غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

تحميل APK مباشر
4.4/5 الأصوات: 188,051
المطور
JoyMore GAME
النسخة
1.0.50
التحديث
22 فبراير 2020
المتطلبات
4.1 والأحدث
الحجم
43M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هذه هي بلدة صغيرة تحتلها الموت. سوف تصاب بالزومبي بسهولة إذا واصلت الإقامة هنا. تريد البقاء على قيد الحياة؟ مجرد تسليح نفسك والهروب من المدينة!
اللطف غبي لأن الكسالى هنا فقدوا مشاعرهم الأساسية. ما عليك القيام به هو تجديد قوتك البدنية في الوقت المناسب وعدم التوقف عن القتال. القتال هو الخيار الوحيد!
هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. رغم أنك لست منقذًا ، فقد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من هذه المدينة. العثور على الناجين وتشكيل فرقة لمحاربة جنبا إلى جنب.
من أجل البقاء ، لا غنى عن الطعام والأسلحة والوقود والمولدات. ومع ذلك ، غالباً ما تُترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطيرة. تحتاج إلى تقديم الدعم لزملائك في الفريق حتى يتوفر لديهم الوقت الكافي لفتح الباب. خلاف ذلك ، سوف تكون محاطًا بمجموعة من الزومبي. تسليح نفسك وتحسين قوتك القتالية. يمكن أن تساعدك الخوذة في التقليل من الأضرار التي تتعرض لها عندما تعضك غيبوبة بطريق الخطأ. تتيح لك حقيبة الظهر جمع المزيد من العناصر للبقاء على قيد الحياة في رحلة بعيدة عن المدينة الرهيبة. يمكن أن تجعل القفازات الصلبة قبضتك أكثر عدوانية.
استخدام القبضات الخاصة بك لصد الكسالى وهزيمة الزومبي القبيح BOSS. وقد أصيبت الكسالى منذ فترة ليست طويلة. هناك العديد من العناصر المفيدة على أجسامهم – حزم الدم ، والمنشطات ، وما إلى ذلك. هذه الأشياء في كثير من الأحيان تحدد المدة التي يمكنك البقاء على قيد الحياة.
استخدام الأسلحة الفرعية لتفجير الأبواب المغلقة وهزيمة مجموعات من الكسالى! جمع قطع من المكونات قدر ما تستطيع في الرحلة القاتلة وتجميعها في آلات أكثر قوة! هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الأقوياء.
بالطبع ، سيكون هناك الكثير من المفاجآت في رحلة البقاء هذه. على سبيل المثال ، إذا عثرت على خزان رشيق ، فكل ما عليك فعله هو تغطية زملائك في الفريق لإصلاح الخزان. سيكون الخزان أقوى من وسائل النقل الأخرى.
هل أنت مستعد لبدء رحلة البقاء هذه؟ لحمل السلاح للبقاء على قيد الحياة في المعركة ، أو للتخلي عن المقاومة ، الغرق في البحر الزومبي؟ انه يعتمد عليك. مجرد تجهيز سلاحك وتجربة لعبة TPS رهيبة!

مميزات العبه:
HD معركة المشهد
حوار قصة حقيقية
نظام العتاد الغني
عمل رائع
لعبة TPS حرة الحركة

يمكنك الآن تنزيل غزو الموت: البقاء على قيد الحياة 1.0.50 APK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجاناً

ما هو الجديد

وضبط صعوبة المستوى ، بحيث يمكن للاعبين بسهولة تجربة المرح في مرحلة المبتدئين
وتحسين المشهد واجهة المستخدم ، والشعور بالكوارث في نهاية اليوم هو أكثر وضوحا
حل الخلل السابق

الفيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *