استعراض النحات ضوء القمر

استعراض النحات ضوء القمر
22 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

oonlight Sculptor لأول مرة في كوريا الجنوبية ، تليها هونج كونج وتايوان وماكاو. أصبحت الآن متاحة أخيرًا لما لا يقل عن 150 دولة في 25 مايو 2021. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Kakao Games و XL Games والتي تجري في طريق رويال عالم مفتوح حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين ستة فصول من Alchemist و Archer و Mage و Paladin ، محارب ، أو بدون فصل ليصبح نحاتًا فيما بعد كما يحلو لهم. يحتوي Moonlight Sculptor على خريطة كبيرة بها عدد لا يحصى من الوحوش و NPCs للاعبين لهزيمتها والتواصل لكسب EXP ومكافآت رائعة. يمكنك الآن تنزيل Moonlight Sculptor على APKFab مجانًا بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه!

اختر وخصص شخصيتك من خلال عشرات التحديدات

يقدم Moonlight Sculptor ستة فصول ليختارها اللاعبون ، ولكل منها إحصائياتها ومجموعات المهارات الخاصة بها. يمكن للاعبين عرض السمات التفصيلية وشكل الشخصية لاختيار الشخصية المفضلة لديهم ، ويمكن تخصيص الشخصية بأوجه مختلفة وتسريحة شعر كما تريد.

أكمل المهمات لكسب المكافآت والارتقاء بالمستوى

استعراض النحات ضوء القمر

من خلال اللعبة ، سيتلقى اللاعبون مهام رئيسية وأسئلة جانبية لا نهاية لها حول التعامل مع الشخصيات غير القابلة للعب ، وقتل الوحوش أو جمع الموارد ، إلخ. تظهر هذه المهام على الجانب الأيمن من الشاشة ، ويمكن للاعبين اختيار إكمال المهام بالترتيب أو بشكل عشوائي حسب الأهمية أو المسافة.

استعراض النحات ضوء القمر

إلى جانب المهام ، يمكنك أيضًا قبول الطلبات من الشخصيات داخل اللعبة لتقديم المنتجات التي يحتاجون إليها من أجل ربح EXP ، ومكافآت ذهبية ومكافآت أخرى. يمكن تحديد ما يصل إلى 10 طلبات كل يوم ، وإذا كنت لا ترغب في إنجاز المهام ، يمكنك أيضًا إلغاؤها.

استعراض النحات ضوء القمر

أثناء عملية استكشاف الطريق الملكي وإتمام المهام ، يمكنك الحصول على الذهب والجرعات كمكافآت لتحقيق مهام مختلفة مثل جمع أعداد كافية من العناصر أو قتل أنواع معينة من الوحوش. هذه الجوائز سخية جدًا للسماح للاعبين باستخدامها أثناء المعارك وفي المتجر لتبادل العناصر.

اجمع وحسّن العتاد والملحقات للحصول على إحصائيات أعلى

استعراض النحات ضوء القمر

أثناء قتل الوحوش أو التساؤل حولها ، يمكن للاعبين جمع جميع أنواع الموارد بما في ذلك العتاد والطعام والاكسسوارات والعناصر المفيدة الأخرى. سيؤدي تجهيز العتاد والملحقات إلى زيادة إحصائيات اللاعب ، لذلك يجب عليك التحقق من حقيبتك والتأكد من أن الشخصية ترتدي أفضل معدات لديك ، أو يمكنك استخدام ميزة التجهيز التلقائي للسماح للنظام بالقيام بذلك نيابة عنك.

استعراض النحات ضوء القمر

ستزيد العتاد والإكسسوارات الساحرة من إحصائيات العناصر الأصلية ، لذلك لا تنس أن تسحرهم للحصول على معدات أكثر قوة إذا كانت حقيبتك مليئة بالدروع والأسلحة المختلفة. في غضون ذلك ، يمكنك تفكيك الترس الذي لم تعد بحاجة إليه في مقابل قطع Lunarium.

استعراض النحات ضوء القمر

هل سبق لك أن ذهبت للصيد في الحياة الحقيقية؟ إذا لم يكن كذلك ، يمكنك تجربته في Moonlight Sculptor الآن. اذهب للحصول على بعض الديدان كطعم وستكون قادرًا على صيد أنواع مختلفة من الأسماك والروبيان. إلى جانب الصيد ، يمكن للاعبين أيضًا تعلم العديد من المهارات ومنحهم ألقاب مختلفة أثناء تقدمهم إلى المستويات الأعلى.

استمتع بمزيد من أوضاع اللعبة مثل Guild و Dungeon و PvP و Arena

استعراض النحات ضوء القمر

إلى جانب وضع القصة الرئيسي ، هناك أيضًا أوضاع لعب أخرى بما في ذلك معارك Daily Dungeons و Raid و Guild و Arena و PvP لتمكنك من القتال ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو قتل الوحوش للحصول على مكافآت رائعة. يتم قفل أوضاع اللعبة هذه حتى يصل اللاعبون إلى مستويات معينة. توفر اللعبة وضع السكون لتتيح لك الحصول على خبرة عندما تكون بعيدًا عن هاتفك.

زين منزلك وطهي الطعام اللذيذ لشخصيتك

استعراض النحات ضوء القمر

لديك منزل جميل في اللعبة مع بعض الأثاث المجاني بما في ذلك سرير ورف تخزين وطاولة وكرسي للسماح لك بالراحة وقتما تشاء. يمكنك أيضًا شراء أثاث جميل لتزيين منزلك من متجر الأثاث.

علاوة على ذلك ، يمكنك حتى طهي الطعام لإطعام شخصيتك! فقط ضع المكونات التي لديك في وعاء وسوف يصنع لك الأطباق. لكن اعلم أنه إذا وضعت مزيجًا خاطئًا من المكونات معًا ، فستتاح لك فرصة الحصول على طعام قبيح غير معروف. يتأكد البعض من اتباع الوصفات ، فلن يخطئوا.

استنتاج

بشكل عام ، تتمتع Moonlight Sculptor بإمكانيات كبيرة باعتبارها لعبة MMORPG. الرسم جيد ، لكن لا يمكنك تبديل زاوية الرؤية في اللعبة. التحكم سلس. يمكنك النقر فوق أي مكان على الشاشة والسحب إلى الاتجاه الذي تريد الذهاب إليه ، وستظهر اللوحة المتحركة ، لكن اللعبة تتأخر كثيرًا لدرجة أنني اضطررت إلى إعادة تشغيل اللعبة عدة مرات. آمل أن يتمكن المطور من حل هذه المشكلة للحصول على تجربة لعب أفضل. على الرغم من المشكلة المتأخرة ، فإن هذه اللعبة تستحق اللعب خاصة إذا كنت من محبي مانجا Moonlight Sculptor.

الايجابيات:

مظهر شخصي قابل للتخصيص أوضاع لعب متعددة بما في ذلك معارك حماية الأصناف النباتية ضوابط بسيطة

سلبيات:

.

إذا كان أعجبتك تدوينة استعراض النحات ضوء القمر، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ استعراض النحات ضوء القمر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *