الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يتيح لك تطبيق قارئ PDF المجاني قراءة ملفات PDF وإدارة مستندات المكتب في مكان واحد. يتعين على العديد من الأشخاص استخدام متصفح عبر الإنترنت للوصول إلى ملفات PDF ، ولكن يمكنك عرض ملفات PDF دون استخدام الإنترنت باستخدام تطبيق قارئ PDF هذا. يعد تطبيق PDF هذا لنظام Android هو أعظم عارض لملفات PDF. يتيح عارض ملفات PDF هذا للمستخدمين قراءة ملفات PDF مباشرة من أجهزتهم المحمولة. تتوفر وظيفة قراءة ملفات PDF في الوضع المظلم في تطبيق قارئ PDF البسيط هذا. يمكنك ببساطة عرض الملفات باستخدام قارئ PDF قوي. باستخدام عارض ملفات PDF السريع هذا ، يمكنك قراءة كتب PDF وملاحظات PDF متى وأينما تريد. هذا تطبيق PDF مجاني وعارض PDF لجميع مستندات PDF. يتيح لك تطبيق PDF Reader – عارض PDF لنظام Android التفاعل مع جميع المستندات بسرعة ودون عناء. باستخدام قارئ PDF السريع ، يمكنك الاستمتاع بفوائد قراءة ملفات PDF.

يتيح لك قارئ PDF السريع لنظام Android فتح ملفات PDF وعرضها وقراءتها. لقراءة مستندات PDF والكتب الإلكترونية بتنسيق PDF ، فإن قارئ PDF الأساسي مجاني وجدير بالثقة. يجعل تطبيق قارئ PDF مسح ملفات PDF وقراءتها بالإضافة إلى إدارة المستندات على هاتفك في غاية السهولة. هذا هو أعظم تطبيق Android PDF.

عارض PDF بدون اتصال لنظام Android.
قارئ PDF المجاني هو عارض PDF غير متصل بالإنترنت لأن تطبيقنا يوفر قارئ PDF وقارئ Word وعارض Excel وعارض PowerPoint بدون إنترنت. لا توجد تطبيقات أخرى تقدم كل هذه الوظائف ، لذا قم بتنزيل قارئ PDF المجاني هذا وتطبيق عارض PDF اليوم وابدأ في عرض ملفات PDF. هذا برنامج مجاني يسمح لك بقراءة مستندات PDF و Word.
مدير الوثائق.
باستخدام قارئ PDF المجاني ، يمكنك تنظيم وإدارة جميع مستندات PDF و Excel و Word و PowerPoint في مكان واحد. يمكن أيضًا الوصول إلى جميع مستندات المكتب من خلال برنامج PDF هذا ، مما يجعل البحث عن ملفات PDF والمستندات المكتبية وعرضها أمرًا سهلاً. بالنسبة لنظام Android ، هذا هو أفضل مدير لملفات PDF.
افتح جميع المستندات باستخدام قارئ PDF لنظام Android:

يمكنك أيضًا استخدام Free PDF Reader لعرض ملفات Excel ومستندات Word وعروض PowerPoint التقديمية. أفضل طريقة لقراءة المستندات على هاتفك المحمول هي استخدام قارئ PDF مجاني. برنامج PDF هو تطبيق مجاني يسمح لك بفتح المستندات وعرضها ومشاركتها وحذفها وتدويرها.
باستخدام عارض ملفات PDF ، يمكنك قراءة الملفات ومشاركة الملفات مع أصدقائك. هذا هو أفضل تطبيق لقراءة PDF لقراءة الكتب الإلكترونية. قم بتنزيل قارئ ملفات PDF هذا لقراءة ملفات PDF الخاصة بك.

أهم ميزات قارئ PDF وعارض PDF المجاني 2021.

? قارئ PDF هو تطبيق مجاني.
? عارض PDF غير متصل لنظام Android.
? يدير تطبيق PDF Reader أنواعًا مختلفة من مستندات المكتب ، بما في ذلك PDF و Word و Excel و PowerPoint.
? المرجعية صفحات PDF للرجوع إليها في المستقبل.
? هذا عارض PDF غير متصل بالإنترنت يتيح لك عرض ملفات PDF ومشاركة ملفات PDF مع أصدقائك.
? سريع تمرير الصفحة أفقيًا ورأسيًا.
? البحث عن النص وجدول المحتويات
? من خلال تسمية ملفات PDF والأوراق الخاصة بك ، يمكنك تحديد موقعها بسرعة.
? لقراءة ملفات PDF ، انتقل إلى Dark Mode.

دعم تكبير الوثائق والإشارات المرجعية وخيار إظهار الشاشة لمساعدتك في الحصول على أفضل تجربة عند استخدام ملف PDF مع تطبيق PDF لنظام Android. PDF Reader هو مدير ملفات PDF احترافي يتضمن عارض PDF وقارئ كتب إلكترونية.

يمكنك الآن تنزيل قارئ PDF – عارض المستندات 1.8.2 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

تحديث مهم: إصلاح مشكلة شاشة وتحديث PDF الجديد منذ الإصدار 1.7.0 القراءة والإصدارات الأقدم. يجب على المستخدم الإصدار الأقدم من 1.7.0 التحديث على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *