الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Clink هو تطبيق DATING حيث تجيب على الاختبارات الممتعة ، إذا نجحت في الاختبار ، فأرسل رسالة ، إذا لم تقم بذلك ، أرسل هدية من النبيذ لتلاحظها سحقك!
كيف يعمل؟

انه سهل:
1. يتم عرض ملفات التعريف وفقًا لمرشحاتك.

2. قم بعرض الملف الشخصي وإذا كنت مهتمًا ، يمكنك تجربة الهتافات ، مثل الملف الشخصي ، أو رسالة مباشرة (للفتيات فقط).

3. مثل :: يتوهم شخص ما؟ مثل الملف الشخصي عن طريق النقر على ممتاز. نحن نعد بأن الشخص الآخر لن يعرف ذلك ما لم يعجبك أيضًا (نعم ، قد تكون محظوظًا). سوف نعلمك إذا كنت تحب شخصًا أعجبك بالفعل أم العكس.

4. هل تحب بعضها البعض؟ انها Match⚡️! لكن مهلا ، هذا ليس هو … تمسك على ماذا أقول؟ الحصول على رسائل تلميح (يكلف 5 قطرات) أثناء الدردشة.

5. محاولة هتاف :: هممم ، وليس الحصول على يحب العودة؟ أخذ زمام المبادرة ، واختبار المسابقة (تكلف 100 قطرة) من الملف الشخصي الذي تهتم به ، إذا نجحت في الاختبار ، يمكنك إرسال رسالة واحدة حتى تتلقى ردًا إذا فشلت في الاختبار ، أرسل هدية من النبيذ (أغلى كان ذلك أفضل) لتلاحظ من قبل سحق الخاص ?.

6. الرسالة المباشرة :: للفتيات فقط ، تتيح هذه الميزة للفتيات إرسال رسالة واحدة (أكثر ، بعد تلقي الرد) مباشرةً إلى الملفات الشخصية التي يهتمن بها!

انقر لك

? يسمح لك Clink بحظر الاتصالات التي لا تريدها بسهولة.
? يسمح لك Clink بإخفاء ملف التعريف الخاص بك بسهولة عندما تريد.
? في Clink ، تعد السرية أيضًا إحدى أولوياتنا: لن يتم عرض موقعك للأعضاء الآخرين.
? يسمح لك Clink بطمس ملفك الشخصي (اسم الضبابية والصور) ، وهو مجاني للأيام السبعة الأولى وبعد ذلك ، يستغرق 500 نقطة لزيادة فترة التمويه لمدة 7 أيام أخرى.
get تحصل على 50 قطرة مجانًا كل يوم!
and تنزيل واستخدام التطبيق مجاني!

حسنًا ، الميزات الأخرى مشحونة ، نحتاج إلى موارد لجعل تجربتك أفضل بشكل صحيح؟

تقوم Drops بتشغيل التطبيق ، أو الحصول على قطرات يومية ، أو يمكنك مشاهدة الإعلانات ، أو ببساطة الشراء باستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق.

كلينج سعيد!

يمكنك الآن تنزيل Meet new dates, Clink: answer quizzes to date! 1.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *