Wear OS by Google (Android Wear سابقًا)

Wear OS by Google (Android Wear سابقًا) تحميل الـ APK
4.0/5 الأصوات: 209,174
المطور
Google LLC
النسخة
يتباين بحسب الجهاز
التحديث
16 ديسمبر 2019
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

‏يعمل التطبيق "Wear OS من Google" (المعروف سابقًا باسم Android Wear) على مزامنة ساعتك الذكية وهاتفك لتمكينك من الاستفادة إلى أقصى حدود من ساعتك. يمكنك الحصول على مساعدة استباقية من "مساعد Google" والاطّلاع على الرسائل المهمّة ومتابعة إحصاءات الحالة الصحية واللياقة البدنية وغيرها من الخدمات الأخرى من خلال ساعتك:

• الحصول على مساعدة استباقية من "مساعد Google": يمكنك إدارة يومك ومتابعة مهامك من خلال المساعدة الاستباقية المخصّصة والاختصارات المفيدة من "مساعد Google"، حيث يُتاح لك الاطّلاع على مواعيد تنقّلاتك وتواريخ الحجز القادمة ومتابعة حالة رحلتك الجوية وغير ذلك الكثير.
• تعزيز مستوى اللياقة البدنية والصحة العامة: تستطيع مراقبة تقدّمك باتجاه تحقيق هدفين للأنشطة استنادًا إلى التوصيات الصحية من جمعية القلب الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية و"نقاط القلب" و"دقائق الحركة".
• الاستمتاع بالموسيقى أثناء التمارين الرياضية: تستطيع التحكّم في الموسيقى المفضَّلة لديك من خلال ساعتك الذكية مباشرةً والحفاظ على حماسك أثناء التمارين حتى نهايتها.
• متابعة أهم المستجدّات بسرعة: تستطيع إلقاء نظرة سريعة لمتابعة الإشعارات والرسائل النصية والرسائل الإلكترونية والمكالمات المهمّة.
• تنفيذ المزيد من المهام: يمكنك الاطّلاع على موعد اجتماعك القادم وإضافة سِلع إلى قائمة البقالة وتعيين تذكيرات والدفع أثناء التنقل والمزيد.
• التعبير عن نفسك: يتيح لك تطبيق "Wear OS من Google" اختيار النمط الذي يحلو لك من بين مئات الأنماط، سواء أكانت أنماط موضة أم لياقة بدنية أم أنماطًا ترفيهية، فضلاً عن آلاف خلفيات شاشة الساعة التي يمكنك تخصيصها.

مزيد من المعلومات http://google.com/WearOS

قد تتباين الميزات المتاحة باختلاف الساعات والهواتف والبلدان. فمثلاً ميزة "مساعد Google" ليست متاحة في بلدان ولغات معينة.

يمكنك الآن تنزيل Wear OS by Google (Android Wear سابقًا) يتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجاناً

ما هو الجديد

‏• يمكنك استكشاف التصميم الجديد للتطبيق "Wear OS من Google" لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من وقتك - مما يتيح لك الوصول بشكل أسرع إلى معلوماتك والمزيد من المساعدة الاستباقية من "مساعد Google" بالإضافة إلى التدريب الصحي الأكثر ذكاءً، وكل ذلك بتمريرة سريعة من إصبعك.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *