استعراض حكاية الأميرة

استعراض حكاية الأميرة
21 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

تدور قصة Princess Tale حول المعركة بين الخير والشر حيث ستحاول مع الأميرات الجميلات تدمير الوحوش. ستختار أقوى خمس شخصيات لتشكيل فريق ومراقبة أدائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنشيط مهاراتهم الفريدة في أي وقت ويمكنك تغيير الفريق عن طريق استدعاء شخصيات ذات مهارات رائعة.

Princess Tale ، التي طورتها Gamepub ، هي لعبة تقمص أدوار خيالية خاملة برسومات جميلة ، وميكانيكا معركة تلقائية ، والكثير من أميرات الرسوم المتحركة الجميلة ، وهي الآن مجانية للتنزيل واللعب على الأجهزة المحمولة. إذا كنت تحب طريقة اللعب في APF Arena ، فمن المحتمل أن اللعبة تستحق المحاولة.

ما هي Princess Tale؟

Princess Tale هي لعبة تقمص أدوار خاملة حيث يمكنك تجنيد أبطال أميرة الأنيمي المذهلين وبناء فريق قوي لمحاربة الوحوش وأنواع أخرى من الأعداء. هناك أكثر من 40 أميرة يمكن الحصول عليها في اللعبة باستخدام النجوم أو إكمال الفصول. تتمتع كل أميرة بقدراتها ومهاراتها الفريدة التي يمكن ترقيتها باستخدام العملات والمعدات الذهبية. علاوة على ذلك ، أضافت Princess Tale أيضًا بعض الأقسام المدهشة مثل Sky Maze و Mini-games و Underground Dungeon والمزيد. ستلعب اللعبة لساعات دون الشعور بالملل.

تشكيل الفريق والمعركة الآلية

بمجرد دخولك المعركة ، سيكون لديك فريق مكون من خمسة شخصيات يساعدك على محاربة الأعداء. لديها نظام بسيط للغاية: التحضير -> تشكيل الفريق -> بدء المعركة. إذا قضيت على جميع الأعداء ، فزت باللعبة ، ثم يمكنك ربح مكافآت مثل العملات المعدنية ، والخبرة ، والمزيد.

باعتبارها لعبة خاملة ، تحتوي اللعبة على وضع تلقائي وميزة سرعة مضاعفة. يتم تنفيذ جميع الهجمات والمهارات تلقائيًا ، لذلك من المهم جدًا للاعبين بناء فريق أقوى مليء بالأميرات بقدرات ومهارات أقوى ، ووضع شخصياتهم في المكان المناسب. مثل العديد من ألعاب تقمص الأدوار الأخرى ، تتمتع Princess Tale بنقاط ضعف ونقاط قوة أساسية ، لذا من الأفضل أن تجد التوازن في فريقك قبل الانضمام إلى المعركة. إذا فشلت في اللعبة ، تذكر أن تتحقق من الصلات بين العناصر وتشكيل الفريق. لا يزال بإمكان اللاعبين تلقي مكافآت المعركة حتى عندما لا يلعبون هذه اللعبة الخاملة.

استعراض حكاية الأميرة

استدعاء وترقية الأميرات لطيفات

يمكن الحصول على أبطال أميرة جدد باستخدام النجوم. نظرًا لأنهم جميعًا شخصيات منخفضة المستوى ، يحتاج اللاعبون إلى استخدام Hero EXP والعملات الذهبية وعناصر أخرى لرفع مستواهم. بمجرد أن تصل الشخصية إلى مستوى معين ، سيتم فتح مهارات جديدة. هذه المهارات والمعدات الجديدة القابلة للترقية التي يتم الحصول عليها من الانضمام إلى الألعاب ستجعل شخصياتك أقوى. لكل أميرة مهاراتها الفريدة. Lucien (Mean Angel) ، على سبيل المثال ، يمكنه ضرب عدو في المقدمة 3 مرات متتالية بالغيتار. كل ضربة تسبب ضررًا ماديًا يساوي 110٪ من الهجوم. هناك قصة وراء كل أميرة ، ويمكن للاعبين الحصول على مكافآت النجوم بفتحها.

استعراض حكاية الأميرة

طرق لعب مختلفة

بالإضافة إلى المعارك المثيرة وترقية الأبطال ، هناك أوضاع لعب مذهلة أخرى يمكنك لعبها ، مثل Sky Maze و Underground dungeon و Mini-game و Tower of Cromynong والمزيد. تتيح لك Sky Maze ، على سبيل المثال ، رمي النرد والقفز في متاهة السماء وفقًا لرقم النرد. يمكنك المطالبة بالمكافآت على طول الطريق ، ولكن في معظم الوقت ، تحتاج إلى القتال ضد الأعداء للمضي قدمًا.

استعراض حكاية الأميرة

استنتاج

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من Google Play و App Store ولكنها تحتوي على عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة. لحسن الحظ ، تقدم Princess Tale الكثير من المكافآت مثل العملات الذهبية والنجوم و EXP بعد إكمال المهام والفوز بالمعارك والمزيد ، بحيث يمكن للاعبين استخدام هذه المكافآت لاستدعاء الشخصيات وترقيتها. بالنسبة للاعبين الذين يحبون ألعاب تقمص الأدوار أو لديهم شغف بألعاب APF على غرار الساحة ، فإن هذه اللعبة تستحق التجربة.

طليعة:

الرسوم التوضيحية الجميلة والأميرات اللطيفات إدمان المعارك الآلية وأنماط اللعبة المختلفة ضوابط بسيطة وأطنان من المكافآت.

إذا كان أعجبتك تدوينة استعراض حكاية الأميرة، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ استعراض حكاية الأميرة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *