أشهر لعبة تحدي هيل كليمب Hill Climb Racing

أشهر لعبة تحدي هيل كليمب Hill Climb Racing
19 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

على الرغم من أن Hill Climb Racing ليست لعبة جديدة ، إلا أنها لا تزال موجودة قاعدة جماهيرية هائلة في الوقت الحالي ، وخاصة في Hill Climb Racing 2. هنا في هذه المقالة ، سنراجع لعبة Hill Climb Racing ونشارك انطباعاتنا الأولى عنها.

حول المركبات

المفتاح الكامل للعبة هو أنه يجب استخدام اللاعبين للتحكم في السيارات في الوقت المناسب.

هناك أنواع كثيرة من المركبات يمكن للاعبين الاختيار ، والأساسي المجاني هو Hill Climber. تشمل المركبات الأخرى دراجة موتوكروس ، وشاحنة الوحش ، وجرار ، وشاحنة هيبي ، وعربة واحدة ، ودراجة رباعية ، وشاحنة إطفاء ، وسيارة إسعاف. في المركبات لديك خيار ترقية جوانب مختلفة مثل الإطارات والمحرك ونظام التعليق. بالإضافة إلى ذلك ، في كل مرة تتجاوز فيها مستوى ، ستحصل على العملات الذهبية المقابلة التي يمكنها شراء تلك المركبات المدفوعة.

مراحل

عند الحديث عن المراحل ، توفر اللعبة مكانًا مجانيًا واحدًا فقط——التحدي اليومي للمتسابقين ، تمامًا مثل السيارة المجانية الوحيدة. على أي حال ، هناك المزيد والمزيد من المواقف المختلفة التي يمكن للاعبين استكشافها ، بما في ذلك الصحراء والطرق السريعة والقطب الشمالي والقمر والمعسكر التدريبي والمريخ والغابات والشاطئ.

سباق تسلق التل

واجهات واضحة بدون إعلانات

إنها حقًا نقطة رائعة أنك لن تجد أي إعلانات مزعجة في Hill Climb Racing ولكن واجهات مستخدم واضحة. وبالتالي ، لن يكون لديك فرصة أخرى لمواصلة اللعبة من خلال مشاهدة الإعلانات ، ولكن فقط لإعادة المحاولة.

سباق تسلق التل

تحسينات في Hill Climb Racing 2

يتم عرض وظائف أكثر إثارة للاهتمام في الإصدار الثاني ، مثل المنافسين والمراحل. بصرف النظر عن ذلك ، من منظور المركبات ، يمكن للاعبين تدوير السيارات في الهواء عند الدوس على العشب. اكتشف المزيد من النقاط المفاجئة في لعبة Hill Climb Racing 2.

سباق تسلق التل

استنتاج

بشكل عام ، على عكس ألعاب السباقات الأخرى ، لا يحتاج اللاعبون إلى القلق بشأن مستويات الترتيب. بدءًا من المستوى الأول ، قد تشعر أنه من الصعب الحفاظ على التوازن عند تسلق التلال. تتم الترقيات بطريقة تعليمية حيث تخبرك بما ستفعله الترقية ، والتي تعمل بالطريقة التي تعمل بها في الحياة الواقعية. لذلك بعد لعب هذه اللعبة ، ستعرف ما الذي يجب أن يفعله التعليق الأفضل وما إلى ذلك.

الايجابيات

لا اعلانات

تجربة لعبة خفيفة

سحر يجبرك على الاستمرار في المحاولة

سلبيات

ليس من السهل السيطرة عليها في البداية

إنه يميل إلى الربح المدفوع في بعض

تعال لتجربة Hill Climb Racing و Hill Climb Racing 2 لتجد أيهما تفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاشتراك في موقع Twitter الرسمي والموقع الرسمي للحصول على أحدث المعلومات.

.

إذا كان أعجبتك تدوينة أشهر لعبة تحدي هيل كليمب Hill Climb Racing، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ أشهر لعبة تحدي هيل كليمب Hill Climb Racing:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *