فتاة الساموراي: ألعاب القتال الحر للسيدات السوبر

تحميل APK مباشر
4.4/5 الأصوات: 140
المطور
Limitless Apps & Games
النسخة
1.05
التحديث
15 فبراير 2020
المتطلبات
4.1 والأحدث
الحجم
59M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة القتال للبنات من الساموراي – لعبة للبنات السوبر – تقاتل أفضل لعبة ثلاثية الأبعاد لعام 2019. اختر الآن مقاتلة المرأة لمحاربة عصابة المجرمين. يتم تدريب فتيات النينجا الساموراي الحقيقيات من قبلهن على مكافحة الجريمة في المدينة. الآن يتم الاستيلاء على المدينة من قبل عصابة من المجرمين وهم يدمرونها. لذا اختر فتاة لمحاربة أسياد الجريمة في مدينة الحرب وتحرير العالم من الفوضى. استخدم قدرات بطولة المصارعة النسائية والقتال للتغلب على الأشرار. فتح مستويات مختلفة قدرات الكرات النارية الكونغ فو والقدرات الظل للقتال مثل المحاربين ألعاب النينجا الظل القتال.

فتاة خارقة مذهلة فتاة بنت تقاتل الفارس لإنقاذ المدينة ليلا مظلمة ومليئة بالإرهاب. في لعبة قتال البنات المدهشة من Super Super سيكون لديك ثلاث فتيات حارات لمحاربة العصابات وإنقاذ المدينة. هذه الفتيات الساخنة سوبر ستار يستخدم القدرة الظل وكرات النار السحرية لاطلاق النار على العصابات.

هذه الفتاة الخارقة وفتاة القتال لعبة فتاة بسيطة للعب ، واختيار أي مقاتلة الساموراي النينجا فتاة المحارب للعب. هناك ثلاثة شخصيات مختلفة للعب اللعبة و 8 أصعب مستويات اللعبة للعب وضع قصة هذه اللعبة الكونغ فو المصارعة الكاراتيه. تصبح اللعبة أكثر صعوبة بعد كل مستوى. استكشاف المدينة والعثور على رجال العصابات الإجرامية وفاز م يصل.

ميزات اللعبة الرئيسية:
– ثلاثة سوبر الفتيات الساخنة المقاتلة.
– البيئة الواقعية ثلاثية الأبعاد
– القتال 3D العمل الحقيقي
– نعومة ويسهل التحكم فيها
– الأصوات 3D واقعية والآثار المرئية

شكرًا لك على تنزيل لعبة القتال المجانية من الساموراي هي أفضل لعبة قتال الفتيات السوبر الحقيقية 3D 2019 ، يرجى تقييمنا وإذا كان هناك أي اقتراح نود أن نسمع منك.

يمكنك الآن تنزيل فتاة الساموراي: ألعاب القتال الحر للسيدات السوبر 1.05 APK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجاناً

ما هو الجديد

- Number of levels are increase
- Buttons issues are fixed
- New characters are added

الفيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *