الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مجاني ، آمن ، بسيط ، قم بإدارة ملفاتك بكفاءة وسهولة باستخدام ES File Explorer (File Manager)!

ES File Explorer (ES File Manager) هو مدير ملفات كامل الميزات (الصور والموسيقى والأفلام والمستندات والتطبيق) للاستخدام المحلي والشبكات على حد سواء! مع أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم ، يساعد ES File Explorer (ES File Manager) في إدارة هاتف Android وملفاتك بكفاءة وفعالية ومشاركة الملفات دون تكلفة البيانات. يمكن عرض المجلدات والملفات في شجرة هرمية بناءً على بنية الدليل الخاصة بها. يحتوي بعض مديري الملفات ES على ميزات مستوحاة من متصفحات الويب ، بما في ذلك أزرار التنقل للأمام والخلف.

ES File Explorer – أدوات قوية تضع ميزات سطح المكتب في جيبك
المرسل : نقل التطبيقات والصور والموسيقى والأفلام والمستندات ، دون استخدام بيانات الجوال والكابلات. دعم نفس وضع Wi-Fi ونقطة اتصال تم إنشاؤها تلقائيًا.
إدارة الملفات : إدارة ملفاتك من خلال عمليات القص والنسخ واللصق وإعادة التسمية والضغط
مشاهدون ومشغلون مدمجون لأنواع مختلفة من الملفات : انقر لتشغيل الموسيقى / الفيديو ، والتحقق من الصورة (الصور) والمستند (المستندات)
• تصفح سريع من خلال فئات مثل: نوع الملف ، التنزيلات ، الملفات الأخيرة ، والملفات الكبيرة.
• تحقق من التخزين المتاح بلمحة فقط على لوحة القيادة البسيطة.
• حماية الملفات الخاصة بكلمة مرور ، قم بتعيين كلمة مرور أو بصمة إصبع للملفات في Lockbox.
• عرض جميع الملفات في التخزين الداخلي و Drive

أفضل مدير ملفات ES ، ومدير ملفات فائق ، و File Commander لهواتف Android أو الكمبيوتر اللوحي. يتيح لك ES File Explorer تصفح بطاقة SD الخاصة بك ، وإنشاء أدلة ، وإعادة تسمية ، ونسخ ، ونقل ، وحذف الملفات. ES File Explorer هي أداة تتيح لك إدارة المحتوى على بطاقة SD الخاصة بك بسهولة أكبر من جهاز الأندرويد الخاص بك.

يساعدك مدير ملفات ES على معالجة ومشاركة جميع ملفاتك المخزنة في التخزين المحلي وبطاقة microSD. مع تصميم المواد ، يعد hocket file manager أفضل أداة لإدارة الملفات ونقل الملفات لجعل جهاز Android أسهل.

الميزات
ES Note Editor
ES File Manager
– نسخ ونقل وضغط ملفات متعددة
– رمز حماية الملفات
– ميزة بحث مدمجة
– فرز الملفات حسب الاسم أو التاريخ أو الحجم أو النوع
– يعمل كامتداد لتطبيقات أخرى ، مثل GMail ، لإرفاق الملفات.
– دعم العديد من نهايات الملفات وأنواع mime.
– يدعم نوايا PICK_FILE و PICK_DIRECTORY بحيث يمكن للتطبيقات الأخرى استخدام ES File Explorer.
– مدير التطبيقات: يمكنك تصنيف اختصارات تطبيقاتك وإلغاء تثبيتها ونسخها احتياطيًا وإنشاءها
– محلل بطاقة SD: التحليل لملف App Associate والمجلدات الكبيرة والملفات التي تم إنشاؤها مؤخرًا وملفات التكرار والملفات المكررة للمساعدة في توفير المساحة.

ES File Explorer
فئات ES File Manager الذكية لأنواع مختلفة من المحتوى ومعرض الصور ومشغل الموسيقى للاستماع المسبق للموسيقى أو تشغيلها في الخلفية.

مدير ملف قائمة الملفات
مدير الملفات Hocket – المستكشف والتنظيف والنقل ، يمكنك إدارة جميع الملفات والمجلدات على كل من التخزين الداخلي والتخزين الخارجي. يتم فرز ملفاتك ومجلداتك تلقائيًا حسب أنواع الملفات وخصائصها.

ES File Explorer Manager Pro
واجهة المستخدم البديهية مذهلة وتجعل تنظيم المحتوى الخاص بك أمرًا سهلاً. يجمع Browser and Documents Manager بين استعراض الملفات التقليدي وواجهة تعمل باللمس حقًا.

يتيح لك FX File Explorer :

– طباعة
– الرمز وفك الضغط
– نسخ الملفات
– نقل المستندات
– إنشاء مجلدات جديدة
– إعادة تسمية الملفات
– ملفات البريد الإلكتروني

يساعدك ES File Explorer (File Manager) على التعامل مع جميع ملفاتك سواء كانت مخزنة في ذاكرة جهازك وبطاقة microSD والشبكة المحلية وحسابات التخزين السحابي. بشكل افتراضي ، يتيح لك ES File Explorer (ES File Manager) نسخ الملفات أو نقلها أو إعادة تسميتها أو حذفها أو مشاركتها من أي من مخازنك وإليها. كما يتيح لك تصفح ملفاتك والوصول إليها حسب الفئة.

يمكنك الآن تنزيل ES File Explorer File Manager 3.6 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *