الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

صوت الغد الدولية هي محطة إذاعية لبنانية رائدة وشعبية للغاية ولها فروع في البحرين ، الأردن ، … صوت الغد متخصص في الموسيقى والأخبار السياسية.
في 10 أيلول (سبتمبر) 1997 ، انطلقت أول موجة انتقال من استوديوهات صوت الغد في بيروت لتغطية لبنان. النمو بمعدل سريع ، وسعت صوت الغد ، في عام 1999 ، ثقافتها لتشمل سوريا المجاورة. أصبح البث الدولي لصوت الغد ممكنًا أيضًا في عام 2000 ، عبر رابط صوتي مباشر على www.sawtelghad.com. في نفس العام ، تم تحقيق هدف مهم ، عندما تم الإعلان رسميًا عن صوت الغد بأنه الأكثر استماعًا إلى محطة الإذاعة العربية في لبنان ، من قبل العديد من شركات الإحصاء اللبنانية والعربية وحازت على هذا اللقب منذ ذلك الحين. جدير بالذكر أنه في عام 2002 ، أصبحت صوت الغد من خلال تقنيتها المعقدة والمهندسين المتخصصين أول محطة إذاعية لبنانية تبث إلى حلب ، سوريا.

في أوائل عام 2003 ، وصل صوت الغد أيضًا إلى أكثر من 5 ملايين عربي في أستراليا من خلال البث المباشر في الساعة 1620 صباحًا ، وبالتالي منح الشتات اللبناني ذوقه في طريق عودته إلى بلاده. في عام 2005 ، شهدت صوت الغد توسعها في الأردن حيث يتم بثه على 101.5 ميغاهيرتز من قلب عمان. في غضون بضعة أشهر من البث ، تشكل المحطة الإذاعية بالفعل تحديًا خطيرًا للمنافسين! أحدث الإضافات هي أرض البحرين حيث ستبث "صوت الغد" قريبًا بسرعة 94.8 ميجاهرتز!

اليوم لا يزال صوت الغد يتوسع باستمرار ، مع الأخذ في الاعتبار جوهر مهمته ؛ للترفيه وتوحيد الناس من خلال القوة التي لا نهاية لها من الموسيقى والترفيه الجودة

————————————————– ————————————————– ———–
تم تطوير تطبيق الهاتف المحمول Sawt El Ghad بواسطة Eurisko Mobility (https://www.euriskomobility.com)

يمكنك الآن تنزيل Sawt El Ghad Lebanon 3.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *