شرح لعبة كونترا مطلق النار الجانبي المثير للإدمان مع حنين كونترا

شرح لعبة كونترا مطلق النار الجانبي المثير للإدمان مع حنين كونترا
24 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

تم إطلاق ميزة إرجاع كونترا للجوال” أخيرًا في المزيد من البلدان في 26 يوليو. إنها لعبة إطلاق نار جانبية مجانية تم تطويرها بواسطة Konami و Tencent TIMI والتي تجلب للاعبين مجموعة من الأبطال الأيقونيين من السلسلة مع كونترا نوستالجيا. تم إطلاق هذه اللعبة في الأصل في الصين في عام 2017 ولاحقًا في جنوب شرق آسيا. وتتميز هذه النسخة التي تم إصدارها حديثًا بأكثر من 200 مستوى جنبًا إلى جنب مع العديد من أوضاع اللعبة الأخرى بما في ذلك PvP و Arena. دعنا نلقي نظرة سريعة من المقطع الدعائي أدناه. هي لعبة مطلق النار الكلاسيكية الجانب التمرير

الضوابط واللعب

ضوابط إرجاع كونترا ليست معقدة. على الجانب الأيسر من الشاشة توجد لوحة الحركة حيث يمكن للاعبين السحب لتحريك الشخصية نحو اتجاهات مختلفة. على الجانب الأيمن ، يمكنك اتخاذ إجراء القفز والتبديل بين الأسلحة والمهارات المختلفة من خلال تخطيط زر قابل للتخصيص.

مراجعة إرجاع كونترا

الجزء الرئيسي من اللعبة هو وضع القصة الذي يضم أكثر من 200 مستوى لإكمالها. يمكنك اكتساب الخبرة والارتقاء بالمستوى عن طريق إنزال الأعداء في كل مستوى وفقًا لمتطلبات معينة مثل الإكمال في غضون فترة زمنية محدودة وعدم التعرض للقتل أثناء المعركة.

مراجعة إرجاع كونترا

هناك أيضًا مجموعة من الحوارات الممتعة في كل مستوى قبل بدء القتال لتمكنك من التقدم في قصة اللعبة. سيُطلب منك حماية هدفك من هجوم الأعداء أو إنقاذهم من الأشرار ، مما يجعل القتال أكثر إثارة وتشويقًا.

الأبطال والأسلحة

مراجعة إرجاع كونترا

تعيد Contra Returns الأبطال الأصليين بالإضافة إلى بعض الشخصيات الجديدة بما في ذلك الكوماندوز الأشيب Bill Rizer و Lance Bean و Sheena من Contra 4 و Lucia من Contra: Shattered Soldier. يمكنك فتح أبطال جدد بعد جمع شظايا الأبطال. الأبطال المختلفون لديهم إحصائياتهم ومهاراتهم وأسلحتهم المفضلة ، لذا يمكنك اختيار واحد يناسب أسلوب لعبك لإحداث المزيد من الضرر لأعدائك.

مراجعة إرجاع كونترا

تصنف الأسلحة بألوان مختلفة: أبيض – أخضر – أزرق – بنفسجي – برتقالي – ذهبي. يمكن تجهيز كل بطل بسلاح رئيسي واحد وسلاح فرعي واحد. يمكن ترقية الأسلحة بسرعة باستخدام بطاقات EXP ، أو تطويرها إلى مستوى أعلى بالعناصر المطلوبة. بمجرد جمع جزء كافٍ ، يمكن ترقية السلاح إلى مستوى نجم أعلى لمزيد من القوة النارية.

لعبة وسائط متعددة

مراجعة إرجاع كونترا

بصرف النظر عن وضع القصة الرئيسي ، تضيف Contra Returns أوضاع لعب جديدة بما في ذلك أوضاع Arena و Team و Challenge و PvP. تتيح طريقة اللعب الجديدة هذه للاعبين التنافس مع أصدقائهم واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي. يمنحك لعب هذه الأوضاع متعددة اللاعبين مكافآت إضافية لمساعدتك على زيادة إحصائيات الأبطال.

استنتاج

الكل في الكل ، هذه لعبة كلاسيكية ذات طابع كونترا مع رسومات وشخصيات عادلة. عناصر التحكم بسيطة وقابلة للتخصيص بحيث يمكنك التعود عليها بسهولة بعد بدء اللعبة. الشيء الوحيد الذي أود الشكوى منه هو عداد الطاقة لأنه يستغرق وقتًا طويلاً لإعادة ملئه. وأحيانًا يتعين عليك الوصول إلى مستويات معينة لفتح المرحلة التالية ، وإلا فسوف تتعثر وتفشل في المرور. على الرغم من هذه العوائق ، إذا سبق لك أن لعبت لعبة كونترا في الماضي ، فإن هذه اللعبة ستعيد لك بالتأكيد تلك الذكريات.

الايجابيات:

ضوابط سلسة وقابلة للتخصيص أوضاع لعب متعددة تجربة لعبة كلاسيكية

سلبيات:

تستغرق الطاقة وقتًا طويلاً لإعادة التعبئة. يجب أن تحصل على مستوى كافٍ لفتح مراحل معينة.

إذا كان أعجبتك تدوينة شرح لعبة كونترا مطلق النار الجانبي المثير للإدمان مع حنين كونترا، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ شرح لعبة كونترا مطلق النار الجانبي المثير للإدمان مع حنين كونترا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *