ما قصة لعبة إحياء الساحرة Revived Witch

ما قصة لعبة إحياء الساحرة Revived Witch
19 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

كمزيج من ممر و مغامرة آر بي جي لعبة ، Revived Witch التي تم إصدارها في 11 نوفمبر 2021 اكتسبت حبًا عميقًا من مراوح بكسل بسبب مزيجها المذهل. يقال ، لا يمكنك فقط محاربة الوحوش الغريبة، ولكن أيضًا تنغمس في عالم رسومي قديم.

ما قصة إحياء الساحرة؟

يلعب اللاعبون مثل السحرة فقدان الذاكرة الذين يحتاجون إلى المغامرة في الأبراج الغامضة واستعادة الذكريات من خلال إكمال المهام. لمحاربة الوحوش ، يمكن للاعبين استدعاء أنواع مختلفة من الأبطال.

حول الدمى

بالحديث عن هؤلاء شخصيات دقيقة وجميلة من فن البكسل، ينقسمون إلى معالج ، مدمر ، وصي ، قاتل ، وبحر بمهارات مختلفة. وبالتالي ، يجب على اللاعبين الاستفادة من نقاط القوة الخاصة لهزيمة الأعداء عند التعاون.

آر بي جي

علاوة على ذلك ، في Revived Witch ، سيعيش اللاعبون في عالم RPG رجعي قوي مع وتيرة معركة سريعة. طريقة اللعب المتشددة لـ Revived Witch هي النشر فريق من ثلاثة أشخاص في الوقت المناسب لتجميع قضبان الطاقة المزدوجة بشكل استراتيجي. أيضًا ، يحتاج اللاعبون إلى تذكر ترتيب المستويات الأعلى لكل دمية عند الضرورة.

آر بي جي

حول القدرة على التحمل

في كل مرة تبدأ فيها معركة جديدة ، يتم استخدام القدرة على التحمل للحد مما يمكن للمرء أن يفعله في يوم واحد دون أن يدفع. في البداية ، لا يبدو الأمر كبيرًا بسبب مقدار المكافآت التي ستحصل عليها من مكافآت بدء التشغيل وجرعات التحمل المجانية. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة ، ستنخفض القدرة على التحمل وستنتهي جرعات التحمل غير المستخدمة.

آر بي جي

حول عمليات الشراء داخل التطبيق

مثل الألعاب الأخرى ، لعبة Revived Witch مجانية للعبها ، لكنها تقدم عمليات شراء داخل التطبيق و عملية تعبئة أولية فعالة من حيث التكلفة. تتضمن عمليات الشراء داخل التطبيق أربعة أجزاء رئيسية: البطاقة الشهرية وأول هدية تعبئة رصيد وصندوق Dream Maelstrom وصندوق Growth.

علاوة على ذلك ، في القصص الرئيسية اليومية ، سيتم منح الماس والروح والمانا بمجرد الانتهاء من جميع المهام. يمكن للاعبين شراء دمى وحزم جديدة من الماس ومهارات مختلفة بتلة بيضاء أو بتلة ذهبية.

آر بي جي

استنتاج

باختصار ، تبرز Revived Witch ألعاب JRPG أخرى مشابهة في الغالب بسبب مزيجها المذهل والدمى المثالية. يجدر التطلع إلى وظائف جديدة وشخصيات جميلة.

الايجابيات

لطيفة على الأيدي الخضراء

شخصيات بكسل دقيقة

لعبة آر بي جي لائقة بالوقت

موسيقى منسقة وقصة خرافية مذهلة

يمكن للاعبين إيقاف المعارك مؤقتًا للتحقق من تعريف المهارات

سلبيات

آر بي جي المخروطية

بدون انغماس مكثف من وقت لآخر

وضع الهجوم التلقائي يقلل من تجربة اللعب.

إذا كان أعجبتك تدوينة ما قصة لعبة إحياء الساحرة Revived Witch، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ ما قصة لعبة إحياء الساحرة Revived Witch:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *