ساطع مراجعة نيكي

ساطع مراجعة نيكي
22 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

ناك شكوى شائعة من كل من المرأة والرجل وهي “لماذا لدي (هل) خزانة ملابس مليئة بالفساتين ولكن لا يزال لدي (ليس) ما أرتديه؟” من الناحية الفنية ، هذا ليس سؤالًا غير قابل للإجابة فحسب ، ولكنه أيضًا مشكلة غير قابلة للحل: تحتاج النساء ببساطة إلى فستان جديد للعديد من المناسبات الجديدة. لحسن الحظ ، بفضل ألعاب ارتداء الملابس مثل Shining Nikki ، فإن الاستمرار في شراء ملابس جديدة لا يعني بالضرورة أن المال سيؤثر في جيبك.

تم إنشاء Shining Nikki بواسطة Papergames ، وهو تكملة لـ Love Nikki ، وهي لعبة تلبيس عالمية منذ عام 2015 ، ولكنها تحتوي على رسومات أكثر تفصيلاً وواقعية ، وبالطبع فساتين أكثر جمالاً. بالنسبة للجزء الأكبر ، تشبه طريقة اللعب تلك التي كانت في سابقتها ، ومع ذلك تم تقديم ميزات جديدة. لماذا لا نتعرف عليها ونكتشف ما الذي يجعل سلسلة Nikki جذابة للغاية للعديد من اللاعبين؟

المطالبة بالفوز في كل مسابقة جمال

نيكي كمصمم موهوب يعيش حياة مليئة بالتحديات. بدأ البعض لأنها تريد أن تعطي درسا لمصممي الأزياء المتغطرسين ؛ بعضها مجرد منافسة ودية مع المارة ؛ البعض لمناسبة معينة. باختصار ، أينما ذهبت ، نيكي مستعدة لمسابقة الجمال.

ثلاثة أشياء تحدد ما إذا كانت نيكي ستطالب بالفوز على خشبة المسرح أم لا.

أولاً ، أسلوب المنافسة. إنه العامل الحاسم لقوة التصميم ، أو درجاتك. إذا كنت ترتدي ملابس Nikki دون التركيز على الأسلوب المطلوب ، فمن المحتمل أنك ستخسر ، بغض النظر عن مدى جاذبية Nikki. الثانية ، ترتدي ملابس نيكي. هناك سبع فئات من الملابس ، بما في ذلك تصفيفة الشعر ، والفستان ، والمعطف ، والأحذية ، والإكسسوارات وغيرها. كلما كانت قطعة الملابس أندر ، زادت قوة التصميم التي تتمتع بها. طابق نمط قطع الملابس مع المطلوب في مرحلة وستكون لديك فرصة جيدة للفوز.

ساطع مراجعة نيكي

ثالثًا ، يعزز أثناء المنافسات. يمكن أن تحصل قوة التصميم الإجمالية الخاصة بك على تعزيزات إضافية أثناء تقييم الزي الخاص بك. ما عليك سوى النقر على الزر المقابل لقطعة من الملابس قيد التقييم. على سبيل المثال ، اضغط على زر Perfect Hairstyle في الأسفل عندما يتم تصنيف تسريحة شعر Nikki. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام انعكاس المصمم ، قوة المصممين العظماء في الماضي ، للحصول على درجات أعلى.

ساطع مراجعة نيكي

ليس لديك شيء لارتدائه؟ شراء أو صنع

في Shining Nikki ، قد تواجه نفس المشكلة التي تواجهها في الحياة الواقعية: ليس لديك ما ترتديه ، أو ما لديك لا يمكن أن يجلب لك النصر. في هذه الحالة ، يمكنك إما شراء ملابس جديدة من متجر الملابس أو صنعها بنفسك. ستحتاج إلى عملات معدنية أو ألماس لعمليات الشراء الجديدة ، والتي يتم الحصول عليها بشكل عام من المهام ، والتخليص المرحلي ، وتسجيل الدخول اليومي والمزيد ، وهي كافية لشراء كل قطعة ملابس تريدها تقريبًا.

ساطع مراجعة نيكي

يعد تصميم أزياء جديدة بنفسك فكرة جيدة أيضًا. بينما تعمل الملابس في متجر الملابس بشكل جيد بمفردها ، غالبًا ما تكون القطع المصنّعة جزءًا من مجموعة. تحتاج صناعة عنصر واحد إلى قطع متعددة كمواد ، والتي يمكنك الحصول عليها إما من المتجر أو من مراحل معينة. بعد صياغة المجموعة ومسح جميع المراحل في فصل واحد ، يمكنك الدخول إلى الفصل التالي.

ساطع مراجعة نيكي

ساطع نيكي لا يتعلق فقط بالجمال الخارجي

بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالملابس ، فإن لدى Shining Nikki المزيد لتقدمه ، مخبأة في القصة الرئيسية. على سبيل المثال ، لا يجب أبدًا الحكم على الكتاب من غلافه ، خاصة عندما تنعم بمظهر جيد. يبدو الأمر ساخرًا بعض الشيء عندما دعت نيكي ، الفتاة الافتراضية المولودة بمظهر جذاب وشكل جسم مثالي والعديد من قطع الملابس ، إلى مقاطعة فضح الجسد والتمييز في المظهر. لكني أعتقد أن هذا على الأقل بمثابة تذكير للفتيات المهووسات بالجمال الخارجي بعدم تجاهل حقيقة أن الجمال الداخلي مهم أكثر من ذلك بكثير.

ساطع مراجعة نيكي

استنتاج

لعبة تلبيس ثلاثية الأبعاد عن نيكي تجذب الفتيات اللواتي يعشقن الملابس الجميلة. وبعد لعبها بنفسي ، أوصيك بتجربتها. سوف تستمتع بارتداء ملابس نيكي بأنماط مختلفة من الملابس. إذا كنت تعمل في صناعة الأزياء ، فقد تحصل على الإلهام. ومع ذلك ، فإن ما تنعم به نيكي قد يجعلك قلقًا. فقط تذكر: قلة من الفتيات يمكن أن يكونوا مثاليات جسديًا ويمكن أن يكونوا كذلك. في الوقت الذي يصبح فيه شريط الجمال الخارجي أعلى وأعلى ، يمكنك أيضًا العمل على جمالك الداخلي ، مما سيجلب لك المزيد من السعادة.

.

إذا كان أعجبتك تدوينة ساطع مراجعة نيكي، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ ساطع مراجعة نيكي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *