المطور
HandyGames
النسخة
1.5
التحديث
19 مايو 2020
المتطلبات
6.0 والأحدث
الحجم
41M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أنت لت الشرطة بالتحديد، ولكن أنت الوحيد الذي يقف في صف العدالة>

فيكتور زويف، زعيم الجريمة السادية الجديد في مسرح الجريمة، سرعان ما استولى على مدينة ريبتون بالقوة. استسلم قادة المجتمع وحتى الشرطة المحلية لإرادته. استولى زويف، وهو ملك التخويف والابتزاز، على كل الأعمال التجارية الرئيسية في المدينة، والتي يسيطر عليها الآن بالكامل باعتبارها إقطاعيته الخاصة. ولكن، ترفض عصابة غير شرعية من رجال الشرطة المتمردين الخضوع. مع القليل من الأمل في النجاح، يقاتلون من أجل العدالة وروح مدينتهم.

معارك نارية مثيرة، لكن الشبح هو المفتاح

أنت تخوض حرب عصابات، دون دعم ودون سلاح. استخدم التغطية والاختفاء، واقترب من العدو بهدوء، وقم بإنزاله قبل أن يتمكن من إطلاق الإنذار. لديك تحت تصرفك ترسانة من الأسلحة والمعدات غير الفتاكة، بالإضافة إلى مزايا تكتيكية خاصة، يمكنك فتحها أثناء ترقية المتمردين التابعين لك. صحيح، يبدو أحياناً العنف أمراً لا مفر منه، ولكن عندما يحين الوقت، لا تتردد: ليس لديك أنت ولا المجرمين مستويات حياة. عندما يتم إطلاق النار على أحد الأشخاص، سوف ينزف بسرعة.

استكشف، وابحث، وانتبه لنفسك

لا تتميز Rebel Cops بالعمليات المحكمة فقط حيث تحتاج للقتال من أجل كل شبر من الأرض، ولكن أيضاً المواقع المفتوحة الكبيرة للاستكشاف – مستويات وضع الحماية. ابحث في كل غرفة، وافتح الخزائن والكبائن، وحاول الدخول إلى المناطق التي يتعذر الوصول إليها – والتقط كل شيء يبدو مفيداً. ابقوا معاً وتابعوا بحذر، أو اقبلوا المخاطر، وانتشروا، وحاولوا استكشاف كل زاوية.

اسلك الطريق السريع أو الطريق المنخفض

وحشية زويف هي مفتاح قوته. هل يمكنك هزيمته دون اللعب بقواعده؟ هل ستلبي احتياجات سكان المدينة اليائسين، حتى لو كان ذلك يعني تعريض العملية برمتها للخطر؟ هل سترحم الحراس المدنيين الذين يقومون بعملهم فقط؟ يقول البعض أنه في الحرب، عليك أن تفعل كل ما يلزم للبقاء، لكن تذكر: السمعة أكثر قيمة من المال. يمكن أن تؤدي إسالة دماء الأبرياء في الشارع إلى وضع اسمك الجيد في الوحل بسهولة. سيرفض التجار التعامل معك، حتى أن بعض رجالك قد يديرون ظهورهم لك.

المميزات:
● العب دون إعلانات!
● ركز على العمليات التكتيكية القائمة على الأدوار.
● إلى متى يمكنك التحمل عندما يكون هناك نقص مستمر في الإمدادات؟
● لا توجد مستويات حياة- يمكن للطلقة الواحدة أن تودي بحياة الشرطي.
● تخفى، وكن سريعاً، واستخدم ترسانتك لتحقيق التأثير الكامل.
● هل يمكنك هزيمة العصابة دون اللعب بقواعدها؟

اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الدنماركية، الإسبانية، البرتغالية، اليابانية، الكورية، الفلبينية، الروسية، الصينية المبسطة

شكراً لك على لعب "Rebel Cops"!

© HandyGames

يمكنك الآن تنزيل Rebel Cops 1.5 APK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجاناً

ما هو الجديد

Added cloud save support
Changed the sniper handling so that it should be more clear how to use him
Added shadow setting "max" for a better quality of the shadows (default setting is low though)
Other small tweaks and bug fixes

الفيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *