الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

قياس مساحة الأرض – تطبيق GPS Area Calculator هو أداة لقياس مساحة المجال والمسافة من خلال GPS والخريطة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل أشكال مختلفة من الأرض ، ومساحة المزرعة ، ومساحة الأرض إلى أقدام ، وأقدام مربعة ، ومتر ، ومتر مربع ، وكيلو متر. تساعد مجموعة متنوعة من الأشخاص الذين يعملون في الحقول والمساحات الزراعية والأراضي على تحويل الأرض ومساحة الأرض ومساحة المزرعة إلى أقدام و أقدام مربعة ومتر ومتر مربع وكيلو متر.
يتيح لك تطبيق قياس مساحة الأرض قياس مسافة المنطقة وطول المسار. استمر في تشغيل التطبيق عند المشي أو القيادة في منطقة ما. حدد نقطتين على الأقل أو نقاط متعددة لقياس مسافة المنطقة بين جميع النقاط. بعد تحديد مسافة النقاط سيتم حسابها تلقائيًا وعرضها على الشاشة. ضع علامة على ثلاث نقاط على الأقل أو نقاط متعددة لقياس المنطقة. بعد تحديد منطقة النقاط سيتم حسابها تلقائيًا وعرضها على الشاشة. قم بتحويل المسافة المحسوبة والمساحة المحسوبة إلى أي وحدات مختلفة تريدها. يسمح لك بحساب قياس المساحة الإجمالية للطريق. حساب مساحة زوايا مختلفة من الأرض على خريطة المسافة. أدخل طول كل جانب وابحث عن قياس المساحة.
يساعدك هذا التطبيق في العثور على الأماكن القريبة من حولك وزيارة مناطق مختلفة. ابحث للعثور على الأماكن القريبة مع مكتشف المسافة مثل المطار ، ماكينة الصراف الآلي ، الخبازين ، البنك ، صالون التجميل ، محل الكتب ، موقف الحافلات ، تصليح السيارات ، الكلية ، المحاكم ، الطبيب ، الطعام ، الأثاث ، صالة الألعاب الرياضية ، الصحة ، المستشفى ، الفندق ، الغسيل ، المحامي ، سوق ، مسجد ، متحف ، موقف سيارات ، صيدلية ، مركز شرطة ، مكتب بريد ، سكة حديد ، مطاعم ، سفر ، جامعة.
الميزات المفيدة للتطبيق هي: قياس المساحة ومسح الأراضي ، وآلة حاسبة المنطقة ، ومقياس المسافة ، والقياس الميداني ، وقياس مساحة حقول GPS ، ودقة عالية في وضع GPS ، والملاحة البرية ، ومكتشف الطريق ، وآلة حاسبة لمنطقة الأرض ، وخريطة المسافة ، وخرائط المزرعة ، والمباشرة القمر الصناعي الهجين العادي لخريطة الأرض ، الاتجاه عبر البوصلة ، حدود الملكية ، نقاط التخطيط ، حقل المقتفي ، أقرب الأماكن ، محول الوحدات ، أي قدم ، قدم مربع ، متر ، متر مربع ، كيلو متر ، ميل ، ميل مربع ، ساحة مربعة والمزيد.
ستكون ملاحظاتك وتوصياتك واقتراحاتك محل تقدير كبير. اتصل بنا للحصول على ردود الفعل والقضايا.

يمكنك الآن تنزيل تطبيق GPS لقياس مساحة الأرض 1.0.7 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

تطبيقات اخرى من المطور

تطبيقات ذات صلة

LGL Driver‏ LGL Driver‏
Lasani Golden Logistics‏
FindShip Pro‏ FindShip Pro‏
MarineToolbox‏
ATAK Plugin: Data Sync‏ ATAK Plugin: Data Sync‏
TAK Product Center‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *