الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة سائقو الشاحنات في أوروبا Truckers of Europe 3 هي لعبة محاكاة لقيادة الشاحنات حيث ستقضي بعض الوقت في إكمال الطلبات التي تلقيتها. سيوجهك كل طلب إلى مكان مذهل ، وسيستغرق الأمر وقتًا للوصول إليه. في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فتحها داخل هذه اللعبة وخاصة تجربة الشاحنات الجديدة.

لعبة محاكاة قيادة الشاحنة المثيرة للإعجاب تمامًا ، حيث ستتمكن من استكشاف العالم الشاسع مع العديد من العناصر البيئية المتنوعة. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا أسئلة ستحتاج إلى اجتيازها وإكمالها بشكل صحيح لتحصيل مبلغ من المال في اللعبة، سيكون الذهاب إلى العديد من الأماكن وتلقي العديد من أنواع الوظائف رحلات تمنح اللاعبين الكثير من الوقت لتجربة مثيرة للإعجاب.

تحميل لعبة محاكاة شاحنة أوروبا 2023 كن ملك الطرق مع سائقي الشاحنات في أوروبا 3 في هذه اللعبة العديد من الميزات التي تمتلكها ألعاب المحاكاة الأخرى ، وستحتاج إلى الانتباه إلى هذه العوامل. على وجه التحديد ، ستكون قادرًا على تغيير زاوية الرؤية للحصول على شعور واقعي عند قيادة شاحنة أو ضبط عناصر التحكم للقيادة بالتفصيل ودون أي أخطاء عند نقل مقطورة. لذلك ستحتاج إلى الاستفادة من جميع الوظائف التي تمتلكها هذه الشاحنة لإكمال المهمة التي تلقيتها في بداية اللعبة.

عند بدء تشغيل لعبة Truckers of Europe 3 ، سترى سيارتك والملف الشخصي الذي تملكه ، مع سرد ما لديك في اللعبة، في الوقت نفسه ، هذا هو المكان الذي ستشغل فيه جميع أنواع الوظائف وتكتشف أشياء جديدة في ممر سيارتك. سترى نوع المقطورة التي ستجرها والمبلغ المالي الذي يمكنك الحصول عليه إذا أكملت هذا المطلب جيدًا. بمجرد استلامك ، ستقود سيارتك إلى المقطورة وتتبع HUD إلى الموقع المحدد.

سمات الشاحنة والمقطورة والسائق والمرآب في لعبة Truckers of Europe 3 ، ولكل عنصر دور ستحتاج إلى الاعتناء به على سبيل المثال ، تساعدك الشاحنة على فتح الشاحنات ذات التصميمات المختلفة ، وستكون بلا شك قادرًا على تحسين العديد من العناصر المتعلقة بها ، مثل اللون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة عناصر جديدة تجعل من الممكن تحسين أداء الشاحنة بالكامل ، وتتطلب الكثير من المال الذي تحتاجه لكسبه.

– فيزياء شاحنة واقعية للاندرويد 2024
– 7 شاحنات مختلفة مع جميع الهياكل المتاحة (4×2 ، 6×2 ، 6×2 / 2 ، 6×2 Midlift ، 6×2 Taglift ، 6×4 ، 8×4)
– 25 مقطورة والعديد من خيارات البضائع.
– الأحمال الثقيلة
– أصوات محرك واقعية
– تصميمات داخلية ريلاستيكية
– نظام المرور الذكي بالذكاء الاصطناعي
– قم بالقيادة عبر طرق البلد والطرق السريعة
– ظروف مناخية واقعية
– دورة الليل والنهار
– الضرر واستهلاك الوقود
– أدوات تحكم سهلة (إمالة أو أزرار أو عجلة قيادة تعمل باللمس)
– الإنجازات والمتصدرين
– رسومات عالية الدقة وتحسينات ممتازة

يمكنك الآن تنزيل لعبة Truckers of Europe 3 مهكرة ‏2023 0.44 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

تمت إضافة مقطورات قابلة للامتلاك.
تمت إضافة محرك مخصص جديد وأصوات عادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *