الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ارتد حذاءك الرياضي، واستعد للانطلاق إلى الملعب في لعبة كرة السلة الجديدة هذه! جرب السلة كما لم تعهدها من قبل في هذه اللعبة الجديدة والسهلة. ستمنحك لعبتنا Mini Basketball تجربة لعب عرضية ممتعة، مع الاحتفاظ بروح اللعبة الأصلية. حان الوقت لتثير حماسة الجمهور في الساحات، وتحرز ثلاثيات مدهشة، وتبني أقوى فريق في تاريخ اللعبة!

لعبة بسيطة وسريعة
مرحبًا بك في أول تجربة لعب عرضية لرياضة كرة السلة. تتميز Mini Basketball بحس البساطة والسهولة الذي يوفر تجربة انبساطية مع الحفاظ على خصائص الرياضة الأصلية. لا داعي لتضييع وقتك على آليات لا تنتهي؛ فما عليك إلا بدء اللعبة والاستمتاع بها

كوّن فريقك وخصصه وطوره
تتيح لك Mini Basketball الفوز بلاعبين من فئة الندرة العادية وحتى الممتازة، وترقيتهم ليصيروا أكثر الخصوم مهابة في أي ملعب. بجانب إمكانية بناء الفريق، يمكنك أيضًا تخصيصه برؤيتك باستخدام أكثر من 100 خيار تخصيص من:
شعارات وقمصان وسراويل قصيرة وأحذية فريدة.
خصص تجربة لعبك بطابعك الشخصي من خلال اختيار الكرة المفضلة وجالبي الحظ والمشجعات وضربات دانك.
امنح فريقك اسمًا
اربح أندر قطع الأدوات واستعرضها!

اربح أندر قطع الأدوات واستعرضها!

العب في فئات مختلفة
ساحات وملاعب فريدة وأصلية ستتوسع وتحشد جماهير أكثر وتصبح أكثر إبهارًا مع تقدم مسيرتك في عالم كرة السلة. هناك دورات عديدة تتنافس خلالها في تصفيات وتربح كأسًا في نهاية المطاف!
سواء أكنت في ملعبك أو استاد عالمي، ستكون كل مباراة مختلفة. كما سنضيف ساحات جديدة وأكثر تألقًا قريبًا، لذا فترقبوا المحتويات المستقبلية.

احكم العالم
تسلق لوحات الصدارة للفوز بجوائز مدهشة واعتلاء المنافسة على الدوام. ستكون أمامك الفرصة للصعود في الدوريات أسبوعيًا، من الدوري النحاسي وحتى دوري All-Stars، لذا فاحرص على الاستحواذ على خانات الترقية في نهاية كل أسبوع لربح جوائز أكبر وأفضل!

نزّل Mini Basketball الآن!

————————————–

تواصل معنا:
support@miniclip.com

يمكنك الآن تنزيل لعبة Mini Basketball 1.5.14 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

تحدَّى أفضل الفرق في العالم وتفوَّق في موسم Global Cup! تنافس خلال الموسم للفوز بجوائز فريدة.
تم إجراء إصلاحات للأخطاء والتحسينات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *