مستقبل البطاريات للهواتف الذكية تعرف عليها

مستقبل البطاريات للهواتف الذكية تعرف عليها
30 يونيو, 2020 لا توجد تعليقات

اكيد بأننا قد إقتربنا من عصرية الهواتف الذكية التي تأتي في بطاريات ضخمة وشحن سريع، والذي سوف يصل إلى (100 واط) وأكثر لشحن الهواتف الذكية في دقائق معدودة.

شركة شاومي.

شركة شاومي هي شركة صينية، ويقع مقرها في العاصمة بكين، متخصصة في صناعة الهواتف الذكية، حيث أصدرت إلى الأن أكثر من مائة هاتف ولكنها حققت نجاحا كبير.

بطاريات شاومي

حيث قد كانت شاومي، أعلنت عن أول تقنية سريعة لشحن الهواتف الذكية بقدرة 100 واط في العام 2019 وبعد ثلاثة أشهر قدمت فيفو هي الأخرى تقنية الشحن السريع بقدرة 120 واط.

شركة فيفو.

شركة فيفو لتكنولوجيا والاتصالات، يقع مقرها في مدينة دونغ غوان الصينية، وهي شركة صينية، وهي شركة متخصصة بصناعة الهواتف الذكية وملحقاته.

بطاريات فيفو
اما شركة فيفو الصينية قد أعلنت أن تقنيتها الحديثة للشحن السريع والتي تأتي بقدرة 120 واط سوف تتمكن من شحن بطارية هاتف بقوة 4000 ميللي أمبير في غضون 13 دقيقة فقط.

شركة سامسونج

شركة سامسونج ‏ يقع مقرها في دولة كورية جنوبية وهي متخصصة في جميع صناعة الالكترونيات، ومن بين هذه الصناعات هي صناعة الهواتف الذكية التي تقدم لمحبينها أفضل الهواتف الذكية، أيضا تقدم الشركة افضل البطاريات لكل هاتف جديد تتم صناعته.

بطاريات سامسونج

تأتي بطاريات هواتف سامسونج من الليثيوم أيونوالتي تتميز بطاقة ذات كثافة عالية، كما أنها تدوم طويلًا وآمنة للاستخدام، الشركة بدأت بتصنيع بطاريات ذات 5000 أمبير في هواتفها الجديدة بحيث تنافس الشركات الأخرى بعد فشلها الذريع في البطاريات التي كانت قابلة الانفجار في هواتف جلاكسي نوت 7، ايضا قد اصلحت سرعة الشحن في هواتفها الجديده.

 

ملاحظة حول الموضوع

وعلى الرغم من مرور عام حتى الآن، لم تكشف كلتا الشركتين عن الموعد المحدد من أجل إطلاق تقنيات الشحن السريع الخاصة بهما لتصل إلى الهواتف الذكية التي تقوم بتصنيعها.

أعلن الحساب Digital Chat Station

قد أشار إلى أن تقنية الشحن السريع بقوة 100 واط سوف تبدأ في الظهور بالهواتف الذكية خلال الربع الأول من عام 2021.

إذا كان أعجبتك تدوينة مستقبل البطاريات للهواتف الذكية تعرف عليها، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *