الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Ace Racer هي لعبة سباق متنقلة تقدم مركبات ذات مهارات فائقة عند لعب لعبة السباق المبهجة Ace Racer Mod APK على المسارات التي بها عقبات وصعوبات ، سوف تسابق لاعبين آخرين في سباقات مرهقة وسريعة لترك منافسيك في الغبار ، تأكد من تحسين سياراتك بمحركات قوية ومظهر أنيق.


تحميل لعبة سباق Ace Racer احدث اصدار 4 مايو 2023 ويمكنك كسب المال والارتقاء في قائمة المتصدرين العالمية بهذه الطريقة لتصبح أفضل لعبة Ace Racer Mod بالإضافة إلى ذلك، ستؤدي طريقة اللعب المفعمة بالحيوية إلى زيادة ضغط الدم أثناء قيامك بالمناورة حول الزوايا الضيقة وتجنب المخاطر.


Ace Racer هي لعبة سباق متنقلة تقدم مركبات مبتكرة ذات مهارات فائقة. جرب العديد من السيارات الفعلية من مصنعي السيارات الأسطوريين مثل بورش ونيسان ، جنبًا إلى جنب مع إبداعاتنا المخصصة. كل مركبة لها مهاراتها الخاصة. فما تنتظرون؟ ابدأ محركاتك واختبر دوراننا الخاص في السيارة على طول مسارات السباق المذهلة! دعونا نتسابق مع المهارات المطلقة لنشعر بالإثارة المطلقة.

سمات، لعبة Ace Racer Mod APK مهكرة
[UNIQUE ULTIMATES] كل مركبة لديها مهارة فريدة من نوعها. وميض عبر الجدران ، وتحول أثناء القيادة ، وانجرف بسرعات عالية! استمتع بكل قيادة وقم بوضع القواعد الخاصة بك!

[مسارات مذهلة متعددة] اسحب إلى محتوى قلبك في العديد من المسارات الرائعة حول العالم. كل من لوس أنجلوس وشانغهاي وطوكيو ونيفادا وكاليفورنيا كلها في متناول يدك! انطلق بسرعة على طول المناظر الطبيعية الجميلة في مناطق الجذب السياحي الشهيرة وقتما تشاء!

[مجموعة كبيرة] عزز المرآب الخاص بك بمجموعات مميزة! اجلس في مقعد السائق في سيارة بورش 911 ونيسان جي تي آر وغيرهما من سيارات الركوب الفاخرة الواقعية ، جنبًا إلى جنب مع بعض إبداعاتنا الخاصة. قم بقيادة أكثر من 100 سيارة معتمدة من أكثر من 25 شركة معروفة لتصنيع السيارات. اجعل كل رحلة خاصة بك!

[السيارات القابلة للتخصيص] خصص مركبتك بالطلاء والملصقات والحافات والأضواء. يمكنك حتى الحصول على لوحة الترخيص الخاصة بك! حان الوقت لركوب طريقك!

[سرعة سريعة ، رحلات سهلة] الحماس هو كل ما تحتاجه للقيادة ، حتى لو كنت جديدًا في اللعبة. كل مسابقة سريعة الخطى مع دقيقة واحدة لكل جولة! قم بالحفر والانجراف والسحب والقيادة في طريقك عبر خط النهاية. أنت تملك المسار!

[التعاون] كوّن فريقًا مع الأصدقاء واختر مواقع مختلفة مثل Speedster. دع نظام المطابقة الفريد 3 ضد 3 يضيف المزيد من الإثارة إلى تجربتك عالية السرعة!

يمكنك كسب المال والارتقاء في قائمة المتصدرين العالمية بهذه الطريقة لتصبح أفضل لعبة Ace Racer Mod بالإضافة إلى ذلك ، ستؤدي طريقة اللعب المفعمة بالحيوية إلى زيادة ضغط الدم أثناء قيامك بالمناورة حول الزوايا الضيقة وتجنب المخاطر  Ace Racer Mod APK هي اللعبة المثالية لك إذا كنت تستمتع بكسر السرعة والتنافس الشرس.لعبة Car Parking Multiplayer مهكرة 2023

يمكنك الآن تنزيل لعبة سباق Ace Racer‏ مهكرة 2023 '3.0.69' ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

S5 تحديثات جديدة ضخمة هنا

1. سيتم إصدار "الفوانيس الملونة وموسم القيقب"
في Speedfest في 15 سبتمبر.
2. أول لعبة Balancer على الإطلاق — Hades، تظهر لأول مرة في Speedfest!
3. ستصبح مجموعة Moon Palace متاحة لفترة محدودة في 15 سبتمبر! يمكنك أيضًا الحصول على غلاف Waverider's Cloud Rider Wrap وإطارات Nether Xuanwu وإطارات Rainbow Candy!
4. لقد مرت ستة أشهر على هذا النحو! الوقت يمضي! يمنحك Speedfest تذكارات خاصة للاحتفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *