الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الزومبي لا تفقد جاذبيتها أبدًا لأن الحرب ضد الزومبي في أي نوع تجذب دائمًا الكثير من اللاعبين. Zombie Idle Defense مثال على ذلك ، مع طريقة لعب دفاعية لإيقاف الزومبي بأسلحة حديثة ، ومن المؤكد أنها ستجلب تجارب مثيرة.

Zombie IDLE Defense هي لعبة خاملة مقابل لعبة الزومبي. يمكنك اصطياد الزومبي وتكون ملك المدينة. لعبة غيبوبة الخمول الدفاع ! لعبة أركيد استراتيجية يحمي فيها اللاعب الحصن من غزو الزومبي والوحوش. في كل مستوى ، سيتعين على المستخدم أن يعكس عدة موجات من مهاجمة الأعداء. يمكن أن يكون تدمير الوحوش القادمة بطلاً مسلحًا بالقوة وبعض الأبراج. أثناء المعركة ، سترسل الدفاعات قذائف وصواريخ على الهدف وستقوم الشخصية بإطلاق النار على الأعداء بالبنادق المتاحة. في نهاية المرحلة ، سيتمكن اللاعب من الحصول على عملات ذهبية ، والتي ستذهب إلى البنك الخنزير. يمكن بعد ذلك إنفاق الأرباح على اكتساب شخصية جديدة ، وكذلك ترقية جميع الأسلحة 

لمساعدة اللاعبين على البقاء على قيد الحياة وتدمير المزيد من الزومبي ، سيتمكن اللاعبون في Zombie Idle Defense من تلقي عناصر الدعم مثل خزان الوقود والمعالج والجدار … سيتمكن اللاعب من اختيار استخدامها حسب الحاجة.

يمكنك الآن تنزيل تحميل لعبة Zombie Idle مهكرة اخر اصدار Mod 1.7.1b9 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

- New event: Halloween

تطبيقات ذات صلة

CarX Street Racing World Trick‏ CarX Street Racing World Trick‏
future of learning‏
Jet x джет икс‏ Jet x джет икс‏
Roel Hautvast‏
Teen Ninja Jungle‏ Teen Ninja Jungle‏
Sumber Djaja‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *