الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل صانع فيديو موسيقى Beat.ly هو برنامج صانع فيديو احترافي موسيقى ، عرض شرائح ، تأثيرات ، انتقالات ، تحرير مقطع فيديو يمكنك إستخدامها لإنشاء فيديوهات لا تصدق بإستخدام الصور المحفوظة في الأندرويد الخاص بك. كل ما يتوجب عليك القيام به هو تتبع بعض الخطوات لإتمام كل مشروع.

ابدأ بالصور لتحرير الفيديو وأدوات التركيب في برنامج Beat.ly صانع الفيديو الموسيقي

Beat.ly music video maker
في الوقت الحاضر ، ساعدتك الهواتف الذكية بشكل كبير في إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. ومع ذلك ، سيوفر لك هذا التطبيق سلسلة من الميزات الجديدة الجذابة للغاية المليئة بالأشياء التي تحتاجها. سوف يجلب لك Beat.ly تجارب مثيرة عندما يسمح للمستخدمين بتعديل كل شيء ببضع نقرات بسيطة بحرية. إلى جانب ذلك ، تم تصميم الواجهة بوظائف مناسبة لمساعدتك على الاستخدام بسهولة والحصول على تجربة رائعة.

بادئ ذي بدء ، إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو بسيط ، فيمكنك البدء بالخطوات الأولى وتحديد صورك المفضلة حتى يرافقك التطبيق لإنشاء مقطع فيديو كامل. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين تعديل وإضافة صور غير محدودة بحرية وجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب مع ميزات جديدة رائعة. تنزيل صانع الفيديو مع الكلمات

يمكنك البحث بحرية في التطبيق ، أو يمكنك أيضًا تحميل الموسيقى الموجودة ببضع خطوات بسيطة ثم دمجها في الفيديو الخاص بك وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام الموسيقي هنا متنوع تمامًا ، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن المشكلات الأخرى وإنشاء تأثيرات متوافقة مع لحن الموسيقى لجعل الفيديو أكثر قابلية للتذكر. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تزويد الموسيقى الخلفية بالعديد من السمات حسب رغبات المستخدم.

سيوفر لك التطبيق العديد من الأدوات الجديدة لعدم مقاطعة عملية الاستخدام وإضافة أدوات فريدة لإضفاء الحيوية على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. لم يعد تحرير مقاطع الفيديو الآن صعبًا للغاية باستخدام هذا التطبيق ، لذا فلنبدأ في تعديل الأشياء كما تريد.

إلى جانب ذلك ، يمكنك معرفة المزيد حول وظيفة عرض شرائح الصور بعد إكمال الخطوات في المقدمة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بعملهم بحرية من خلال المعاينة وإعادة المعايرة إذا لزم الأمر.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مزج الصور مع مقاطع الفيديو لإضافة المزيد من الجاذبية أو إنشاء ألحان جديدة تناسب كل صورة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح للمستخدمين بتحرير صورة الغلاف لمقطع الفيديو الخاص بهم حتى لا يتم الخلط بينه وبين الموضوعات الأخرى.

يمكنك الآن تنزيل صانع فيديو موسيقى Beat ly مهكر 2.24.10641 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Bug fix

الاوسمة المتعلقة ب صانع فيديو موسيقى Beat ly مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *