تعرف على أفضل تطبيقات التوصيل في الشرق الأوسط

تعرف على أفضل تطبيقات التوصيل في الشرق الأوسط
9 يوليو, 2020 لا توجد تعليقات

قد تصادف تطبيقات للبيع، وشراء، والتوصيل تقدم خدماتها على أكمل وجه ممكن، ومنها قد تكون خدماتها غير مرضية للمستخدم، مثل الحصول على المنتج بدون فترة محددة، او عملية البيع، والشراء يكون فيها إحتيال بشكل كبير جداً، ولكن في هذه المقالة سنعرفكم على أفضل التطبيقات العربية التي تقدم خدماتها بشكل صحيح وجيد جداً، حيث تكون الموثقية بين العميل والزبون مرضية بشكل كبير جداً.

 

ماهي تطبيقات التوصيل ؟

هي خدمة تقوم بعرض المنتجات مثل، العطور ، الملابس ، الأدوات ، الهواتف الذكية ، الاكسسوارات ، جميع الأدوات التقنية…الخ، حيث يمكنك الحصول على المنتج وشراء أونلاين، ويتم تحديد الموعد لتسليم المنتج بالوقت المحدد لزبون.

 

ماهي تطبيقات البيع وشراء ؟

هي تقدم خدماتين بنفس الوقت، حيث يمكن للعميل عرض منتجاته للبيع، ويمكن لزبون شراء المنتج، بعض هذه التطبيقات تقوم بأخذ عمولة، وبعضها لاتأخذ اي عمله…

 

نستعرض لكم أفضل التطبيقات العربية التي تقدم خدمات التوصيل

هذه التطبيق لديها الكثير من الموثقية بين الناس في المملكة السعودية العربية، ويضا لديها الكثير من التقيمات الإيجابية على متجر جوجل بلاي.

 

1- تطبيق توصيل Tawseel

هو تطبيق يقدم خدمة الشراء وتوصيل المنتج إلى حيث أنت محدد مكان التوصيل، تطبيق توصيل هو عبارة عن شركة ناشئة تقف خلفها بعض شباب سعودي الذين يقدمون خدمة التوصيل الفوري والسريع لأي شيء تحتاجه مثل، (أكل، كتب، أغراض، ملابس، أي شيء)، مع إمكانية متابعة الطلب عبر الخريطة بشكل حي ومباشر.

يمكنك التحميل :

متجر جوجل بلاي : الرابط

متجر تطبيقات دت كوم : الرابط

 

2- تطبيق مستعمل

هو عبارة عن تطبيق يقوم بعرض المنتجات التي تكون معروضة للبيع، ايضا يمكنك الشراء والبيع من خلال خدمة ( مستعمل ). يمكنك الوصول إلى موقع الخدمة من هذا الرابط

يمكنك التحميل :

متجر جوجل بلاي : الرابط

متجر تطبيقات دت كوم : الرابط

 

3- تطبيق وصل Wssel

هي عبارة عن خدمة للتوصيل الخاصة بك من جميع الفروع في مطاعم السعودية الرياض ، جدة ، الدمام… إذا كنت مشتهي شي وتريد ان يأتيك بسرعة فالحل عند تطبيق وصل، حيث يقدم تجربة مميزة جداً من خلال توفر متاجر عديدة و متنوعة من مطاعم وحلويات ومشروبات وآيسكريم ومخابز وسوبر ماركت، بدون حد ادنى للطلب.

يمكنك التحميل :

متجر جوجل بلاي : الرابط

متجر تطبيقات دت كوم : الرابط

 

4- السوق المفتوح Opensooq

تطبيق السوق المفتوح هو اكبر تطبيق إعلانات مبوبة، ستجد فيه سيارات للبيع عقارات وظائف في انحاء الشرق الاوسط، ايضا التطبيق حصل على أكثر من 16 مليون تحميل للتطبيق في 19 دولة عربية، يحتوي التطبيق على أقسام كثيرة مثل، اكبر حراج سيارات للبيع وسيارات للايجار بالإضافة إلى شاحنات وجميع انواع المحركات، دباب للبيع مستعمل او جديد من دون الوسيط الذي اعتدت عليه، والكثير الكثير…

يمكنك التحميل :

متجر جوجل بلاي : الرابط

متجر تطبيقات دت كوم : الرابط

إذا كان أعجبتك تدوينة تعرف على أفضل تطبيقات التوصيل في الشرق الأوسط، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *