تاجر الحلاقة الخمول

تاجر الحلاقة الخمول
22 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

dle Barber Shop Tycoon هي لعبة خاملة تم تطويرها بواسطة Codigames ، والتي حققت Idle Supermarket Tycoon نجاحًا ساحقًا مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت. كما هو مقترح في اسمه ، يوفر لك Idle Barber Shop Tycoon فرصة لجعل محل الحلاقة الخاص بك واحدًا من أكبر المتاجر ، وكل ما عليك فعله هو النقر والانتظار. إنه بسيط ، أليس كذلك؟

إذا حلمت يومًا بامتلاك محلات الحلاقة الخاصة بك وتصميم قصات الشعر أو قصات اللحية لعملائك ، فعليك التفكير في لعب هذه اللعبة. إذا كنت لا تريد أن تصبح إدمانًا للعبة ولكن بدلاً من ذلك تحقق منها عندما تكون متفرغًا ، فهذه اللعبة الخاملة هي بالتأكيد مناسبة لك!

لعبة درامية خاملة

كما علق أحد اللاعبين ، فإن اللعبة مليئة “بالدراما”. أنت ترث محل حلاقة من جدك. يعود حبك الضائع منذ فترة طويلة في مرحلة المراهقة إليك. يريد منافسك شراء صالونك أو طردك من الحي. موظفك مهووس بالبرمجة … القصة تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم لا يلعبون لعبة الخمول فحسب ، بل يشاهدون أيضًا برنامجًا تلفزيونيًا!

انتظر حتى تتراكم الإيرادات

تاجر الحلاقة الخمول

على الرغم من القصة الدرامية ، إلا أن اللعبة سهلة اللعب. لا يطلب منك الكثير: فقط النقر على شاشتك من حين لآخر وانتظار زيادة الإيرادات والسمعة. عندما تصل السمعة إلى مستوى معين ، تستمر القصة ، مما يعني أن الوقت قد حان لتوسيع نطاق عملك.

تاجر الحلاقة الخمول

يتم تحديد مقدار الدخل والسمعة التي تحصدها بشكل أساسي من خلال عدد العملاء الذين يحضرهم صالون تصفيف الشعر في يوم واحد ، والتي تظهر في لوحة STATS. لتسريع التخفيضات ، يمكنك النقر فوق زر الطاقة الخضراء ، بحيث يمكن لموظفيك أن يكونوا أكثر استجابة لطلب العملاء التاليين. لا تدعهم ينتظرون طويلا!

تخصيص محل الحلاقة الخاص بك

تاجر الحلاقة الخمول

في كل مرة تفتح فيها فصلًا جديدًا ، يمكنك إضافة قطعة أثاث جديدة لجعل صالونك أقل إفراغًا. يأتي الأثاث الجديد بثلاثة أنماط مختلفة. ما عليك سوى اختيار الشخص الذي تريده والذي يناسب أسلوب صالونك. إذا كنت ترغب في إعادة تصميم متجرك ، فما عليك سوى تغيير نمط أي قطعة أثاث بالضغط عليها مع الاستمرار. هذا لا يكلف الكثير ، لكن يمكن أن يجعل صالونك يبدو مختلفًا تمامًا.

ترقية الأثاث لزيادة الدخل

تاجر الحلاقة الخمول

إذا كنت ترغب في زيادة دخل وسمعة قص الشعر واللحية أو تقصير الوقت المطلوب ، فيجب عليك ترقية الأثاث مثل كراسي قص الشعر واللحية ، وحوامل المناشف الساخنة ، ومكتب الاستقبال والمزيد. لاحظ أنه كلما ارتفع مستوى أثاثك ، زادت الأموال اللازمة لترقيته إلى المستوى التالي.

افتح قصات شعر ولحية جديدة

تاجر الحلاقة الخمول

ما هو الأهم بالنسبة لصالون تصفيف الشعر؟ تسريحات الشعر وتسريحات اللحية! هم والحلاقون العظام هم شريان الحياة للصالون. تقدم اللعبة تسريحات شعر أنيقة وأنماط لحية لفتحها ، على الرغم من أن هذا يكلفك الكثير من الأموال الافتراضية. إذا لم تتمكن من تلبية طلب العميل الخاص بك بأسلوب معين لأنك لا تملك المال الكافي ، فسيصاب بخيبة أمل كبيرة.

أعلن عن الصالون الخاص بك على شاشة التلفزيون

تاجر الحلاقة الخمول
على الرغم من أنه يُقال “دائمًا ما يرتفع الكريم إلى القمة” ، فإن هذا لا يعني أن العملاء سيتدفقون إلى متجرك دون أي ترويج. تحتاج إلى الإعلان عن منتجاتك عندما تبدأ من الصفر. في كل ساعة ، يمكنك إطلاق حملة مدتها ساعة على التلفزيون لجذب العملاء. كلما زادت الأموال التي تستثمرها ، زاد عدد العملاء الذين يأتون إليك. ويمكنك مشاهدة إعلان لإطالة مدته إلى أربع ساعات. تذكر أن تتحقق من اللعبة بعد انتهاء الحملة وأن ترى الإيرادات المذهلة التي حققها الصالون!

استنتاج

في الختام ، Idle Barber Shop Tycoon بسيط ومريح. إنه يسير بخطى بطيئة ولا يتعين عليك الإسراع للوصول إلى المستوى الأعلى. ما عليك سوى التحقق من ذلك من حين لآخر لمعرفة مدى جودة أداء المتجر. لذا فإن اللعبة مناسبة لأولئك الذين يريدون تشتيت انتباههم لبعض الوقت فقط. يمكنك مشاهدة المزيد من الإعلانات في اللعبة لمضاعفة سمعتك أو دخلك إذا كنت ترغب في إنهائه بشكل أسرع. أحد الأخطاء الصغيرة التي وجدتها أثناء لعب اللعبة هو أن عملائي ذهبوا إلى الباب وغادروا عندما كان ينبغي عليهم الذهاب إلى مكتب الاستقبال ، على الرغم من أنها ليست مشكلة كبيرة.

إذا كنت تحب اللعبة ، فلا تتردد في تنزيلها ومعرفة ما إذا كان صالون تصفيف الشعر الخاص بك قادرًا على أداء أفضل مني!

الايجابيات

لعبة مريحة بطيئة الخطى. تقدم تسريحات شعر أنيقة واقعية وأنماط لحية. تساعد الإعلانات على مضاعفة الدخل والسمعة.

سلبيات

يستغرق الانتقال إلى الفصول التالية وقتًا طويلاً.

.

إذا كان أعجبتك تدوينة تاجر الحلاقة الخمول، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ تاجر الحلاقة الخمول:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.