مقارنة بين هاتفان OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

مقارنة بين هاتفان OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20
14 أغسطس, 2020 لا توجد تعليقات

هذان الهاتفان مختلفان إلى حد ما،  لديهم بعض نقاط الاتصال ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، فهي مختلفة تمامًا، ومع ذلك، سنقارنهم عبر عدد من الفئات ، كما نفعل عادةً في مثل هذه المقارنات، سنقوم أولاً بسرد مواصفاتهم ، والانتقال إلى التصميم والعرض وفئات أخرى متنوعة.

التصميم OnePlus8 vs Samsung Galaxy S20

كل من هذه الأجهزة مصنوعة من المعدن والزجاج، كلاهما سلس الملمس للغاية ، لذلك بينهما الكثير من القواسم المشتركة، تختلف أبعاد الهاتفين إلى حد كبير ، والنتيجة هي شعور مختلف في اليد،  وزن مختلف أيضا ، وهذا شيء ستلاحظه أثناء حملهم.

يعد هاتف OnePlus 8 أطول وأعرض وأسمك من Galaxy S20، هذا لأنه يحتوي على شاشة أكبر بكثير ، لا يعد OnePlus 8 أطول قليلاً وأعرض قليلاً من Galaxy S20 ، وهذا بالتأكيد شيء ستراه وتشعر به، إن Galaxy S20 هو بالتأكيد هاتف أسهل للاستخدام بيد واحدة ، دون شك، يسهل أيضا الإمساك به بيد واحدة لفترات طويلة.

العرض OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

مقارنة بين هاتفان OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

يتميز هاتف OnePlus 8 بلوحة فلويد AMOLED مقاس 6.55 بوصة + (2400 × 1080). هذه شاشة منحنية بمعدل تحديث 90 هرتز، من ناحية أخرى ، فإن جهاز Galaxy S20 يحتوي على شاشة QHD + (3200 x 1440) Dynamic AMOLED مقاس 6.2 بوصة، هذه الشاشة منحنية أيضًا ، في حين أنها توفر معدل تحديث 120 هرتز فوق ذلك.

يتم حماية لوحة OnePlus 8 بواسطة Gorilla Glass 5 ، في حين تأتي Gorilla Glass 6 أعلى شاشة Galaxy S20. كلتا الشاشات تدعم مخرج HDR10 + ، لوحة Galaxy S20 هي الأفضل.

الفرق بين معدل تحديث 90 هرتز و 120 هرتز ليس كبيرًا، لا يمكن لـ Galaxy S20 استخدام دقة QHD + بمعدل تحديث 120 هرتز ، لذلك ستحتاج إلى استخدام دقة FullHD + للاستفادة من معدل التحديث، من ناحية إخراج الصورة ، هم قريبون جدًا ، في الواقع.

كلا الشاشتين نحيفتان للغاية ، بألوان رائعة، إنها حية للغاية ، وتحصل على سطوع كافي ، وزوايا المشاهدة رائعة، من الناحية الفنية ، يعرض Galaxy S20 عرضًا أفضل ، ولكن الفرق ليس كبيرًا على الإطلاق، يحتوي كلا الهاتفين على شاشات عرض رائعة ، ولن تفوت أي شيء على لوحة OnePlus 8.

 

الاداء OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

كانت لدى Samsung مشكلات في هذا الصدد في السنوات الماضية ، ولكن هذا لم يعد كذلك ، ولا ينبغي أن يكون الأمر عندما يتعلق الأمر بالهواتف الرائدة. يقال أن معالجات Snapdragon من Galaxy S20 يؤدي بشكل أفضل من Exynos one، الفرق ليس هائلاً ، لكنه شيء قد تلاحظه، عمر البطارية أفضل أيضًا على متغير Snapdragon.

يعملان كلا الهاتفين على Snapdragon 865 SoC ، على الرغم من أن Galaxy S20 في أوروبا والهند يأتي مع Exynos 990 SoC، يحتوي كلا الهاتفين أيضًا على الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويتم تحسين عروض البرامج الخاصة بهم بشكل جيد، يمكن لكلا الهاتفان تشغيل أي شيء تشغله عليهما بشكل أساسي.

هذان الهاتفان سريعان للغاية عندما يتعلق الأمر بالتبديل بين التطبيقات وفتح التطبيقات وتشغيل الألعاب وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.

البطارية OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

من الصعب دائمًا مقارنة عمر البطارية ، حيث تختلف سيناريوهات الاستخدام تمامًا من شخص لآخر، في تجربتنا ، يمتلك OnePlus 8 ميزة في هذا الصدد، يتمتع OnePlus 8 بعمر بطارية رائع،  بالنسبة لمعظم الأشخاص ، سيكون الجهاز قادرًا على تجاوز 7 ساعات من الشاشة في الوقت المحدد في يوم واحد، يعد Galaxy S20 أقرب إلى 6 ساعات من الشاشة في الوقت المحدد.

مكبرات الصوت

مقارنة بين هاتفان OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

 

من حيث الصوت، يوفر كلا الجهازين مجموعة من مكبرات الصوت الاستريو. حتى وضع هؤلاء المكبرات متشابه. يقع أحدهما في الجزء السفلي من الجهاز ، بينما يقع الآخر تحت شبكة سماعة الأذن.

الكاميرات OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

مقارنة بين هاتفان OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20

يختلف هذا القسم بشكل خاص عن المقارنة ، حيث أن هذين الجهازين مختلفان بشكل كبير من حيث أداء الكاميرا، كلاهما جيد حقًا من هذه الناحية، لكنك ستحصل على نتائج مختلفة بشكل ملحوظ، يميل OnePlus 8 أكثر نحو اللقطات الأكثر واقعية ، على الرغم من أنه يميل إلى إلقاء بعض التشبع في المزيج، من ناحية أخرى ، يعد Galaxy S20 ثقيلًا جدًا في مرحلة ما بعد المعالجة ، وتبدو الصور القادمة من الجهاز جيدة حقًا ، ولكنها غالبًا غير واقعية.

إذا كان أعجبتك تدوينة مقارنة بين هاتفان OnePlus 8 vs Samsung Galaxy S20، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *