كاندي مانور تصميم المنزل

كاندي مانور تصميم المنزل
25 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

Candy Manor هي لعبة ممتعة تجمع باحترافية بين الألغاز وألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. ستعمل في هذه اللعبة على مساعدة امرأة على شق طريقها باتجاه قصر قديم يوجد في حالة يرثى لها. ومع ذلك، فإن الطريق الذي يقودك إلى القصر والقصر نفسه سيكونان مليئين بالعوائق التي ينبغي عليك تجاوزها عن طريق حل الألغاز. وبغية الحصول على الطاقة المطلوبة لحل كل لغز، سيكون عليك لعب ألعاب الربط بين ثلاثة عناصر.

هل فكرت يومًا في تصميم منزل أحلامك وأنت تستمتع بلعب ألعاب مطابقة 3؟ إذا أجبت بنعم ، فهناك لعبة تصميم منزل جديدة لك. Candy Manor ، التي طورتها Juicy Candy Studio ، هي لعبة عرضية إدمانية تجمع بين نوعين من الألعاب المشهورة Match 3 و Home Decorating. إنها ميزة تجديد قصرك التي أثارت انتباهي لأول مرة ، ولكن بعد لعب هذه اللعبة لساعات ، أجد نفسي مدمنًا تمامًا على طريقة اللعب الإبداعية في المباراة 3.

يمكنك تنزيل Candy Manor – Home Design مجانًا من متجر Google ولكنه يحتوي على إعلانات داخل اللعبة. يمكن تخطي هذه الإعلانات أو عرضها أسفل الشاشة ، مما يجعلها أقل إزعاجًا وإزعاجًا للاعبين. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه اللعبة العرضية.

الهدف من اللعبة بسيط: تلعب ألعاب ألغاز مطابقة 3 ، ثم تكسب نجومًا لفتح الكثير من العناصر لإضفاء لمسة جمالية على قصرك المهجور. بالنسبة لي ، أنا أستمتع حقًا بعملية جعل المكان الفوضوي نظيفًا وحتى متكبرًا مرة أخرى. هناك مساحات مختلفة من القصر يمكنك تزيينها ، مثل غرفة المعيشة وغرفة النوم والمسرح المنزلي والمزيد. بعد تثبيت اللعبة ، ستبدأ من غرفة النوم ، وبعد ذلك يمكنك لعب مباريات 3 مباريات لكسب النجوم. يمكن الحصول على الأثاث والديكورات باستخدام هذه النجوم. لذا تأكد من الحصول على عدد كافٍ من النجوم لتزيين الغرف والوصول إلى مناطق أخرى في المنزل.

 

قم بتنظيف الغبار وإزالة الأثاث القديم ، وبعد ذلك يمكنك اختيار الأرضيات والأسرة وورق الحائط والسجاد والعناصر الأخرى المفضلة لديك لتحديث القصر الخاص بك. عادة ، هناك 3 خيارات أنيقة بألوان وأنماط مختلفة لكل عنصر. تحتاج إلى اختيار واحد يناسب ذوقك أكثر ، وإذا غيرت رأيك ، فإن Candy Manor يسمح لك أيضًا بالاحتفاظ بالعنصر لإعادة تحديده دون تكلفة أي نجوم.

 

يحتوي Candy Manor – Home Design على قصة لطيفة نوعًا ما ، لذا فقد تخطتها للتو. ثم يتعلق الأمر بالجزء المفضل لدي – لعبة المطابقة الثلاثية. بالإضافة إلى عنصر حلوى المطابقة ، تحتوي اللعبة أيضًا على ميزات أخرى مثيرة للاهتمام: اللعب مع الحيوانات اللطيفة ، وتخطيطات صعبة متنوعة ، وعقبات صعبة ، وتعزيزات مثيرة. قم بمطابقة ثلاثة أو أكثر من الحلوى من نفس اللون ، وقم بإزالتها من اللوحة لإكمال المهمة المعروضة في الجزء العلوي من الشاشة. التحركات في كل مستوى محدودة. إذا نفدت الحركات قبل الانتهاء من الهدف ، فأنت مطالب بمشاهدة إعلانات الفيديو أو بدء هذا المستوى مرة أخرى.

 

Candy Manor – Home Design هو أكثر من مجرد حلوى مطابقة. تتضمن اللعبة العديد من الحيوانات اللطيفة مثل الكلاب والدببة والقطط الرائعة والأرانب والمزيد. اجمع طيور البطريق ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى مطابقة الحلوى من نفس اللون ، والقضاء عليها ، ثم توجيه طيور البطريق اللطيفة إلى المخرج. هناك العديد من الأهداف ، مثل جمع اللآلئ والنجوم والمذكرات الموسيقية والقطط الرائعة والمزيد. في بعض الأحيان قد تضطر إلى إكمال هدفين مختلفين في وقت واحد.

 

كلما تقدمت ، تصبح اللعبة أكثر تحديًا حيث تتم إضافة تخطيطات وعقبات مختلفة (مثل الحلوى المجمدة ، والكتل غير المتحركة ، والصناديق التي بها حيوانات أليفة ، وحتى مبردات المشروبات). يتميز Candy Manor – Home Design أيضًا بتعزيزات مذهلة مع تأثيرات بصرية رائعة. في كل مرة تجمع فيها أربع قطع حلوى أو أكثر ، ستكافئك بقطعة من الحلوى المعززة. قم بمطابقة معززين أو ادمج معززًا مع حلوى من نفس اللون لتسريع العملية والوصول إلى هدفك بسرعة.

 

أدوات التحكم سهلة الاستخدام ، وكل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة للقيام بكل التفاعلات. الرسومات الكرتونية جميلة أيضًا. يمكنك تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها مجانًا دون الحاجة إلى عمليات شراء إضافية داخل اللعبة. نظرًا لأنه لا يحتوي على أي مشاهد عنيفة ووحشية ، فهو أيضًا خيار رائع لقتل الوقت للأطفال والكبار على حد سواء. إذا كنت من محبي ألعاب المطابقة الثلاثية أو ألعاب تزيين المنزل ، وتحتاج إلى لعبة لمساعدتك على التخلص من الملل ، فإن Candy Manor – Home Design هي لعبة لائقة تستحق التجربة.

إذا كان أعجبتك تدوينة كاندي مانور تصميم المنزل، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ كاندي مانور تصميم المنزل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *