الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل محرر فيديو محترف للجوال VN Video Editor للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة مجاني هو محرر فيديو عالي الدقة وصانع فيديو مع جميع الميزات ، تقليم وتقطيع مقاطع الفيديو / الأفلام / اللقطات ، الخلفية الضبابية والمحاصيل ، إضافة موسيقى ، ملصقات ، جدول زمني متعدد الطبقات ، مفتاح صفاء ، شاشة خضراء وتأثيرات فيديو بسيط ، لكنه قوي كمحرر سطح مكتب ، VN مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين.

من الميزات السهلة في برنامج تصميم فيديوهات مثل تكبير أو تصغير الجدول الزمني للفيديو ، من الممكن تحديد أكثر مقاطع الفيديو صلة وحيوية والأكثر إثارة للإعجاب والعثور عليها. علاوة على ذلك ، فإن ميزات قص الفيديو ودمجه وتقسيمه ونسخه هي الميزات التي تجعل الفيديو محسنًا قدر الإمكان وتخصيصه والتحكم فيه بشكل أسهل. إلى جانب ذلك ، يقدم VN Video Editor ميزات احترافية مثل استخدام ميزة الخط الزمني متعدد الطبقات مع واجهات تحرير الصوت والفيديو والرسومات المتراكبة.

وظيفة التكبير المدمجة تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك بارزة. يؤدي الدمج مع مفتاح الشاشة الخضراء / الكروما إلى إزالة خلفية ملونة خاصة من الصورة ، والتي يمكن أن تكون متراكبة على الفيديو ، مما يجعل الفيديو الخاص بك أكثر حيوية. تجعل سرعة المنحنى الحركة السريعة والبطيئة أكثر مرونة واستقرارًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك. تُستخدم أقنعة Keyframe والرسوم المتحركة لجميع مشاهد الفيديو كأداة لا غنى عنها عند تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستساعدك هذه الميزات بشكل كبير في جعل أفضل تعديل ممكن للفيديو.

عند تحرير مقطع فيديو ، لا داعي للقلق بشأن فقد أصولك. سيساعدك VN Video Editor على حفظ مقاطع الفيديو والمسودات الأصلية بتأثيرات وأصوات مختلفة في أي وقت تريده. كما أنه يساعدك في العثور عليها بسهولة عند الحاجة في مكتبتك في المستقبل. كما أنه يساعد الفيديو الخاص بك في الحصول على جودة صورة فيديو عالية الدقة أكثر واقعية ، مثل التقاط أجمل لحظة في الحياة. عند استخدام محرر فيديو VN ، تكون مشاركة الفيديو أسهل وأسرع. يساعد ربط الويب بمواقع الشبكات الاجتماعية الساخنة اليوم والأصدقاء والعائلة وغيرهم على تمكين VN Video Editor من المشاركة على الفور.

يمكنك الآن تنزيل برنامج VN Video مهكر 2.1.5 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

- تمت إضافة دعم للتكبير الجزئي.
- تمت إضافة دعم لتأثير الفسيفساء.
- تمت إضافة دعم لإعداد تأثير التمويه.
- يدعم قطع الصورة الآن التقليب.
- تمت إضافة وضع صورة الخلفية إلى قطع الصورة .
- تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء.

إذا واجهت مشكلات أثناء استخدام تطبيق VN، فيرجى تقديم تعليقات في الإعدادات في تطبيق VN والاتصال بنا على vn.support+android@ui.com في حالات الطوارئ . سوف نساعدك في أقرب وقت ممكن.

الاوسمة المتعلقة ب برنامج VN Video مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *