الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

? تطبيق نغمات اشعارات موبايل يحتوي على مجموعة من أفضل الخلفيات، ونغمات الرسائل القصيرة، وأصوات الإشعارات، التي ستحيي هاتفك الأندرويد من جديد. حمل تطبيق نغمات اشعارات موبايل الآن مجاناً!

? يوفر تطبيق نغمات اشعارات موبايل مجموعة من أفضل الخلفيات ونغمات للرسائل التي يمكن الاختيار منها. ومن خلال هذه التطبيق المجاني، يمكنك تعيين نغمة إشعار مختلفة للرسائل القصيرة، ونغمة إشعار لتطبيقات التواصل الاجتماعي، وأي نغمة إشعار حتى تتوقع ما يصلك عند سماع أصوات الإشعارات. استخدم نغمات مضحكة للرسائل القصيرة أو اختر نغمات مجانية رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان هاتفك يرسل لك تنبيهات بكل ما يحدث داخل تطبيقاتك المتاحة عليه، فإن تطبيق نغمات اشعارات موبايل سوف يغير أصوات الإشعارات من وقت لآخر بحيث لا تمل من سماع نفس رنات الإشعار.

? مميزات تطبيق نغمات اشعارات موبايل:?

? تعيين نغمة إشعار للرسائل القصيرة، والمنبه، وجهات الاتصال.
? 140+ صوتاً في 6 فئات
? قم بتنزيل نغمة الرنين المفضلة لديك
جديد: تعيين خلفية – استخدم أفضل الخلفيات على هاتفك المحمول!

في حالة لم تكن لديك أي فكرة في كيفية اختيار نغمة الإشعارات أو نغمات للرسائل القصيرة في هاتفك المحمول، فعليك أن تسرع لتصبح أول من يستخدم تطبيق نغمات اشعارات موبايل. هذه النغمات الرائعة والمضحكة ستدفع الجميع لاستخدمها ليصبح هاتفه المحمول عصرياً مثل هاتفك.

الترخيص:

كافة النغمات المستخدمة في تطبيق نغمات اشعارات موبايل تدخل ضمن رخصة المشاع الإبداعي و/أو المجال العام. لمعرفة المزيد من المعلومات عن النغمات المستخدمة في التطبيق، الرجاء زيارة قسم “عن التطبيق” المتاح داخل التطبيق. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص الترخيص، الرجاء الاتصال بنا على البريد الإلكتروني التالي: support@peaksel.email.

أندرويد هي علامة تجارية خاصة لشركة جوجل. تطبيق نغمات اشعارات موبايل غير مجاز أو تابع لشركة جوجل.

يتم إنتاج جميع النغمات الصوتية على يد فنانين ومقلدين محترفين. كافة المحتوى الموسيقي عبارة عن إصدارات احترافية ينتجها موسيقيون محترفون متعاقدون مع Peaksel ولا تحمل موافقة أو تأييد أي فنان أو ناشر أو شركة معروفة.

يمكنك الآن تنزيل برنامج نغمات اشعارات موبايل 13.2.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *