لعبة الشرطة في العالم المفتوح Cop Duty Police Car Simulator

لعبة الشرطة في العالم المفتوح Cop Duty Police Car Simulator
7 نوفمبر, 2022 التطبيقات دوت كوم لا توجد تعليقات

لعبة الشرطة Cop Duty Police Car Simulator هي لعبة عالم مفتوح للاندرويد حيث يتوجب عليك النزول الى شوارع المدينة كشرطي ضربات مشغول وحماية المدنيين من المجرمين واللصوص، والسائقين خطيرة في واحدة من أفضل أول شخص ألعاب سيارة شرطة قيادة جهاز محاكاة. دعم واجب الشرطي ك ضابط الشرطة والقيام بمهام خطرة لاعتقال المجرمين والمساعدة في تطهير المدينة من الجريمة. الرد على المكالمة في الإذاعة الشرطة لملاحقة الجرائم في هذا العمل لعبة الشرطة المكثفة.

شرطي واجب الشرطة محاكي السيارات هو عالم مفتوح الجديدة محاكاة القيادة.

 

التحكمات في لعبة Cop Duty Police Car Simulator بسيطة .عندما تكون داخل السيارة ،لديك سهام الإتجاه على الجانب الأيسر من الشاشة و الدوسات على اليمين .عندما تخرج من السيارة ،ستجد عصا التحكم الإفتراضية على الجانب الأيسر و زر الهجوم على اليمين .إعتمادا على السلاح الذي لديك ،يمكنك تصويب ،إستعمال العصا ،أو حتى إستعمال الأصفاد .

 

أحد الجوانب الأكثر متعة و الأصيلة في Cop Duty Police Car Simulator هي أنه لديك حرية مطلقة لتحرك حول المدينة و من وقت لوقت ،سترد عليك تنبيهات طارئة .هاته الطورايء ستمكنك من المشاركة في الكثير من المهام المختلفة :إنقاد الرهائن ،المطاردات ،مهام الحراسة ،و المزيد.

 

لعبة Cop Duty Police Car Simulator هي لعبة حركة عظيمة ثلاثية الأبعاد مع نظام تحكم يشتغل بشكل رائع مع شاشات التي تعمل باللمس و تقدم تنوع ظخما من المهام المختلفة

ميزات لعبة Cop Duty Police Car

– مساعدة الضحايا في ظروف الرهائن

– تطهير واعتقال السائقين القانونيين

– معالجة مخابئ الجرائم الضارة

– الدفاع عن السيارات V.I.P ومرافقتها

– أوقفوا واعتقلوا جميع أفراد العصابات بسيارات الدفع الرباعي للشرطة ومركبات الشرطة المختلفة

– قم بالقيادة بسرعة لوقف المجرمين الفارين

 

قم بتحسين وفتح ترسانة كاملة من الأسلحة بالإضافة إلى سيارة الشرطة الشخصية الخاصة بك من مجموعة واسعة من مركبات المدينة ، والمركبات على الطرق الوعرة 4 × 4 ، واعتراضات السيارات السريعة. تعامل مع اللصوص القانونيين مع Desert Eagles و M16 والقنابل اليدوية والبنادق الصغيرة وحمل إضافي كامل للتحقق!!

 

ادخل في حركة قيادة السيارات الشرطية في أي وقت مع تنبيهات من راديو الشرطة, تسوية القرار والتوجه إلى مسرح الجريمة ومشاهدة حركة الشرطي الحقيقية. إذا لم يكن هذا يبدو من نوعك ، فرفض القرار واكتشف عالم المدينة المفتوح في سيارتك الشرطية أو سيرًا على الأقدام. لا يهم أن يكون على الأرجح أعظم المسؤولين عن تطبيق القانون.

لعبة الشرطة في العالم المفتوح Cop Duty Police Car Simulator

إذا كان أعجبتك تدوينة لعبة الشرطة في العالم المفتوح Cop Duty Police Car Simulator، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *