افضل لعبة انمي ساحات My Hero Ultra Impact

افضل لعبة انمي ساحات My Hero Ultra Impact
19 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

كشعبية 3v3 معركة لعبة آر بي جي، سيصدر My Hero Ultra Impact خارج اليابان هذا العام وفقًا لشركة Bandai Namco Entertainment. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الآن تنزيل My Hero Ultra Impact على iOS و Android خارج اليابان. هنا في هذه المقالة ، سوف نشارك انطباعنا الأول عن My Hero Ultra Impact.

مقدمة

بشكل عام ، هذه قصة كيف يصبح بطل الرواية أعظم بطل.

My Hero Ultra Impact هي لعبة ساحة لاعب ضد لاعب تعتمد على الدور مع ممثل شخصيات الرسوم المتحركة اليابانية. يحتاج اللاعبون إلى استخدام كل شخصية المراوغات في فريقك لقلب المعركة لصالحك.

الشخصيات

الجزء الأول الذي نقدمه هو “الشخصيات”.

هناك أبطال من الذكور والإناث في My Hero Ultra Impact. في البداية ، مثل بعض ألعاب gacha الأخرى ، تحتاج إلى إعداد فريقك الخاص عن طريق اختيار ثلاثة من تسعة شخصيات. بالمناسبة ، عدد فرقك محدود بعشرة.

مراجعة My Hero Ultra Impact

قبل أن ندخل إلى قائمة طبقات التدوير My Hero Ultra Impact هذه ، لاحظ أنه إذا كنت جادًا بشأن إعادة الدوران ، فستتألف مجموعة السحب المثالية من 3 أحرف UR. هذا أفضل من 2 URs و 1 SR أو الحصول على بطاقات ذاكرة UR. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل للمطورين تعيين طرق مختلفة للعثور على الأحرف ، مثل “تصفية” و “فرز” و “تنازلي” و “تصاعدي”.

مراجعة My Hero Ultra Impact

الشخصيات في هذه اللعبة مقسمة إلى ألوان (أزرق ، أحمر ، إلخ) ويفضل أن يكون لديك فرق تغطي كل الألوان ، لذا فإن جميع الشخصيات في قائمة المستويات هذه مفيدة عمليًا. لا يوجد أي منها سيئ ، وحتى الأسوأ سيكون دائمًا أفضل من وحدات SR.

مراجعة My Hero Ultra Impact

تجنيد

مجاني مرة واحدة في اليوم! حدثان تجنيد متاحان الآن. الأول يسمى “حماية مجند الحلويات” ، والذي يستمر حتى 25 فبراير (JST). ترتفع معدلات الشخصيات والذكريات في Hot Picks. احصل على 1 ريال على الأقل أو أكثر انخفاضًا في معدل التوظيف بمقدار 10 أضعاف.

مراجعة My Hero Ultra Impact

الآخر هو —— “Celebration Recruit” ، والذي سينتهي في 17 مارس (JST).

مراجعة My Hero Ultra Impact

قتال

تمتلئ لعبة Fighting in My Hero Ultra Impact بأسلوب الرسوم المتحركة. نظرًا لوضع الهجوم التلقائي ، قد يكره بعض اللاعبين جزء “المهام”. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لست بحاجة إلى الاهتمام به. أوامر الهجوم تعتمد عليك.

مراجعة My Hero Ultra Impact

استنتاج

الايجابيات

أسلوب الرسوم المتحركة “تجنيد” جزء جيد

سلبيات

إذا كنت لا تزال تبحث عن ألعاب RPG و gacha ، فما عليك سوى تنزيلها الآن. واشترك في Twitter الرسمي أو الموقع الرسمي.

.

إذا كان أعجبتك تدوينة افضل لعبة انمي ساحات My Hero Ultra Impact، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ افضل لعبة انمي ساحات My Hero Ultra Impact:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *