الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

QR Code Reader & Barcode Scanner هو ماسح ضوئي قوي يدعم جميع أنواع تنسيقات QR Code & Barcode الرئيسية. حاول مسح الكود بطريقة بسيطة للغاية!
قارئ رمز الاستجابة السريعة & ماسح الباركود سهل الاستخدام للغاية ؛ ببساطة أشر إلى QR أو الرمز الشريطي الذي تريد مسحه وسوف يقوم التطبيق باكتشافه ومسحه ضوئيًا. لا حاجة للضغط على أي أزرار ، والتقاط الصور أو ضبط التكبير.

لمسح أي رمز ببساطة فتح التطبيق ومواءمة الرمز. سوف يتعرف QR Code & Barcode Scanner تلقائيًا على أي QR Code أو Barcode. عند مسح الرمز ، إذا كان يحتوي على نص ، فسترى ذلك على الفور أو إذا كان عنوان URL ، يمكنك تصفح الموقع عن طريق الضغط على زر الاستعراض.

❒ الميزات الرئيسية QR & Barcode Scanner:
الكل في واحد: امسح جميع رموز QR والباركود للحصول على الروابط والنص ومعلومات الاتصال. الخ في لمسة واحدة.
Smart & Super Fast: خيارات متعددة لنتائج مسح QR الخاص بك. القراءة ، الفتح ، المشاركة ، وما إلى ذلك ، فقط في لمسة. (جميع أنواع النتائج مدعومة: عناوين URL ، نص ، رقم ISBN ، بريد إلكتروني ، جهة اتصال ، تقويم ، جيو ، رقم الهاتف ، الرسائل القصيرة ، اتصال WIFI)
مصباح الفلاش المدعوم: قم بتشغيل المصباح أثناء إجراء المسح الضوئي لتجنب إجراء مسح غير صالح في الإضاءة المنخفضة.
عرض المحفوظات: تم حفظ ميزة المسح التلقائي للسجل لجميع رموز QR والباركود التي تم إنشاؤها أو مسحها ضوئيًا.
أنشئ رمز الاستجابة السريعة والباركود الخاص بك: أنشئ رمز QR أو الباركود الخاص بك لعناوين بريدك الإلكتروني والتطبيق وأرقام الهاتف ومعلومات الاتصال وقطعة نصية ورابط ويب وإشارات مرجعية والمزيد.
Share خيار المشاركة: شارك رموز QR الخاصة بك عبر الشبكات الاجتماعية (WhatsApp و Facebook و Twitter و Gmail و WeChat و Line و E-mail و SMS) لأصدقائك.
✓ بسيطة وسهلة الاستخدام.
need لا يحتاج ماسح QR & Barcode إلى اتصال بالإنترنت لمسح QR / Barcode
✓ الإصدار المحترف ماسح الباركود ، أكثر سرعة ودقة.

use كيفية استخدام QR & Barcode Scanner:
✓ لمسح رمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي ، يمكنك ببساطة فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا إلى الرمز وسوف يتعرف عليه الماسح تلقائيًا

types بالنسبة لأنواع مختلفة من النتائج الممسوحة ضوئيًا ، هناك خيارات متنوعة لتختار منها. مثلا قراءة النص ومشاركة الرابط وطلب رقم الهاتف وإرسال البريد الإلكتروني والحصول على معلومات الاتصال. في قائمتك وربط WIFI الخ

✓ إذا كنت في ظروف الإضاءة المنخفضة عند مسح الرمز ، فانقر فوق زر المصباح لتشغيل المصباح.

✓ حاول عرض سجل المسح ، فقد يساعدك على مراجعة سجل المسح بشكل أفضل.

✓ يتضمن هذا التطبيق على سبيل المثال لا الحصر الميزات التالية: قارئ البطاقات ، ماسحة بطاقة العمل ، ماسحة الكتب ، محدد موقع المتجر ، ماسحة الطعام ، ماسحة الأسعار.

قم بتنزيل تطبيق QR & Barcode Scanner الآن واستمتع به.
إذا كنت تحب هذا التطبيق ، يرجى التوصية به إلى دائرة أصدقائك.
شكرا مقدما لتحميله ….

يمكنك الآن تنزيل QR Code Reader & Barcode Scanner 1.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *