الطرق الوعرة الوحش شاحنه القيادة المحاكمات 2019

الطرق الوعرة الوحش شاحنه القيادة المحاكمات 2019 تحميل الـ APK
4.1/5 الأصوات: 530
المطور
Frenzy Games Studio
النسخة
1.2
التحديث
29 يوليو 2019
المتطلبات
4.1 والأحدث
الحجم
68M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل تحب الطرق الوعرة شاحنه الوحش ألعاب القيادة علي التلال والمسارات الجبلية ؟ إذا نعم ثم أرحب في الطرق الوعرة لعبه شاحنات الوحش مع ميزات جديده. هذه الشاحنات الوحش الطرق الوعرة هو أفضل من اي وقت مضي لعبه الأساطير ويتم احتواؤه من قبل الاختلاف من المسارات المثيرة الطريق الوعرة مجنون. 4×4 مجنون لعبه القيادة هو مستحلب من المثيرة الوحش عاليه السرعة يرافقه البعثات. الشاحنة الوحش الحقيقي هو نسخه جديده من 4 عجله الطرق الوعرة الشاحنات ألعاب حيث يمكنك قياده شاحنه الوحش في الجبل والطين. قياده السيارات الوحش اغلي من خلال الطرق الوعرة الصحراء والغابة المسارات.

يجري سائق شاحنه الوحش المسؤولة وقف السوبر شاحنه الوحش 4×4 المركبات علي نقاط التفتيش اثناء القيادة عبر المسارات الجبلية المستحيل. تتمتع لعبه محاكاة شاحنه الوحش مع الضوابط التوجيهية علي نحو سلس من الشاحنات الوحش شاقه في سباقات المدقع لعبه 2019. تصبح سائق الجبل الحقيقي في حين تسلق التلال والجسور الخشبية ، والجبال.

شاحنه الوحش غاضبه هي لعبه ممتعه جدا بالنسبة لك لقتل وقت الفراغ. ولكن التفكير قبل التحميل لان هذه اللعبة قد يسبب الإدمان علي ألعاب. فانك لن تبقي بعيدا عن هذه اللعبة بعد اللعب ، والقفز علي سلالم مع شاحنه الوحش الخاص بك. السيطرة علي شاحنه الوحش الخاص بك لتسلق الجبال مع ضوابط واقعيه.

محرك شاحنه الوحش علي الطرق ممتلئ الشكل مثل سائق رالي الموالية في لعبه الوحش شاحنه حره. استخدام الخاص بك الوحش شاحنه تجربه القيادة وتكون علي استعداد لل مثيره الطرق الوعرة شاحنه الوحش البعثات القيادة للقيام ببعض المثيرة مجنون في حلبه سباق الصحراء. اختيار السيارة المفضلة لديك ومحرك الاقراص عبر التضاريس الوعرة علي الجزيرة الجبلية. إنجاز جميع المستويات في وقت معين.

يمكنك الآن تنزيل الطرق الوعرة الوحش شاحنه القيادة المحاكمات 2019 1.2 APK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجاناً

ما هو الجديد

- Offroad Tracks
- Extreme Monster Trucks
- Expensive Trucks for driving free
- New Challenging levels

الفيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *