كم من الساعات تم استهلاك بطارية الهاتف الذكي بدقة عالية

كم من الساعات تم استهلاك بطارية الهاتف الذكي بدقة عالية
6 يونيو, 2020 لا توجد تعليقات

إذا أنت من الأشخاص الذين يراقبون ايداء بطارية هاتفك الذكي بأستمرار ، من حيث كم عدد الساعات التي استمر الهاتف شغال بها ومنذو اخر مرة تم شحن بها هاتفك وتريد ان تعرف كم تم تشغيل الهاتف بدقة عالية وقد تعرف كم الساعة التي حصلت عليها البطارية في الهاتف منذو أخر شحن تم شحنها بشكل كامل. يوجد خاصية نظام الاندرويد تتيح لك هذه الميزة ، تابع معنا الشرح لمعرفة هذه الميزة.

معرفة حالة البطارية في الاندرويد

مع مرور الوقت، قد يواجه بعض مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل مع بطاريات هاتفهم.، ولأن البطاريات قابلة للاستهلاك، فإن أداءها يتراجع مع مرور الوقت، ولن تحتفظ هذه البطاريات بنفس القدرة على الشحن التي كانت عليها عندما كانت جديدة، وبعد معرفتك لذلك، قد ترغب في الحفاظ على صحة بطارية هاتفك قدر الإمكان.

– التوجه الى خيار ضبط الاعدادات :

نتجه الى خيار (النظام)
ثم الى (الحالة)
ثم الى (وقت التشغيل)

– يتم هنا اظهار وقت بداية تشغيل الهاتف ، حيث يمكنك اغلاق هاتفك وقم بشحنه الى 100٪ وقم بتشغيل الهاتف وراقب كم سيكون وقت انتهاء البطارية بدقة عالية، شاهد التوضيح بصورة التالية :

 

كم من الساعات تم استهلاك بطارية الهاتف الذكي بدقة عالية

ملاحظة مهمة:

إذا أوقفت ميزة ( تحسين البطارية) لتطبيق معين، يمكن أن يعمل مدة أطول أثناء عدم استخدامك له، حتى إذا كانت ميزة (البطارية التكيفية) مفعلة، ومن الممكن أن يتسبب ذلك في استهلاك قدر أكبر من اللازم من طاقة البطارية.

إذا كان أعجبتك تدوينة كم من الساعات تم استهلاك بطارية الهاتف الذكي بدقة عالية، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *