حلوة رعاية الطفل واللباس

المطور
HAPPY TAPPY STUDIO
النسخة
0.6
التحديث
23 مارس 2020
المتطلبات
4.4 والأحدث
الحجم
46M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

الأطفال هل تريد أن تتولى رعاية الطفل الرعاية النهارية المنزل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاستعد للمتعة اللطيفة من ألعاب جليسة الأطفال. مهمتك هي رعاية المولود الجديد الحلو وحاول جهدك لمنحه الراحة الكاملة. هذه المهام ألعاب رعاية الأطفال حديثي الولادة ليست سهلة للغاية. لأن طفلي حديث الولادة حفنة جدًا.

تتمتع ألعاب الرعاية النهارية للأطفال حديثي الولادة هذه بالكثير من الأنشطة الترفيهية لجليسة رعاية الأطفال. كن جليسة أطفال جيدة وقم بإدارة دار رعاية الطفل الرقيقة الخاصة بك في المدينة. تنتظر مجموعة من المهام تقديم الرعاية المناسبة لرعاية طفلي حديث الولادة. يمكن لعشاق رعاية الطفل الرضيع الحصول على متعة لا نهاية لها مع إعطاء حمام دافئ لطفلي حديث الولادة. اختر فساتين جميلة وتمتع برعاية الأطفال النهارية وألباس الألعاب.

اصنعي طعامًا لطيفًا في دار رعاية الأطفال حديثي الولادة. الأكل في دار الرعاية النهارية للرضع هو فوضى كبيرة ولكن لا تقلق ، فالطفل اللطيف ما زال يبدو رائعا للغاية. عند الانتهاء من تناول الطعام ، استمتع باللعب مع الطفل الجميل في ألعاب حضانة الأطفال هذه. في هذه الألعاب اللطيفة لرعاية الأطفال والرعاية النهارية ، الكثير من الألعاب الرائعة تجعل طفلي الوليد سعيدًا جدًا.

Ohhh لا ، طفل لطيف يمرض لذلك اصطحبه إلى طبيب رعاية الأطفال حديثي الولادة. في ألعاب رعاية الأطفال هذه ، يمكنك إجراء الفحص الكامل وإعطاء الدواء لطفلي حديث الولادة. نعم! جهودك تعمل حقا والآن يبدو الطفل أفضل.

بعد أنشطة يوم طويل طفل متعب. يقترب وقت النوم في ألعاب مجالسة الأطفال. الحصول على الطفل الحلو إلى سرير الطفل ويقول أحلام حلوة. من خلال لعب هذه العناية بالأطفال واللباس ، ستحصل على تجربة مدهشة لراحة الطفل أثناء النوم.

حتى الأطفال ماذا تنتظرون! هيا ، دعونا نحاول أن نصبح مسؤول رعاية مسؤولاً عن ألعاب جليسة الأطفال حديثي الولادة والاستمتاع بأنشطة غير محدودة لرعاية الأطفال النهارية وألعاب تلبيس الأطفال. إستمتع!…

يمكنك الآن تنزيل حلوة رعاية الطفل واللباس 0.6 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

الفيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.