الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة سابق ضد المعارضين ، وقم بتجميع كل ألواح الأرضية التي يمكنك التقاطها على طول الطريق

تحميل لعبة Shortcut Run هي لعبة سباقات مضحكة حيث يتعين عليهم استخدام الموارد المتاحة لإنشاء اختصار منفصل. وبسبب ذلك ، فإن كل مستوى أو محتوى مليء بالمنافسة بين اللاعبين حيث يتعين عليهم جمع الألواح من عبور الفجوات الشاسعة.

زبدة وعطلة سريعة في لعبة Shortcut Run
تحتوي كل مباراة في عند لعب لعبة Shortcut Run على اثني عشر لاعبًا في كل مرة ، ومهمتهم هي الفوز بالمركز الأول في الجري من خلال إنشاء أكبر عدد ممكن من الاختصارات. ونتيجة لذلك ، فإن آلية التحكم في اللعبة بسيطة وودية ، ولكن في نفس الوقت سريعة الخطى ، حيث يتعين على اللاعبين أخذ ألواح أخرى ’. اللعبة ليس لها قواعد ، ولكن يجب أن يبدأ أي شخص يقع في الماء عند نقاط التفتيش الأخيرة.

ستظهر الألواح بشكل عشوائي على المسار ، لكن رقمها غير متساوٍ ، لذلك يجب على كل لاعب الاستيلاء على أكبر عدد ممكن. ستظهر الألواح بعد ذلك بألوان رمزية من موضع اللاعب ، وستكدس رقمها المرئي للاعب لقياس المسافة. مع العدد المقابل من الألواح الخشبية ، كانت بحاجة إلى حساب المسافة اللازمة لإنشاء مسارات على الماء على شكل اختصارات.

طريقة اللعب الإبداعية في لعبة Shortcut Run والممتعة ، فإن نظام تصميم الشخصيات والتخصيص حيوي ولديه العديد من الخيارات الرائعة. لا يمكن للاعب تغيير اللون المحدد في المستوى ، ولكن يمكنه بسهولة تغيير الأزياء والتأثيرات الإضافية لإنشاء شخصية متحركة. قبل كل شيء ، فإن تأثيرات اللوح الخشبي عند التظاهر هي أيضًا فريدة ومثيرة للإعجاب بناءً على الوظائف المصاحبة للزي.

على الرغم من أن لعبة Shortcut Run يحتوي على طريقة لعب مضحكة ، إلا أنه يجعل اللاعبين يتساءلون عندما يكون هناك ما يكفي من الألواح الخشبية لهم لإنشاء اختصارات أو الوقوع في الماء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأزياء والمؤثرات البصرية ودية وملفتة للنظر ، واعدة لخلق أكثر اللحظات الرائعة والاسترخاء عندما يتنافس اللاعبون باستمرار مع لاعبين آخرين طريقة لعب بسيطة مع عناصر تحكم فعالة وسهلة التعلم.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Shortcut Run مهكرة 1.35 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Overall performance optimizations.

Have fun!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *