اللعب في لعبة صديقي أنجيلا المتكلمة 2 مجاني 2022

اللعب في لعبة صديقي أنجيلا المتكلمة 2 مجاني 2022
23 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم تعليقان

من محبي منذ إطلاق أحد تطبيقات الحيوانات الأليفة الأولى ، My Talking Tom ، منذ 11 عامًا؟ أو هل سمعت عن هذه العناوين منذ فترة طويلة ولكنك قررت فقط لعب أحدها بنفسك مؤخرًا؟ في كلتا الحالتين ، فإن لعبة My Talking Angela 2 تستحق اهتمامك.

إنها مزيج مثالي من الحيوانات الأليفة الافتراضية ، واللباس ، والطبخ ، والموسيقى ، وألعاب الأركيد. باستخدام تطبيق واحد فقط ، يمكنك تجربة متعة متعددة. وهناك المزيد الذي يمكنك استكشافه بنفسك. دعنا نمر بها وأنا متأكد من أنك ستحبه.

عند القدوم إلى لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 ، فإن الشخصية التي تعتني بها ليست سوى أنجيلا. إنها شخص لطيف ورشيق بشكل غير عادي ، بشخصية مضحكة وروح الدعابة ، تجلب الفرح لمالكها دائمًا. تعيش في منزل في المدينة ، وهذا المنزل الجديد بعيد تمامًا عن منازل أصدقائها. لهذا السبب عليها أن تعتني بنفسها. في تلك الغرفة الصغيرة الجميلة ، يوجد مطبخ دائمًا مليء بالطعام.

ليس ذلك فحسب ، بل لديها أيضًا لوحة تحكم بها الكثير من الألعاب حتى تتمكن من المشاركة في الترفيه متى كان لديها وقت فراغ ، ولديها أيضًا خزانة ملابس إضافية مليئة بالموضة والأزياء. يمكنك وضع الماكياج بحرية وإنشاء العديد من التصميمات الجميلة لقطتك الجميلة.

هل أنت جليسة أطفال جيدة

أفضل أن أطلق على My Talking Angela 2 لعبة محاكاة الأبوة والأمومة أكثر من كونها لعبة حيوانات أليفة.

مثل الأطفال الرضع ، أنجيلا لا تتحدث ، لكن أفعالها وأصواتها وحتى فرائها تقول كل شيء. تحتاج إلى الاعتناء بها كما يفعل أحد الوالدين. اصطحبها إلى الحمام عندما تحتاج إلى استخدام المرحاض أو الاستحمام أو تنظيف أسنانها أو تناول الدواء. لحسن الحظ ، مجالسة أنجيلا للأطفال ليست بهذه الصعوبة. ببضع نقرات فقط ، يمكنك تحويل أنجيلا القذرة إلى قطة بيضاء ساحرة مألوفة. وسيختفي توترك وأنت تنظف البقع البنية على أسنانها.

مراجعة صديقي أنجيلا المتكلمة 2

بعد تنظيف أسنانها ، حان وقت الإفطار. قم بإطعام سلطة أنجيلا أو التفاح أو الكعك أو العصير الذي يتم شراؤه من المتجر. إذا كنت ترغب في جعل الوجبة أكثر صحة ، فقم بشراء الأطعمة من المتجر وصنع العصير باستخدام العصارة. وجباتك اللذيذة ستجعل يوم أنجيلا. لكن تذكر أن تغسل أسنانها بالفرشاة بعد انتهاء الوجبة.

يوم جديد ، زي جديد

مراجعة صديقي أنجيلا المتكلمة 2

يقال أن الملابس لها القوة – ما ترتديه في الصباح يؤثر على عواطفك ومواقفك. لذلك لا تكتفِ بارتداء قميص أبيض وبنطلون جينز وحذاء رياضي لأنجيلا. حاول أن تلبسها بأكبر قدر ممكن من الجاذبية مع مجموعة واسعة من قطع الملابس من الفساتين إلى الإكسسوارات والتي تأتي بألوان مختلفة.

مراجعة صديقي أنجيلا المتكلمة 2

ولا تنسي عمل مكياج وتسريحة شعر عصرية. على عكس وضع الماكياج بنقرة واحدة ، في لعبة Talking Tom & Friends ، عليك أن تقوم بتطبيق مستحضرات التجميل مثل ظلال العيون وأحمر الشفاه على جفون أنجيلا وشفتيها ، مما يجعلها غامرة وتضيف المزيد من المرح. تأتي كل مستحضر تجميل بثلاثة ألوان مجانية للاستخدام ، مع مزيد من الألوان للإيجار.

الخبز ليس بهذه الصعوبة

مراجعة صديقي أنجيلا المتكلمة 2

أنجيلا لديها أسنان حلوة. بالإضافة إلى التسوق للحلويات ، يمكنك تجربة خبز الكيك ، البسيط والممتع. ما عليك سوى اختيار فاكهة أو نكهة ، وتقطيعها ، وخلطها ، ووضعها في الفرن ، وإخراجها ، ووضع بعض الكريمة وإكسسوارات الخبز عليها ، وسترى أن السحر يحدث – كعكة مثالية تظهر عادة في المخبز. صنع. كلما زادت قدرتك على الخبز ، ستفتح المزيد من الحلويات المتاحة للخبز. استمتع بصنع حلويات مختلفة!

استمتع بالموسيقى والرقص

مراجعة صديقي أنجيلا المتكلمة 2

هل تشعر بالإرهاق بعد يوم طويل في العمل؟ اذهب إلى الحانة وتخلص من ضغوطك في الموسيقى والرقص. اضغط على المفاتيح المميزة لعمل أغنية مثالية ، أو مرر عبر الشاشة متابعًا الأسهم لتصبح ملكة الرقص! ما عليك سوى تحريك إصبعك ، وستقدم Angela أداءً مثاليًا.

حان وقت الطيران

مراجعة صديقي أنجيلا المتكلمة 2

عندما تكون قد جمعت عددًا معينًا من تذاكر الطائرة من الخبز والغناء والرقص ، فقد حان الوقت لأن تسافر أنجيلا إلى أماكن أخرى وتذهب في جولة تسوق. أحضر طعامًا للمنزل ، والأهم من ذلك ، قطع ملابس أنيقة. أنت لا تعرف أبدًا ما ستحصل عليه أنجيلا في رحلتها ، لكن هذا بالتأكيد سيفاجئك. لا عجب أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً للحصول على تذاكر كافية.

استنتاج

صديقتي أنجيلا المتكلمة التحديث الجديد My Talking Angela 2 هي أول لعبة التي ألعبها ، وقد وقعت في حبها لأنها رائعة وممتعة للغاية. فهو يجمع بين الخبز والأزياء والمحاكاة في تطبيق واحد ، مع تصميم كل جزء بعناية. وهي مناسبة للعب لجميع الأعمار بما في ذلك الكبار. إذا كان هناك شيء مثير للاهتمام بخصوص My Talking Angela 2 ، فيمكنك تنزيله الآن مجانًا على متجر التطبيقات دوت كوم

صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 هي لعبة الحيوانات المدللة الافتراضية التي تجعل كل يوم أكثر أناقة ومتعة. يساعد اللاعبون هذه القطة الأنيقة على البقاء مشغولة في منزلها في المدينة الكبيرة.

 

يوم حافل قد انتهى. حان الوقت لوضع أنجيلا في الفراش.

إذا كان أعجبتك تدوينة اللعب في لعبة صديقي أنجيلا المتكلمة 2 مجاني 2022، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

2 تعليقات على "اللعب في لعبة صديقي أنجيلا المتكلمة 2 مجاني 2022"

  1. تعليقامل يقول:

    صديقي انجيلا المتكلمه

  2. تعليقامل يقول:

    ملكة الموضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *