تقدم لعبة Crash Delivery

تقدم لعبة Crash Delivery
6 يناير, 2024 التطبيقات دوت كوم لا توجد تعليقات

تنزيل العاب مهكرة Crash Delivery ليست مجرد لعبة سباق ولكنها تمنحك أيضًا تجربة جديدة ومختلفة تمامًا. ستلعب دور سائق التوصيل، وليس عمليات التوصيل العادية ولكن العناصر الملتوية، بدءًا من الحيوانات الكبيرة وحتى المواد الفريدة. مهمتك هي إيصالهم إلى الوجهة دون الاهتمام بالتأثيرات والحوادث على طول الطريق.

 

ضع قدمك في مقعد السائق للسيارات المدمرة؛ سوف تواجه دورات عقبة، وطرق مفتوحة، ومجموعة متنوعة من البيئات. استعد لسباقات تحبس الأنفاس، حيث سيتعين عليك السباحة عبر مناظر درامية مليئة بالانفجارات والاصطدامات والانفجارات المثيرة.

 

 

 

 

تمنحك لعبة Crash Delivery Car افضل تجربة لا توصف Destruction يمكنك تحدي لاعبين آخرين في وضع السباق التنافسي أو استكشاف وضع اللاعب الفردي للحصول على قصة مدمرة مثيرة.

 

إذن ماذا تنتظر دون المشاركة في Crash Delivery Car Destruction؟ على استعداد للقيادة وتدمير كل شيء على طول الطريق؟ استعد لمغامرة مليئة بالحركة والفكاهة في هذا العالم الفريد. مرحبًا بك في عالم Fun to Mass Games الممتع!

 

 

 

 

 

 

Crash Delivery هي لعبة محاكاة تسليم ثلاثية الأبعاد ممتعة مليئة بالقرارات غير المتوقعة وركوب الخيل المجنونة. إنها مزيج من أكثر أنشطة اللعب متعة التي يمكنك تخيلها: تدمير السيارة ، والقيادة المثيرة ، والطيران بالسيارة وغير ذلك الكثير. تحذير: هذه اللعبة تسبب الإدمان!

 

ما عليك سوى توجيه مركبتك بأسرع ما يمكن ، ولا تقلق من مدى سوء تعطلها أو مدى الفوضى التي تسببها! Crash Delivery هي لعبة محاكاة تحطم ممتعة في أفضل حالاتها – استمتع بتحطيم السيارة والقفز الممتع. إنها أكثر تجربة قيادة تصادمًا جنونًا في حياتك.

 

تبين لنا إلى أي مدى يمكنك القفز ؟!

 

هل تعتقد أن كونك عامل توصيل هو أكثر الوظائف مملة في العالم؟ لا مهارات مطلوبة؟ ماذا ستقول إذا كنت تريد تسليم حزمة كان عليك أن تتسلق أعلى التل ونزوله ، وتدريب مهاراتك في القفز على الشاحنة المثيرة ، وتنقلب رأسًا على عقب ، وتجد طريقك للخروج من العدم؟ هل يبدو أفضل؟ تبين لنا أفضل الأعمال المثيرة لديك الآن!

 

تولي زمام الأمور وتأكد من تسليم جميع الطرود في الوقت المحدد. لقد كان عملاؤك ينتظرون لفترة من الوقت ، لذلك لم يتبق وقت لمتابعة كل قواعد وأنظمة المرور السخيفة هذه. من الأفضل أن تقود بسرعة! قدر المسافة ، استدر ، اقفز بشكل كبير ، قم بتشغيل وضع النيترو وقم بالتسريع بأقصى سرعة! اجمع العملات المعدنية في كل مستوى من مستويات اللعبة ، وافتح جميع أنواع وسائل النقل وقم بتحسينها. لا تنس مع ذلك – تم وضع علامة على بعض الطرود الخاصة بك على أنها هشة ؛) لا تتعرض لحادث سيارة عندما يكون المحتوى القيم بالداخل!

 

ستحصل على فرصة لتجربة أنواع مختلفة من المركبات عندما تصل إلى مسافات معينة. قم بالتبديل بين شاحنة بيك أب ، لامبورغيني ، وحتى طائرة مقاتلة!

 

ما الذي يميز خدمة Crash Delivery:

 

تصميم جرافيك ثلاثي الأبعاد مذهل

القفز المجنون بالسيارة وتحطم السيارة

ميكانيكا فرحان

طريقة لعب بسيطة

مواقع ومنحدرات رائعة للسيارات

السيارات والشاحنات والحافلات بأنواعها

مستويات جديدة – تحديات جديدة!

 

إذا كان أعجبتك تدوينة تقدم لعبة Crash Delivery، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *