كيفية تفعيل الوضع المظلم على WhatsApp Web

كيفية تفعيل الوضع المظلم على WhatsApp Web
14 يوليو, 2020 لا توجد تعليقات

تفعيل الوضع المظلم على WhatsApp We يفيد العديد من الاشخاص الذين يعانون من مشاكل في العيون حيث يقلل من الاشعاعات الضارة التي تصيب العيون عند بعض الأشخاص، او قد تصيب الشخص في المستقبل.

 

الوضع الليلي الصبح تقنية رائجة

قد تلاحظون إلى تطبيقات، ومواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الاخرى، يتسارعون الى تفعيل ميزة الوضع الليلي، حيث يعتبر الوضع الليلي في الوقت الحالي أمر ضروري للغاية، حيث تم اتجاه المنصات الرقمية المختلفة بتفعيله، وقد تم تحديث واضافة الوضع الليلي في التطبيقات الأكثر استخداما مثل الفيسبوك لايت وكذلك الانستجرام، وتويتر وكذلك تطبيق الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون.

تفعيل الوضع المظلم في WhatsApp Web

إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر المحمول، وترغب في استخدام (واتساب ويب) حيث انه يعد الحل الافضل للدردشة عن طريق الكمبيوتر بسهولة كبيرة، وبدون برامج فقط عبر نافذة المتصفح ولذلك، فهو الموقع المفضل لدى الملايين من المستخدمين في جميع انحاء العالم حيث يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من المميزات من خلال المتصفح فقط.

أيضا في مقالات اخرى شاركنا بها معكم عن كيفية تفعيل الوضع المظلم في تطبيق الواتساب وفي هذه التدوينة سوف نقدم لكم طريقة تفعيل الوضع الليلي لموقع واتساب ويب أيضا، تابع معنا الشرح.

خطوات تفعيل الوضع الليلي

WhatsApp

يمكنك من خلال هذه الخطوات البسيطة تفعيل الوضع الليلي لموقع واتساب ويب والاستمتاع بالوضع الليلي من خلال الكمبيوتر على اي متصفح انت تفضله.

يمكنك زيارة موقع واتساب ويب من خلال هذا الرابط.

إذا كان أعجبتك تدوينة كيفية تفعيل الوضع المظلم على WhatsApp Web، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *