ماهي لعبة زومبي كاتشر Zombie Catchers

ماهي لعبة زومبي كاتشر Zombie Catchers
19 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

تحميل لعبة زومبي للاندرويد مهكرة

تنزيل Zombie Catchers مهكرة هي لعبة حيث اللاعبين سوف تأخذ على متجر المشروبات والذهاب في رحلة للقبض على الكسالى لخلق المكونات اللازمة. كل لعبة لديها نقاط مثيرة، وسوف تكون قادرة على تطويرها عن طريق شراء عناصر جديدة وإجراء ترقيات المناسبة لكسب المزيد من المال.

زومبي كاتشر – حب الصيد هو عارضة قائمة على العمل تم إصدار اللعبة بواسطة ألعاب ديكا في عام 2014 ، والتي تتمتع بقاعدة جماهيرية هائلة في الوقت الحالي. بعد سنوات ، دعنا نشارك انطباعنا الأول عن Zombie Catchers.

مقدمة

على عكس ألعاب الزومبي الأخرى ، فإن ممثلنا “الماسك الزومبي“هو رئيس لطيف ويعمل بجد ، لأنه يمتلك مصنع زومبي كبير طازج ومضغوط. لترقية المعدات وتوسيع المصنع ، رئيس AJ يجب أن تصطاد أنواعًا من الزومبي في مراحل مختلفة معه مساعد روبوت برعم.

على الجانب الأيسر من الشاشة لديك سهمان للتحرك يسارًا ويمينًا. على الجانب الأيمن من الشاشة لديك زر القفز ، زر إطلاق سلاحك ، زر لإسقاط إغراءاتك من أجل الزومبي.

الزومبي والتسوق والمهارات

هناك ستة أنواع من الزومبي في المجموع. اللاعبون مؤهلون للإمساك بزومبي أقوى بمجرد أن يصل ترتيبهم إلى مستويات متوافقة. ومع ذلك ، على الرغم من تجهيزك بأدوات أفضل ، فإن الزومبي لديهم أيضًا دروعهم الخاصة ، مثل البراميل الخشبية.

يوفر لك المتجر الموجود في اللعبة العديد من الأدوات المفيدة ، حتى تتمكن من التقاط الزومبي بشكل أسرع وبسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على معدات من المكافآت مجانًا أو شرائها ضمن عمليات الشراء داخل التطبيق. على سبيل المثال ، المسدسات الشبكية والمهدئات ونماذج الحربة وأكثر من ذلك بكثير.

 

أثناء اللعب ، تقفز فوق العقبات وتندفع في الهواء للقبض على الزومبي. بالمناسبة ، لن يقف هؤلاء الزومبيون هناك فقط ليتم أسرهم أو الركض بشكل مستقيم. ما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو أنهم بطريقة ما لديهم فؤوس تحت الأرض معهم ، أو ألواح تزلج على الماء ، أو أنواع أخرى من الدروع لحمايتهم. لهذا السبب يتعين عليك ترقية أسلحتك ، والتي تتنوع من مدافع الحربة ، إلى رمي السهام والشباك المهدئة.

 

يجب على اللاعبين ملاحظة ذلك

النقطة الأولى التي يجب أن تلاحظها هي أنه يجب عليك التأكد من أن موقع الزومبي ضمن نطاق أداتك في البداية. إلى جانب ذلك ، ليس من السهل أيضًا التحكم في AJ للتشغيل والطيران. بعد ذلك ، يقدم بعض اللاعبين ملاحظات تفيد بأنه من الصعب إكمال اللعبة ويحصلون على مكافآت في مستويات أعلى. قد تكون الممارسة ضرورية.

 

استنتاج

تتميز إجراء التمرير الجانبي اللعبة ، تحقق Zombie Catchers تقدمًا كبيرًا في التحكم والجمع. سوف يتعمق اللاعبون في أجواء مريحة بالإضافة إلى بذل قصارى جهدهم للقبض على الزومبي.

الايجابيات

انغمار قوي تجربة لعبة خفيفة

سلبيات

تعتاد على اصطياد الطرق.

إذا كان أعجبتك تدوينة ماهي لعبة زومبي كاتشر Zombie Catchers، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ ماهي لعبة زومبي كاتشر Zombie Catchers:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *