جديد بندقية اطلاق الرصاص FPS: حر عمل ألعاب 2020

المطور
Abstron Pvt Ltd
النسخة
4.4 والأحدث
التحديث
7 فبراير 2020
المتطلبات
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حادمزيد من المعلومات
الحجم
32M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

اطلاق النار ، قتال والبقاء على قيد الحياة
مرحبًا بك في لعبة الرماية الجديدة المقدمة مجانًا. ستلعب كجندي رئيسي في لعبة الأكشن الجديدة 2020. نقدم بفخر لعبة إطلاق نار جديدة في متجر اللعب خاصة لمحبي ألعاب fps. مهمات إطلاق fps المليئة بالتحدي والإثارة في لعبة الرماية هذه تجعل لعبة الحركة من بين أفضل ألعاب الحركة 2020.

ميزات مجانية:
مجانا للعب لعبة اطلاق النار
طن من اطلاق النار مثيرة والبعثات القنص
مجموعة كبيرة من الأسلحة الحديثة (قناص والاعتداء)
سهلة وبديهية السيطرة على السلاح اطلاق النار
تقدم العدو القائم على AI: التحدي الحقيقي
التفاعلية وعمل تحت عنوان البيئة

سوف تلعب لعبة الادمان والأسلحة الحديثة من هذه اللعبة اطلاق النار جعل وقت فراغك مثيرة.

أنت جندي من قوات الكوماندوز ومن واجبك أن تطلق النار على جميع رجال العصابات ورؤساء المافيا وجنود العدو. هذه لعبة إطلاق نار FPS تتضمن مجموعة من الأسلحة الفتاكة والأسلحة الحديثة وترسانة القتال وأكثر من ذلك بكثير. أنت جندي خبير في تدريب الكوماندوز من الجيش والنخبة ، لذلك تعال إلى خط المواجهة وقيادة القتال. لديك العديد من مهارات الرماية الحديثة والحديثة المجهزة في هذه اللعبة الجديدة وعليك أن تبين لنفسك أنك كوماندوز حديث في العالم. في تاريخ الألعاب المجانية ، تعد لعبة الرماية هذه أفضل لعبة fps لك.

تقدم الترسانة والأسلحة والرماية الحديثة

دورك هو أفضل قناص ، مطلق النار والكوماندوز العصري في لعبة الرماية الجديدة 2020. على عكس غيرها من ألعاب الحركة المملة 2020 ، هذه اللعبة القتالية إذا كانت مليئة بمهام الرماية القائمة على قصة مثيرة تجعلها أفضل لعبة حركة. إذا كنت تحب ألعابًا جديدة ، فإن لعبة الكوماندوز هذه ستحقق كل رغباتك حول الرماية والقتل. في هذه اللعبة المجانية ، لديك أسلحة حديثة مثل الرصاص ، وبنادق القنص ، وبنادق إطلاق النار ، والمسدسات والقنابل اليدوية ، إلخ. Victory حلوة في ألعاب الرماية وسيتعين عليك إظهار مهاراتك في القص ، ومهارات ألعاب الحركة ، وقتل جميع الأعداء. المخفية. جنود العدو الإجرامي ورؤساء المافيا وعصاباتهم ليسوا عدوًا عاديًا ؛ هم خطرون جدا في لعبة الرماية المجانية هذه. إذا كنت تريد قتل جميع أهداف العدو في لعبة الحركة الجديدة هذه ، فعليك إظهار مهارات القناصة الخاصة بك عليها. أنت أفضل مطلقة للجيش وعداء للقتال في المعركة والقتال في بيئة لعبة الرماية. يجب عليك إطلاق النار على جميع المجرمين من خلال طلقات الرصاص الخاصة بك في الوقت المحدود في لعبة القتال بالأسلحة بندقية هذه.

بعثات مثيرة ، العدو الذكي

هذه اللعبة قناص العمل لديها العديد من مهام الجيش الكوماندوز ومهام الرماية لإكمال. إذا كنت ستكمل كل هذه الأهداف الحربية عن طريق القتال المسبق ، فيمكنك الفوز في لعبة البقاء على قيد الحياة 2020. بعد الانتهاء من كل تحدٍ لإطلاق النار هربًا ، سوف تتحول إلى تحدي الحرب والقتال التالي. لديك العديد من الأسلحة مثل بندقية القناصة والرصاص وغيرها ولكن هذه سوف قفل. لذلك ، يجب عليك فتحها لإطلاق النار على جميع أعدائك بمساعدتهم. ماذا تنتظر الأن؟ قم بتنزيل لعبة الحركة هذه وتذوق النصر من خلال إطلاق النار على جميع جنود العدو السيئين.

العب واحدة من أفضل الألعاب في وضع عدم الاتصال. في هذه اللعبة الجيش استكشاف أفضل مستويات لعبة اطلاق النار حاليا. هذه لعبة الكوماندوز مثيرة جدا للاهتمام وصعبة. في لعبة جيشنا ، عليك أن تكون مطلق النار الحقيقي. ألعاب الجيش 2020 هي أساسًا ألعاب fps غير المتصلة مع مجموعة متنوعة من ألعاب الرماية. إذا كنت تريد أن تلعب أي وقت مضى لعبة عسكرية من هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت فهي لك فقط. لذلك ، أقترح عليك أن تلعب لعبة الحركة الجديدة هذه وتلميع مهارات ألعاب الكوماندوز الخاصة بك.

يمكنك الآن تنزيل جديد بندقية اطلاق الرصاص FPS: حر عمل ألعاب 2020 4.4 والأحدث ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

>> Play Unlimited without any Energy Consumption
>> CHRISTMAS SPECIAL WEAPONS ADDITION
>> Spin Reward in more Intuitive Look
>> New Attractive User Interface
>> Bullet Animations for Last Enemy KILL
>> Correction in Player Movement Issue on Joystick
>> Improvements in ON-BOARDING
>> Find Update of Gun Cleaning
>> Some Other Issues Resolution of GAME-PLAY

*** GRASP NOW !! CHRISTMAS UPDATE IN YOUR ACCESS !!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.