لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome Play مهكرة

المطور
Shimon Young : Play Home Software
النسخة
3.12.0.37
التحديث
28 ديسمبر 2021
المتطلبات
4.2 والأحدث
الحجم
72M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ماي بلاي هوم My PlayHome Play Mod مهكرة للاندرويد  هي لعبة مشروع تطوير رائع للاعبين الصغار. تجري جميع الأحداث في دمية تفاعلية ، كما هو مرسوم بالألوان المائية. ستجد هنا مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والمغامرات وعناصر التعلم. سيحب أطفالك استكشاف هذا المكان وسيفقدون الوقت. تخيل بيت للدمى حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء ، حتى الخزانات والتلفزيون والاستحمام.

حيث يمكنك قلي بيضة وإطعام بيتزا العائلة. حيث يمكنك صب المشروبات والفقاعات وإطفاء الأنوار. تخيل دمية حيث من المستحيل أن تفقد أجزائها ولا تنكسر أبدًا. بيت الدمى الذي ينمو بمرور الوقت وحيث يتم تقديم إكسسوارات وأجزاء جديدة لك مجانًا.

في لعبة سيلعب الطفل دور الدمية ، ويؤدي المهام اليومية في المنزل عندما لا يكون هناك آباء والعديد من الأواني في الغرفة كثيرة نسبيًا. لا يعرف الأطفال أين يرتبون ما يفعلونه في المنزل ، من الاستيقاظ إلى وقت النوم. على سبيل المثال ، عندما يستيقظون ، يجب عليهم تنظيف أسنانهم بالفرشاة ، لكنهم لا يعرفون كيف ينظفون أسنانهم ، ولا يعرفون كيف يأخذون معجون الأسنان ، ولا يعرفون كيف ينظفون أسنانهم. أو عندما يكونون بمفردهم في المنزل ويسمعون جرس الباب ، ماذا يفعلون قبل فتح الباب ، ومقابلة الغرباء .

هناك العديد من المواقف التي تريد فيها تعليم طفلك ولكن ليس لديك شروط أو ظروف محددة لتسهيل فهمه. في اللعبة ، سيكون الآباء هم من يفعلون ويوجهون ويوجهون أطفالهم في حالات ومواقف معينة. من خلال هذه اللعبة ، يكتشف الأطفال أيضًا العديد من الأشياء الشيقة من حولهم ويطلبون من والديهم المساعدة. يمكن للوالدين التواصل مع أطفالهم بشكل أكبر ، وفهم أطفالهم بشكل أفضل ، واتخاذ تدابير لتعليم أطفالهم ليصبحوا أشخاصًا صالحين وتنمية الذكاء والشخصية. قال كونفوشيوس ذات مرة: البشر بدائيون. الناس منذ الولادة لا يعرفون شيئًا مثل ورقة بيضاء ؛ تتشكل شخصية كل شخص من خلال التعليم. الآباء هم المعلمون الأوائل.

يمكن أن تكون لعبة ماي بلاي هوم لطفل يبلغ من العمر عامين لا يعرف أي شيء حتى الآن ، حتى لو تعلم المشي والتحدث. على الرغم من أنهم لا يعرفون شيئًا ، إلا أنك ستجعلهم يتذكرون ويتدربون تدريجيًا على الأشياء من حولهم لتجنب حالات الاكتئاب أو التوحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأطفال من سن 5-8 لعب هذه اللعبة للترفيه وتوسيع نطاق فهمهم وخبرتهم في تزيين المنزل وترتيبه. ومع ذلك ، إذا كنت في سن مختلفة ولكن لديك شغف بالدمى مثل هذه ، يمكنك التقديم.

مقدمة للعديد من الأشخاص للانضمام

لعبة مثيرة ورائعة مثل هذه لا يمكنك لعبها بمفردك دون مشاركتها والتوصية بالعديد من الآخرين. يرجى التوصية والتشجيع على تنزيل البرنامج ليستخدمه أطفالهم. سيساعد طفلك على أن يكون أقل إزعاجًا لأن هناك لعبة جذابة وجذابة.

ماي بلاي هوم سوف يساعد طفلك على تعلم وتعلم العديد من الأشياء الجديدة والمثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تحظى هذه اللعبة بشعبية على مستوى العالم وقد حظيت بتقدير العديد من الأشخاص وهي راضية تمامًا عن موقفها من الخدمة اليقظ والمراعي. خذ الوقت الكافي للاستمتاع الكامل بالمستويات الاستثنائية وتجربة الحياة النابضة بالحياة عند العيش في بيت الدمى الصغير هذا.

يمكنك الآن تنزيل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome Play مهكرة 3.12.0.37 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Added some winter clothes to the neighbor's house.

الصور

الاوسمة المتعلقة ب لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome Play مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.