المطور
Garena International I
النسخة
1.103.1
التحديث
14‏/01‏/2024
المتطلبات
4.1
الحجم
0M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فري فاير مهكرة للاندرويد Garena Free Fire هي لعبة معركة ملكية حيث سيحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة في بيئة خطرة مع 49 لاعبًا آخر. في الوقت نفسه ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى العديد من الأسلحة في فرقة الصدام وإظهار مهاراتك في الرماية عند استخدام الأسلحة المناسبة.

فري فاير هي أشهر لعبة من ألعاب إطلاق النار عالمياً و الحرب و القنص او المسدسات لاكثر إثارة متاحة اونلاين على الهواتف المحمولة قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، انجوا الى الأمان، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، انضم الى الحرب وأبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب في مصارعة ألعاب باتل رويال.

في اللعبة من خلال الجولات ، وسيتم إرفاق فترة تهدئة للأسلحة التي تختارها. بمعنى آخر ، ستستخدم سلاحًا مختلفًا ضد لاعبين آخرين. يتم وضع وضع اللعبة هذا فقط ضمن حد معين ، لذلك يجب ألا تنسى بالتأكيد تجربته.

تحميل لعبة قارينا فري فاير مهكرة هي لعبة من ألعاب إطلاق النار و الحرب و القنص او المسدسات لاكثر إثارة متاحة اونلاين على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر،

تحميل جارينا فري فاير التحديث الجديد سيكون هناك في لعبة قارينا فري فاير العديد من العناصر التي يمكنك التقاطها ، مثل حقائب الظهر والدروع والأسلحة ومواد الدعم. في نفس الوقت ، اعتمادًا على المستوى ، ستكون حقيبة الظهر والدروع أيضًا أكثر فاعلية. لذلك سوف تبحث باستمرار عن العناصر الضرورية وتواجه لاعبين آخرين. سيتم هزيمتهم ، وستكون العناصر التي يجمعونها لك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى المنطقة الآمنة للانتقال إلى الموضع الضروري والاستمرار في مواجهة لاعبين آخرين في اللعبة.

تحميل فري فاير مهكرة جواهر من النقاط المثيرة للاهتمام التي سيحبها اللاعبون عند تجربة هذه اللعبة أن الشخصية ستتمتع ببعض المهارات الدفاعية لمقاومة أسلحة العدو. على وجه التحديد ، سيكونون قادرين على إنشاء درع صلب لحماية أنفسهم ومواصلة تنفيذ التكتيكات الأخرى. لذلك ، في عالم ضخم حيث لا تعرف مكان أعدائك ، ستساعدك هذه الدروع بالتأكيد على الاختباء والانتقال إلى مواقع مهمة في وقت متأخر من اللعبة Age ، سيجد اللاعبون وضع فرقة صراع مثير آخر.

تركز طريقة لعبها على التصوير فقط حيث ستشارك في مباريات 4 ضد 4. في نفس الوقت ، في كل شاشة لعبة ، ستتلقى مبلغًا اعتمادًا على نتائج المباراة السابقة وتساعدك على شراء الأسلحة والمعدات المناسبة لمهاجمة الخصم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الفريق الذي يحقق العدد المحدد من الأهداف هو الفائز.

يمنحك هذا الوضع تجربة أكثر تنوعًا لأن عدد كل سلاح يمكنك العثور عليه كبير جدًا ، مع العديد من أنواع الأسلحة المختلفة. لهذا السبب ، تصبح المعارك أكثر حدة حيث يمكن لأي شخص الوصول إلى السلاح الذي يريده.

هذه اللعبة يمكن أن تمنحك من خلال الأشكال التي يمكنك تدويرها. على وجه التحديد ، المكافآت التي يمكنك إخراجها تكون عشوائية تمامًا ، وأحدها هو جلد السلاح. الشيء الوحيد الجدير بالملاحظة بالنسبة لهذه الجلود هو سماتها. 

سيتم تغيير بعض معلمات البندقية عند استخدام الأسطح التي يمكنك فتحها ، سيضيف جزء السمة من البندقية بعض الإحصائيات ولكن ليس كلها. بعبارة أخرى ، ستصاحب إحدى الإحصائيات التي يتم رفعها حالة أخرى يتم تخفيضها مقارنة بالحالة العادية. لذلك ، يمكن اعتبار هذه نقطة فريدة في مباريات البقاء على قيد الحياة في اللعبة. في لعبة فري فاير العصر الجديد مهكرة مجانية

يمكنك الآن تنزيل لعبة غارينا فري فاير مهكرة 2023 1.103.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

[حدث جديد - الفوضى] قم بالتصويت على الأحداث الغريبة التي ستحدث في التأسيس، بما في ذلك طرق الطائرات الخارجة عن السيطرة والفطر المعدلة أصلاً!
[نيكستيرا 2.0] تعديلات موازنة الخريطة إلى حد كبير في حجم الملف. تم تجديد زيبواي وإضافته إلى كلاش سكواد.
[شخصية جديدة - رايدن] يصدر العبقري عنكبوتًا آليًا إلا من حركة المعاناة ويسبب الضرر بمرور الوقت.
[تحسين آراء المعركة] تم تحسين المؤثرات الصوتية لخطوط الضربة القاضية والمؤثرات البصرية لإطلاقات رأس.

الاصدار

النسخةالحجمالمتطلباتالتاريخ
47250 - 1.103.1يتباين بحسب الجهاز4.114/04/2024
77572 - 1.102.1يتباين بحسب الجهاز4.114/04/2024
56478 - 1.103.1يتباين بحسب الجهاز4.114/04/2024