نظرة عامة علي لعبة Pocket Love

نظرة عامة علي لعبة Pocket Love
19 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

Pocket Love هي لعبة محاكاة كلاسيكية لبناء وتزيين منزلك مع شريكك والحيوانات الأليفة. تم إصدار اللعبة الجميلة بواسطة HyperBeard.

 

كما قدمنا ​​من قبل ، تقدم لك اللعبة الرائعة شريكًا وحيوانات أليفة يمكنك الاختيار عند بدء اللعب ، مما يخلق جوًا ورديًا متناغمًا طوال الوقت. من منظور واسع الزاوية ، يمكنك رؤية أسرة كاملة – أربع غرف وكل عنصر تملكه.

كيف ألعب؟

لا تقلق. آخر شيء يجب أن تفكر فيه هو كيفية اللعب. Pocket Love يراعي بشدة أنه سيقودك إلى توضيح إعدادات اللعب. على أي حال ، دعني أقدم لك مقدمة موجزة. منذ البداية ، يحتاج اللاعبون إلى إنشاء ثلاث شخصيات فريدة مع تخصيص العمق ، ثم شراء وبناء غرفتك الأولى ! يمكنك شراء الأثاث والملابس بعملة الخنزير. تستخدم Dogllars لبناء غرف جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر Dogllars مفيدة جدًا ولكنها نادرة. للحصول على المزيد من الكلاب! الغرض الرئيسي هو شراء أثاث لتزيين وإكمال المهام للحصول على عملات مجانية أو dogllars.

مراجعة الجيب الحب

الشراء والإعلانات داخل التطبيق

في بعض الأحيان ، لا تنتمي معظم الألعاب غير الرسمية إلى وضع الدفع مقابل الفوز ، ولكن قد يميل Pocket Love إلى ذلك. في الواقع ، لا يتعين عليك زيادة الرصيد لأنه يمكنك الانتظار حتى انتهاء الوقت ، إذا كنت على استعداد لذلك ، إلى جانب ذلك ، تعد مشاهدة الإعلانات طريقة أخرى للاعبين للحصول على المزيد من العناصر المجانية. الإعلانات ليست واضحة ، لذلك لن يزعج اللاعبون. وبالتالي ، نصيحتي هي أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة أثناء القيام بأشياء أخرى. وقت الإعلانات لن يكون مملا. 

مراجعة الجيب الحب

الديكور والأثاث

هناك خمس عينات أسلوبية مُعدة لتزيين الغرف في Pocket Love ، وهي Carnival Mixed و Carnival Garden و Syd Mardi Gras و Hinamatsuri و Pink Cute Room! تعال لإلقاء نظرة!

مراجعة الجيب الحب

إلى جانب ذلك ، يوفر Pocket Love الكثير من الأثاث بما في ذلك التلفزيون والأريكة والمدفأة وغير ذلك الكثير. بعض الأشياء الخاصة مثل السجاد وورق الحائط وبلاط الأرضيات وموزع الصابون. هذه العناصر تشبه منزلك حقًا.

مراجعة الجيب الحب

بعض النصائح الهامة

-موسيقى الخلفية ممتعة للغاية وممتعة. سوف تنغمس في اللعبة! – Pocket Love مناسب أيضًا للأطفال . كل حزمة تحتاج إلى وقت طويل لفتح ، وكذلك كل مستوى. يمكن للأطفال على الأكثر اللعب لعدة ساعات ، وبالتالي لا داعي للقلق بشأنهم.

مراجعة الجيب الحب

– يمكن تحويل القمامة على الأرض ، مثل العلب ، إلى عملة الخنازير إذا التقطتها! – إذا كنت ترغب في شراء المزيد من الغرف ، فإن الكلب ضروري. ومع ذلك ، يصعب الحصول على dogllars دون زيادة الرصيد. إذا لم تكن مستعجلاً ، فانتظر فقط! – سيأتي Cash-Car من وقت لآخر! انقر فوقه للحصول على عملة مجانية. – سيظهر المزيد من الأثاث الرائع والتصميم الجيد! – توفر اللعبة كل يوم 5 دوغلارز مجانية و 500 عملة خنزير.

مراجعة الجيب الحب

استنتاج

Pocket Love هي لعبة مريحة وعادية لمساعدتك على تزيين وترتيب منزلك الجديد مع شريكك وحيوانك الأليف. نظرًا لإعدادات الألعاب التي تتحكم في الوقت ، يمكن للاعبين الاهتمام بترقية منزلهم باستمرار بدلاً من إلغاء تثبيت اللعبة عندما يسارعون في إكمال المهام.

أخيرًا ، نريد أيضًا أن نوصي بلعبة مشابهة تنتمي إلى نفس المطور —— Adorable Home. يمكنك أن تجد العديد من الاختلافات بين هاتين اللعبتين العرضيتين ، لذا جربهما!

الايجابيات

لعبة رائعة وممتعة للاسترخاءمناسبة للأطفال

سلبيات

عصرية للدفع مقابل الفوز

SNS الرسمية

إذا كان أعجبتك تدوينة نظرة عامة علي لعبة Pocket Love، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *