الأخرى التي يجدها في كل شفرة مصدر. يمكنه أيضًا تنزيل كل شيء بتنسيقه الأصلي ، أو يمكن للمستخدمين تحويل تنسيق كل ملف يدويًا أثناء عملية التنزيل ، بما في ذلك موقع الحفظ. بفضل انتزاع الكود المصدري وتنزيل كل شيء ، يمكن للمستخدمين استخدام أي منصة بحرية دون تخطي أي مقاطع فيديو يهتمون بها.

أدوات متكاملة للوصول السريع
سيقوم البرنامج بدمج تنزيل مقاطع الفيديو من خلال شريط الإشعارات أو تراكب الفقاعات ، مما يجعل الوصول إلى جميع الوظائف أكثر ملاءمة. علاوة على ذلك ، سيرسل إشعارات تلقائيًا عندما يعثر على مقاطع فيديو لتنزيلها ، ويمكن للمستخدمين تحديد جميع الميزات مباشرةً من خلال شريط الإشعارات. وفي الوقت نفسه ، غالبًا ما يتم استخدام تراكب الفقاعة للتنزيلات الهامة أو المجمعة ، ولا يتطلب الأمر سوى تفاعلات بسيطة قليلة لتنزيل كل شيء.

إلى جانب توفير وصول سريع عند تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكن للمستخدمين تخصيص بعض الإجراءات المتعددة بأنفسهم ، مما يجعلها أكثر مرونة. تسمح بعض الوظائف للمستخدمين بتغيير موقع التنزيل تلقائيًا ، مما يسهل تنظيم جميع ملفات الوسائط بعد التنزيل. سيتم التنزيل دائمًا في الخلفية ويتم تحسينه لاستهلاك أداء أقل ولكن لا يزال يتمتع بأعلى سرعة تنزيل.

يمكنك الآن تنزيل برنامج تحميل Video Downloader فيديوهات 1.9.6 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

الصور

تطبيقات ذات صلة

FacePlay – AI Art Generator‏ FacePlay – AI Art Generator‏
INNOVATIONAL TECHNOLOGIES LIMITED‏
Live TV Mobile‏ Live TV Mobile‏
LoveWorld Inc‏
Spider TV‏ Spider TV‏
Raymond Reddington‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *