الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

B612 Beauty هو تطبيق شامل يتضمن كلاً من الكاميرات والمحررين المحترفين للغاية. هل تبحث عن تطبيق يتكون من نظام كاميرا للتصوير أو التقاط الصور والتحرير هناك؟ سيكون هذا بالتأكيد تطبيقًا يحل متطلباتك تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الجديدة الأخرى التي تنتظرك في المستقبل.

ميزات جديدة تعزز تجربة المستخدم في برنامج B612 Beauty
مع وجود تطبيقات من نوع الأفلام والصور ، يتم دائمًا تعيين خدمة المستخدم على أعلى مستوى. مع B612 ، هذه ميزة خاصة. يريد هذا التطبيق دائمًا منح المستخدمين أفضل تجربة. إلى جانب ذلك ، يتم دائمًا التعرف على أوجه القصور والاحتياجات الضرورية للمستخدمين حتى يتمكنوا من ترقية التطبيق إلى أفضل ملاءمة باستمرار.

وكالعادة ، في تحديث التطبيق هذا ، تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم. من أبرز الميزات التي يجب ذكرها استخدام الكاميرا الأصلية للجهاز. لذلك ، بدلاً من أن يكون لديك خيار تطبيق عوامل تصفية مختلفة أثناء التقاط الصور أو مقاطع الفيديو مباشرة ، يمكنك الآن استخدام جودة الكاميرا الأصلية للتطبيق للتسجيل. إلى جانب ذلك ، ستحصل أيضًا على 17 تأثير جمال جديد مدرج في هذا التحديث. وقد تم إصلاح بعض الأخطاء الصغيرة الأخرى لتستخدمها.

الميزات الرئيسية لهذا التطبيق
أحد الأشياء الفريدة التي يمكنك الحصول عليها عند استخدام هذا التطبيق هو أنه يجب ذكره في عوامل التصفية الخاصة به. عندما تصل إلى التطبيق لأول مرة ، ستندهش بالتأكيد من العدد الكبير من المرشحات التي تم إنشاؤها داخل التطبيق مباشرة. ستختبر أفضل المرشحات للتطبيق ببضع لمسات بسيطة على شاشة جهازك. في ذلك الوقت ، ستتم إضافة الفلتر المحدد إلى كاميرا الصور والفيديو على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك في النهاية إنشاء عوامل التصفية الفريدة الخاصة بك والتي لا يمكن لأحد سواك استخدامها داخل هذا التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، ستختبر أيضًا نظامًا من الميزات الذكية الأخرى التي يمكن للكاميرا القيام بها باستخدام هذا التطبيق. بفضل التخصيصات المتقدمة للفني ، ستصبح الكاميرا المدمجة في التطبيق الآن أكثر ذكاءً من الكاميرا الأصلية وستجلب لك بالتأكيد تجارب ممتعة. سيتم عرض تأثيرات AR مباشرة على شاشتك من خلال الكاميرا المسجلة. تحتاج إلى اختيار المؤثرات المفضلة لديك ؛ التطبيق سيعرف كيف يجعلك سعيدا.

الميزات الأخرى التي تزيد من قوة الصور
إلى جانب التأثيرات الفريدة والتقنية التي سيوفرها لك التطبيق ، ستتمكن أيضًا من استخدام ميزات أخرى لدعم صورك. أول شيء يجب ذكره بالتأكيد هو ميزة الجمال الذكية المضمنة في التطبيق. قد ترغب أحيانًا في حفظ صور السيلفي بأسرع ما يمكن ، لكن وجهك لا يحتوي على طبقات مكياج جميلة. مع هذه الميزة ، لا داعي للقلق بشأن الماكياج ؛ سيدعم النظام الذكي تنسيق الوجه وإنشاء أفضل الصور.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من تطبيق كل هذه الميزات الذكية للتطبيق على مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك. بعد ذلك سيصبح الفيديو الخاص بك أيضًا مهمًا وسيوفر لك تجارب رائعة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إدراج مقاطع موسيقية فريدة متوفرة في التطبيق. دعنا نحاول التقاط بعض اللحظات المميزة.
لتطبيق B612 Beauty Filter Camera المجاني

هو تطبيق كاميرا لعشاق التصوير والسيلفي مصمم لالتقاط افضل صور ممكنة حيث يعمل علي اضافة الفلاتر والتأثيرات علي الصور والتي تعمل علي تحسينها واضافة طابع جمالي مميز جدا حيث يتمتع التطبيق بأكثر من 50 فلتر مميز مع بعض الخيارات المميزة للتعديل علي الصور

يمكنك الآن تنزيل تطبيق B612 Beauty مهكر 2024 12.4.13 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

[لون الشعر]
تصحيح > تمت إضافة ميزة لون الشعر! اكتشف المزيد من الألوان مثل الرماد والأومبير.
بالإضافة إلى اللون، يمكنك أيضًا تصحيح نسيج شعرك.

[تصحيح الجسم]
4 تصحيحات جديدة للجسم (عضلة الرقبة، والأكتاف المربعة، والصدر ، تمت إضافة الأذرع (أنحف))!
جرّب المزيد من تصحيحات الجسم الآن!

[التخطيط]
اجمع صورًا متعددة وأنشئ مجموعة صور مجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *